أهالي تربة يؤكدون أن التنمية غيرت ملامح المحافظات
آخر تحديث GMT06:57:08
 العرب اليوم -

أهالي تربة يؤكدون أن التنمية غيرت ملامح المحافظات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أهالي تربة يؤكدون أن التنمية غيرت ملامح المحافظات

محافظة تربة
تربة – العرب اليوم

أكد عدد من المسؤولين وأعيان محافظة تربة أن رؤية أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل التي أطلقها في شأن تنمية الإنسان والمكان انعكست على محافظات شرق منطقة مكة المكرمة التي حظيت بشرف زياراته التفقدية السنوية، وغيرت كليا ملامح التنمية في هذه المحافظات.

وذكر محافظ تربة خالد الرويس أن الأمير خالد الفيصل حقق تطلعات أهالي تربة برفع مستوى المحافظة إلى فئة أ، مشيرين إلى أن هذه الترقية لها بالغ الأثر في دعم موازنة المنطقة وزيادة المشاريع التي ستكون حافزا للمحافظين ورؤساء المراكز ومديري الإدارات الحكومية لبذل مزيد من الجهد والعطاء لتوفير جميع متطلبات المواطنين.

وأكد أن هذه النقلة النوعية الحضارية والإدارية التي تشهدها المحافظة وبقية محافظات منطقة مكة المكرم في شتى المجالات ستحقق التنمية الشاملة والتقدم الدائم وتوفير رغد العيش والاستقرار والأمن والأمان للمواطن والمقيم بفضل الله ثم بدعم ورعاية القيادة الرشيدة، مضيفا أن الوطن أمانة في أعناقنا جميعا يجب حملها بكل صدق فنحن في مرحلة البناء للأجيال القادمة لتتولى هذه المهمة وتواصل مسيرة العطاء والنماء.

وقال شيخ قبيلة الكرزان مسلط بن بريكان الفاضلي إن تعيين الأمير خالد الفيصل أميرا لمنطقة مكة المكرمة بشرى لجميع السكان لمواصلة تنمية أقدس بقاع الأرض ومحافظاتها، مشيرا إلى أن الأهالي اعتادوا على زيارته التفقدية التي أسس لها منذ نحو سبع سنوات.

وقال مدير مكتب التربية والتعليم بتربة محمد بن ناصر البقمي إن الأمير خالد الفيصل يحرص في كل زياراته على الالتقاء بالطلاب وينصت لمطالبهم ويحقق أمانيهم ووعدهم بفرع لجامعة الطائف وحقق وعده، كما أشرف على تنمية عدد كبير من المشاريع التعليمية في المحافظة.

وأوضح رجل الأعمال محمد بن مسلط الفاضلي أحد أعيان محافظة تربة أن تعيين الأمير خالد الفيصل أميرا لمنطقة مكة المكرمة سيواصل التنمية التي تشهدها مكة المكرمة في ظل القيادة التي أحبت شعبها فبادلها الحب بمثله، والعطاء بالولاء.

وقال رئيس بلدية تربة المهندس علي مكي إن أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل أحدث نقلة نوعية في تنمية المحافظات، مشيرا إلى أنه في زياراته السنوية يتابع سير تنفيذ المشاريع ويؤكد أهمية إنجازها في الوقت المحدد.

وقال عضو المجلس البلدي في محافظة تربة سعد حنيف البقمي إن منطقة مكة المكرمة استبشرت بالأمر السامي الكريم بتعيين الأمير خالد الفيصل أميراً لها ومستشاراً لخادم الحرمين الشريفين، فهو مهندس المشاريع التطويرية وهو الذي رسخ مفهوم بناء الإنسان وتنمية المكان لدى أهالي محافظة تربة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهالي تربة يؤكدون أن التنمية غيرت ملامح المحافظات أهالي تربة يؤكدون أن التنمية غيرت ملامح المحافظات



النجمات اللبنانيات بتصاميم فساتين عصرية مُميزة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 21:52 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

ابتكار طريقة جديدة لتسريع التئام الجروح

GMT 13:08 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

وفاة الفنان تامر ضيائى بعد صراع مع المرض

GMT 22:17 2024 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

إسرائيل قصفت 8 مدارس في غزة خلال 10 أيام

GMT 00:48 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

حريق كبير في مركز تجاري في الصين يوقع 16 قتيلا

GMT 05:38 2024 الخميس ,18 تموز / يوليو

وعي الأشجار
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab