أفخم فنادق مدينة كان الفرنسية لإقامة مرفهة
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

أفخم فنادق مدينة كان الفرنسية لإقامة مرفهة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفخم فنادق مدينة كان الفرنسية لإقامة مرفهة

فنادق مدينة كان الفرنسية
باريس - العرب اليوم

تنعم مدينة كان بشمس الريفيرا الفرنسية، وتزخر بالشواطئ الخاصة والمراسي المليئة باليخوت الفخمة والشوارع الأنيقة والفناق والمطاعم العصرية. في الآتي، جولة على أشهر فنادق مدينة كان عند السياحة في فرنسا.

فندق مارتينيز

يقع فندق مارتينيز - إن ذا أونباوند كوليكشين باي حياة في شارع لا كروازيت الشهير في مدينة كان، وهو فندق 5 نجوم يتميز بشاطئ خاص يمكن الوصول إليه مقابل تكلفة إضافية. يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في أحد المطاعم الموجودة في الموقع. تم تجديد غرف الضيوف في فندق مارتينيز بالكامل في مايو 2018، وتم تزيينه على طراز فن الآرت ديكو المعاصر. تحتوي كل غرفة مكيفة على حمام رخامي وبعضها يحتوي على تراس خاص يطل على البحر الأبيض المتوسط. تم افتتاح مطعم Le Jardin du Martinez في مايو 2018، ويوفر أماكن جلوس على تراس تحت ظلال أشجار النخيل والسرو، وفي الطقس الجيد يمكن للضيوف الاستمتاع بحفلات الحديقة التي تعود إلى ثلاثينيات القرن الماضي والتي يستضيفها المطعم. يقع مطعم La Plage du Martinez على الشاطئ، ويقدم المأكولات المتوسطية مع المنتجات المحلية والمأكولات البحرية الطازجة. تتوفر خدمات السبا مثل المساج وعلاجات الجسم وعلاجات الوجه ويمكن للضيوف ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية. يوفر الفندق وصولاً مباشرًا إلى الشاطئ ويقع على مسافة قريبة من منطقة التسوق. يقع مطار نيس كوت دازور على بعد 20 كم.

فندق باريير لو ماجستيك كان

يقع فندق باريير لو ماجستيك كان في شارع لا كروازيت الشهير بمدينة كان، على بُعد 110 مترًا من قصر المهرجانات والميناء القديم، ويوفر إطلالات على البحر الأبيض المتوسط. ويتميز بمسبح مدفأ في الهواء الطلق وسبا وشاطئ خاص. يمكن للضيوف الدخول المجاني إلى منطقة العافية ومركز اللياقة البدنية المفتوح على مدار 24 ساعة. يوفر الفندق 257 غرفة و 92 جناحًا تتميز بتكييف وعازل للصوت وخدمة الواي فاي مجانًا وحمام خاص. تطل معظم الغرف على البحر. يمكن لضيوف فندق باريير لو ماجستيك كان الاستمتاع بالمساج وعلاجات الاسترخاء في سبا الفندق. يضم الفندق 3 مطاعم في الموقع. يقدم Paradiso Nicole & Pierre المأكولات الإيطالية المتأثرة بمنطقة البحر الأبيض المتوسط. يفتح مطعم BFire by Mauro Colagreco طوال العام ويقع على الشاطئ الخاص. يقع الفندق على بعد دقيقة واحدة فقط سيرًا على الأقدام من الشاطئ، وعلى بعد 400 متر من محطة قطار كان و27 كم من مطار نيس.

جي دبليو ماريوت كان

يقع فندق جي دبليو ماريوت كان في شارع لا كروازيت بمدينة كان، على بُعد 50 مترًا فقط من الشاطئ. يوفر هذا الفندق ذو الـ 5 نجوم مسبحًا على السطح ومعرضًا للتسوق. تحتوي كل غرفة على تلفزيون إل سي دي مع قنوات فضائية وتضم بعض الغرف شرفة مطلة على الخليج وجزر Lerins. يتم تقديم بوفيه إفطار على الطراز الأمريكي كل صباح. يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات الإيطالية التقليدية في مطعم Scalini الشهير. خدمة الغرف متاحة يوميًا وتقدم قائمة طعام محدودة طوال الليل. تشمل المرافق الأخرى في الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة مع خدمة تحويل العملات ومركزًا لرجال الأعمال مع خدمة الواي فاي. يقع جي دبليو ماريوت كان على بعد 30 كم من مطار نيس كوت دازور و15 دقيقة بالقارب من جزيرة سانت

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تجربة فريدة في أفضل فنادق مدينة تبوك السعودية

إطلالات على الواجهة البحرية من غرف أفخم فنادق الإسكندرية

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفخم فنادق مدينة كان الفرنسية لإقامة مرفهة أفخم فنادق مدينة كان الفرنسية لإقامة مرفهة



GMT 08:45 2024 الإثنين ,05 شباط / فبراير

فنادق مرسى علم تستقبل 12 ألف سائح خلال 48 ساعة

GMT 07:21 2022 الأربعاء ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل فنادق مرسيليا عند السياحة في فرنسا

GMT 13:10 2022 الإثنين ,12 أيلول / سبتمبر

أفضل الفنادق الفخمة في مدينة فالنسيا

GMT 13:07 2022 الإثنين ,12 أيلول / سبتمبر

أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab