أفضل الفنادق السياحية  في مدينة جيزان جنوب السعودية
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

أفضل الفنادق السياحية في مدينة جيزان جنوب السعودية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل الفنادق السياحية  في مدينة جيزان جنوب السعودية

الفنادق السياحية
الرياض ـ العرب اليوم

تتميز منطقة جازان، جنوب السعودية، بتعدد الأماكن السياحية فيها، بدايةً من الساحل الممتد على البحر الأحمر، مروراً بالآثار ذات التاريخ العربي السحيق المُعبِّر عن حقبٍ زمنيةٍ متعاقبة، ووصولاً إلى تراثها الشعبي الأصيل. وتعدُّ المنطقة وجهةً مثالية للسياح، حيث يحرص كثيرٌ على التوافد إليها للتعرُّف على ما تتميز به من أنشطةٍ بدوية صحراوية أصيلة، وزيارة مناطقها الطبيعية. ولإقامة مريحةٍ في مدينة جيزان أثناء استمتاعكم بالسياحة فيها، جمعت لكم "سيدتي" أفضل الفنادق الموجودة في المدينة لتختاروا ما يناسبكم منها.

1– نوفوتيل جازان
أحد أفضل فنادق مدينة جيزان "5 نجوم". يبعُد الفندق عن المطار الإقليمي مسافة 5.5 كيلومتر، و5.1 كيلومتر عن متنزه الأوقات السعيدة، و1.8 كيلومتر عن الميناء.
يوفر الفندق غرفاً متنوعة، تشتمل على كل وسائل الراحة بإطلالات خلابة على البحر والمسابح والحدائق، مع مطعم عالمي الطابع والخدمة، ومركز عنايةٍ بالجسم، وآخر للياقة البدنية، كما يمكن فيه الاستمتاع بالأنشطة الرياضية والموسيقية المتميزة، إضافةً إلى منطقة الألعاب، والإنترنت المجاني.

2– كورت يارد ماريوت جيزان
يعدُّ أيضاً من أفضل فنادق مدينة جيزان. يقع على بُعد 4 كيلومترات عن المطار الإقليمي، و28 متراً عن الراشد مول، و1.5 كيلومتر عن حديقة حي الروضة.
يوفر الفندق وحدات راقية "4 نجوم" متكاملة التجهيزات، وبعضها بإطلالة على البحر، ومنها ما هو مجهَّز بمطبخٍ متكامل صغير لمنح العائلات خصوصيةً أكثر، إضافةً إلى مطعمٍ ببوفيه مفتوح، ومسبحين، ومركز عافية، وساونا، ومركز للأعمال، مع توفير خدمة الإنترنت المجاني، وتوصيل البقالة، واستئجار السيارات، وخدمة الغرف.

3– ريزيدنس إن باي ماريوت جازان
من فنادق مدينة جيزان الفخمة. يقع على بُعد 3.9 كيلومتر من المطار الإقليمي، وكيلومترين عن مارينا مول، و2.9 كيلومتر من ميناء جازان.
يقدم الفندق لزوَّاره مجموعةً مميزة من الأجنحة، تُعدُّ الأكثر رقياً بين فنادق جيزان من فئة "4 نجوم"، ويتوفر فيه مطعمان، يقدمان أشهى الأطباق التي تلبي كافة الرغبات، ويتضمن مسابح متنوعة للكبار والأطفال، ويشتمل على مركز لياقةٍ بدنية، وتقام فيه سهرات عشاء مميزة، كما يوفر خدمات التنظيف اليومي، وتوصيل البقالة، والإنترنت المجاني.

4– أوج جازان للأجنحة الفندقية
يبعد هذا الفندق الفخم عن المطار الإقليمي 6.3 كيلومتر، وعن الميناء 5.9 كيلومتر.
ويوفر الفندق أجنحةً وشققاً من فئة "4 نجوم" متميزة جداً في الأناقة والتأثيث العصري الراقي، ويوجد فيه تراس للتشميس، وحديقة، ومنطقة ألعاب داخلية وأخرى خارجية بمعدات للأطفال، مع خدمة النقل من وإلى المطار، والإنترنت المجاني، وتوصيل البقالة، إلى جانب السماح بجلب الحيوانات الأليفة.

5– فندق هوليدي جازان
أيقونة في الرقي. يبعد الفندق بـ 5.9 كيلومتر عن المطار الإقليمي، و1.4 كيلومتر عن حديقة محمد بن ناصر، و1.5 كيلومتر عن الأمواج مول.
يتميز بوحداته الرائعة من فئة "4 نجوم"، وإطلالته على البحر والمدينة، علاوةً على اشتماله على مطعمين راقيين، أحدهما يُقدم أطباقاً فرنسية شهيرة، مع توفير ساونا ومرافق سبا، كما يعدُّ من أفضل فنادق جيزان من حيث تقديم خدمة النقل إلى المطار والعكس، وحجز التذاكر، والجولات السياحية، وتغطية الإنترنت الجيدة والمجانية.

6– راديسون بلو جيزان

فندق من فئة "4 نجوم"، يقع على بُعد 7.3 كيلومتر من المطار الإقليمي، و9.5 كيلومتر من متنزه الأوقات السعيدة، و6.5 كيلومتر من الميناء.
يوفر الفندق وحدات إقامة مستقلة لضمان الخصوصية، تتميَّز بالأناقة العصرية وأحدث الديكورات، وتوفر كامل التجهيزات لتأمين أعلى قدرٍ من الراحة والاسترخاء والرفاهية، إضافةً إلى إطلالاته الجميلة والساحرة على البحر والمسبح الخاص.
ويوجد في الفندق مطعمٌ يقدم أطباقاً عالمية، ونادٍ للأطفال، ومقهى، ومنطقة ألعاب داخلية، ومركز للأعمال، ومركز عافية ومساج على أعلى مُستوى، إلى جانب خدمة الإنترنت المجاني، وأماكن صف السيارات بالمجان.

جيزان

ومدينة جيزان هي العاصمة الإدارية لمنطقة جازان، الواقعة في أقصى الجنوب الغربي للمملكة العربية السعودية، وتقع تحديداً غرب المنطقة على ساحل البحر الأحمر، ويوجد فيها مقر الإمارة، وميناء جازان، ومطار الملك عبدالله الإقليمي، واحتفظت بمكانتها المهمة لاعتبارات منها: أولاً: موقعها على ساحل البحر الأحمر على الضفة الشرقية منه قبالة الشواطئ الشرقية لإفريقيا، ما سمح بإقامة علاقات تجارية بينها وبين هذه القارة منذ أكثر من ثلاثة آلاف سنة. ثانياً: موقعها الذي جعلها ممراً مهماً للقوافل، ووجود ميناء على البحر الأحمر حيث كانت مقصداً للتجار من كل أنحاء العالم.

المناخ
يتأثر مناخ مدينة جيزان بموقعها على البحر الأحمر، فتصل درجة الحرارة في شهر يناير إلى أعلى مستوى، حيث تبلغ نحو 31 درجة مئوية، بينما تنخفض شتاءً إلى نحو 22 درجة مئوية، وهو أدنى مستوى، ويبلغ معدل الرطوبة النسبية في يناير 74%، وفي أغسطس 66%، والمتوسط على مدار العام 68%.

قد يهمك ايضا 

الملك السعودي يتلقى رسالة من أمير قطر

الصحة السعودية تنشر توصيات جديدة تخص المسافرين والقادمين للمملكة

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل الفنادق السياحية  في مدينة جيزان جنوب السعودية أفضل الفنادق السياحية  في مدينة جيزان جنوب السعودية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab