مجموعة من أفضل المطاعم في مدينة المنامة في البحرين
آخر تحديث GMT03:10:19
 العرب اليوم -

مجموعة من أفضل المطاعم في مدينة المنامة في البحرين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة من أفضل المطاعم في مدينة المنامة في البحرين

أفضل المطاعم في مدينة المنامة
المنامة - العرب اليوم

تعد مدينة المنامة عاصمة البحرين، مكانا مثاليا لتناول الطعام بسبب وفرة المطاعم الدولية التي تقدم مختلف أنواع الأطعمة الشهية من جميع أنحاء العالم سواء كانت أطعمة إيطالية، مكسيكية، إيرانية أو تتخصص في الأطعمة المحلية الشهية التي تشتهر بها البلاد، تجربة تناول الطعام في المنامة ستتيح لك فرصة تناول أطعمة ذات نكهات مميزة لن تجدها في الكثير من الأماكن الأخرى مثل طبق الدجاج المبهر والحار بالكاجو.

إليكم مجموعة من أفضل المطاعم في مدينة المنامة:
مطعم "Masso":

يوجد مطعم "Masso" في داخل فندق " The Palace Boutique" ويشتهر بتقديمه للأطعمة الصحية والعضوية والأطعمة من المطبخ الأوروبي، وتشمل قائمة الطعام المقدمة في المطعم أطباقاً فردية شهية مثل أطباق اللحم البقري المشوي وطبق الرافيولي باليقطين، بالإضافة إلى مجموعة من الأطباق الكبيرة والتي يتشارك فيها أكثر من فرد بحيث تتحول تجربة تناول الطعام إلى تجربة رائعة من المشاركة، ويقدم المطعم خبزا طازجا مجانيا، ومقبلات شهية ومنزلية الصنع مع الطعام المقدم في داخل المطعم. يوصى بالحجز أولا قبل الذهاب لتناول الطعام في داخل المطعم.
مطعم " Cafe Lilou":

وهو مطعم ومقهى رائع مصمم بحيث يحاكي المخابز الباريسية ويوصف بأنه مكان مثالي لتناول طعام الغداء أو وجبات العشاء الخفيفة، أو وجبة بسيطة من القهوة والمعجنات الطازجة، المطعم يقدم أيضا الشطائر اللذيذة التي يمكنك تناولها مع كوب من الشاي الساخن، ويحتوي المطعم على أرائك مريحة تجعلك ترغب في الجلوس داخل المطعم لفترات أطول، وإذا ما حدث ذلك ستتمكن وقتها من الاستمتاع بأطباق العشاء والمقبلات والحساء الخاص الذي يقدمه الطهاة في وقت العشاء في كل يوم داخل المطعم (تفاصيل قائمة العشاء المميز والتي تتبدل كل يوم ستجدها على لوحة الكتابة داخل المطعم).
مطعم " Bushido":

مطعم " Bushido" هو مطعم شهير للأطعمة اليابانية في مدينة المنامة ويشتهر بتقديمه للأطعمة اليابانية الشهية بمختلف أنواعها كما يشتهر بتصميمه الخارجي والداخلي المميز والمستوحى من الثقافة اليابانية التقليدية حيث يحاط المطعم من الخارج بما يشبه الخندق الصغير وهو مزين من الداخل بالعديد من تماثيل محاربي الساموراي بالإضافة إلى مجموعة من الأثاث التقليدي الأنيق والملون، يمكن لضيوف المطعم تناول الطعام في 4 أماكن في المطعم: في الشرفة الجميلة في المطعم للاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق، أو في داخل قاعة الطعام في داخل المطعم والتي تتميز بأجوائها الرومانسية الهادئة، أو في داخل غربة التيبانياكي حيث يقدم الطعام على طاولات من ألواح الطهي الساخنة بحيث يتم طهوها أمام ضيوف المطعم، وهناك بار السوشي حيث يمكنك الاستمتاع بتناول أنواع مختلفة من السوشي.
مطعم " Upstairs Downstairs":

يوجد هذا المطعم في قلب مدينة المنامة وهو مطعم راق يشغل طابقين ويشتهر بتصميمه الداخلي الرائع الذي يغلب عليه درجات الألوان الكريمي والذهبي وتزيننه قطع الأثاث السوداء الأنيقة، كما يشتهر المطعم أيضا بتقديمه لمزيج مميز من المأكولات العالمية والتي تتضمن أطباق المعكرونة واللحوم المشوية والكاري والأطعمة الفرنسية، بالإضافة إلى ذلك فإن المطعم يقوم بتنظيم عروض فنية أثناء تقديم وجبة العشاء على مدار الأسبوع، وغالبا ما تقدم الفرق الفنية المحلية عروض داخل المطعم في العطلات الأسبوعية لذلك يوصى بالحجز في ليالي الجمعة والسبت من كل أسبوع.
مطعم " Curry Country":

يشتهر مطعم " Curry Country" بتصميمه الداخلي الرائع ذي الألوان الزاهية وغالبا ما يوصف بأنه مكان مثالي لتناول الكاري حيث يقدم المطعم أصناف متنوعة من الكاري من جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من المأكولات الفيتنامية والإندونيسية والإيرانية والبورمية والهندية والصينية وكذلك الأطعمة الشرق أوسطية. من أفضل الأطعمة المقدمة في هذا المطعم معجنات السمبوسة النباتية، طبق الروبيان التايلاندي ، كاري الدجاج والكاجو ، وكما يقدم المطعم عصير البطيخ المنعش.
مطعم " Zoe":

ديكور معاصر رائع وقائمة طعام شهية من منطقة البحر الأبيض المتوسط، هما أهم ما يميز هذا المطعم الرائع ولكن هذا ليس كل شيء حيث يشتهر المطعم أيضا بأنه مكان مثالي لتناول وجبة عشاء رومانسية حيث تقدم المأكولات الشهية المقدمة في داخل المطعم على أنغام الموسيقى ووسط أجواء هادئة وراقية ومثالية لعشاء رومانسي أو عشاء احتفالي. من أفضل الأطعمة المقدمة في داخل المطعم سمك السلمون المغربي وريزوتو الشعير، حساء البطلينوس الكريمي الأبيض الدسم. المطعم مفتوح أيضا لتناول طعام الغداء، وفي الأيام المشمسة ليس هناك مكان أفضل لتناول وجبة غداء صحية من سطح مطعم " Zoe" الذي يمنحك مشهدا رائعا لمعالم المدينة.

قد يهمك ايضا 

شاطئ فينيسيا يضم الكثير من المقاهي والمطاعم الرائعة

شاطئ فينيسيا يضم الكثير من المقاهي والمطاعم الرائعة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة من أفضل المطاعم في مدينة المنامة في البحرين مجموعة من أفضل المطاعم في مدينة المنامة في البحرين



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 14:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
 العرب اليوم - أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن

GMT 20:02 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نيران ضخمة تلتهم مبنى بورصة كوبنهاغن التاريخي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab