فنادق فخمة بجوار ساعة بيج بن في لندن
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

فنادق فخمة بجوار ساعة بيج بن في لندن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فنادق فخمة بجوار ساعة بيج بن في لندن

أفضل الفنادق الفخمة
لندن - العرب اليوم

تعدّ ساعة بيغ بن من أشهر المعالم السياحية في لندن، لذا من الصعب تفويت زيارتها عند السياحة في لندن. وفي هذا الإطار، يقدّم "سيدتي. نت" أفضل الفنادق الفخمة بجوار ساعة بيج بن في لندن. يشغل فندق شانغريلا في ذا شارد، لندن الطوابق من 34 إلى 52 ، ويوفر رفاهية من فئة 5 نجوم وإطلالات خلابة على العاصمة وما بعدها.  تحتوي كل غرفة ضيوف مصممة بشكل فريد على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر مناظر خلابة للمدينة، وتحافظ على موضوع الأناقة الشرقية الموجودة في جميع أنحاء الفندق. 

تحتوي الحمامات الداخلية المكسوة بالرخام على تدفئة أرضية وأحواض استحمام منفصلة ودش زجاجي مغلق. تتميز جميع الغرف بخاصية التحكم في المناخ لتكمل الحماية المتكاملة للمبنى من أشعة الشمس. يضم الفندق 3 أماكن لتناول الطعام والشراب، بما في ذلك TING، المطعم المميز والصالة في الطابق 35.  يقع الفندق في شارع St Thomas، على بُعد أقل من دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من مترو الأنفاق. يمكن الوصول إلى برج لندن وجسر البرج في غضون 20 دقيقة سيراً على الأقدام. يمكنك الاستمتاع بنزهة على طول الضفة الجنوبية لنهر التايمز إلى لندن آي وبيج بن وويستمنستر، على بُعد 2.4 كم تقريباً.

 يوفر فندق ماريوت لندن كاونتي هول  التاريخي ذو الـ 5 نجوم إطلالات رائعة على ساعة بيج بن ونهر التايمز، ويضم مسبحاً وساونا تبعث على الاسترخاء. يحصل الضيوف على خدمة الواي فاي المجانية في المناطق العامة. تحتوي جميع الغرف الأنيقة في فندق ماريوت لندن كاونتي هول على حمام رخامي، ويمكن للضيوف الاسترخاء على أسرّة فاخرة وتوفر بعض الغرف إطلالات جذابة على النهر. يقع الفندق في وسط لندن، على بعد 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من محطة ويستمنستر و 10 دقائق سيراً على الأقدام من محطة واترلو. يمكن الوصول إلى قصر باكنغهام في أقل من 25 دقيقة سيراً على الأقدام ويقع كل من وستمنستر آبي وسانت جيمس بارك على بعد 15 دقيقة سيراً على الأقدام.

يوفر الفندق صالة رياضية حديثة مع دروس لياقة بدنية ومدربين شخصيين ومسبح داخلي بطول 25 متراً. يقع هذا الفندق الحديث والصديق للعائلة في ساوث بانك بلندن، على بُعد دقائق قليلة سيراً على الأقدام من نهر التايمز وعين لندن. يقدم بارك بلازا كاونتي هول صالة رياضية ومطعماً. لندن أكواريوم، ساعة بيج بن، مجلسي البرلمان، المسرح الوطني، محطات وستمنستر وواترلو كلها على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام.

تتميز الغرف الفسيحة في بأجهزة تلفزيون ذكية ومكاتب عمل كبيرة وجميع الغرف مجهزة بأفران ميكروويف. يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف على مدار الساعة. بعض الغرف في الطوابق العليا تطل على مدينة لندن. يقدم مطعم Atrio المأكولات الإيطالية ويتوفر فطور إنكليزي متكامل كل صباح. يحتوي الجيم على ساونا وغرفة بخار وعلاجات.

قد يهمك ايضا 

جولة افتراضية إلى أبرز المعالم السياحية في الأردن

بريطاني يصمم نماذج بأعواد الثقاب لأكثر المعالم السياحية شهرة في العالم

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنادق فخمة بجوار ساعة بيج بن في لندن فنادق فخمة بجوار ساعة بيج بن في لندن



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab