فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُعلن عن عروض جديدة ومميّزة خلال معرض إكسبو 2020
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُعلن عن عروض جديدة ومميّزة خلال معرض إكسبو 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُعلن عن عروض جديدة ومميّزة خلال معرض إكسبو 2020

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي
أبوظبي - العرب اليوم

إذا كنت تبحث عن عطلة من العمر، فما لك سوى حجز أحد أجنحة غراند لستّ ليالٍ ودفع ثمن خمس ليالٍ فقط. يشمل العرض فطورًا مجانيًا، والنقل ذهابًا وإيابًا إلى مطار دبي، إلى جانب تذاكر لشخصَين لحضور الإكسبو وزيارة برواز دبي وقمّة برج خليفة، بحيث يُمكن الدخول إلى كل منها مرّة واحدة خلال فترة الإقامة. بالإضافة إلى ذلك، وعند حجز جناح غراند، تستردّ ثمن تذكرة السفر من خلال قسيمة نقدية تصل قيمتها إلى 3 آلاف درهم إماراتي يُمكن استخدامها في مطاعم الفنادق أو النادي الصحي التابع له، وذلك عند إظهار إيصال تسديد ثمن التذكرة.

هل أنت مستعدّ لتجربة عنوانها الدلال؟ احجز إقامتك في أحد غرف وأجنحة ديلوكس لستّ ليالٍ وادفع ثمن خمس ليالٍ فقط. يشمل العرض أيضًا فطورًا مجانيًا، إلى جانب تذاكر لشخصَين لحضور الإكسبو وزيارة برواز دبي وقمّة برج خليفة، بحيث يُمكن الدخول إلى كل منها مرّة واحدة خلال فترة الإقامة.
بعد قضاء نهار طويل من التجوّل في هذا المعرض المنتظر، يحلو الاسترخاء في مسبح "لا بيسينا" الذي يستكنّ وسط أشجار النخيل المحيطة بالفندق. هنا تنتظرك تجربة فريدة من نوعها تُجسّد معنى الفخامة والاستجمام والرقي، وتتيح لك استعادة نشاطك لاستكشاف الإكسبو.
أصبح بإمكان الضيوف حجز إقامتهم في فندق  بلازو ڤيرساتشي دبي عن طريق خدمة سبوتي Spotii، التي تُتيح لهم الدفع بالتقسيط عوضًا عن تسديد الثمن كاملًا عند الحجز، والاكتفاء بدفع 25 في المئة فقط من المبلغ عند الشراء بواسطة بطاقة مصرفية أو بطاقة ائتمانية. أمّا المبلغ المتبقّي فيتمّ تقسيطه على ثلاث دفعات متساوية تُسدًّد تلقائيًا. والأهمّ أنّ هذه الخدمة مجانية لجميع العملاء، فلا يترتّب عليها أي فوائد أو تكاليف إضافية أو رسوم تسجيل.
بهذه المناسبة، يقول منذر درويش، المُدير التنفيذي لفندق بلازو ڤيرساتشي دبي ومؤسّس شركة بلازو للضيافة: "هذه الفترة مشوّقة جدًا لدبي، فعيون العالم أجمع ستتحوّل إلى مدينتنا مع انطلاق معرض إكسبو 2020 بعد طول انتظار. تحت عنوان تواصل العقول وصناعة المستقبل، يُشكّل هذا الملتقى العالمي فرصة لنا لنسطع. يتشرّف فندق بلازو ڤيرساتشي دبي بتقديم تجارب مميّزة خلال فترة استضافة المعرض، حرصًا منّا على أن ينعم ضيوفنا الكرام بتجربة من الفخامة والدلال"

قد يهمك ايضا 

فندق "ذا إتش دبي" يطلق باقة الإقامة المميزة خلال الصيف

أفضل فنادق فلورنسا الرومانسية لقضاء شهر العسل

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُعلن عن عروض جديدة ومميّزة خلال معرض إكسبو 2020 فندق بلازو ڤيرساتشي دبي يُعلن عن عروض جديدة ومميّزة خلال معرض إكسبو 2020



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab