افتتاح منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة كأول فنادق للعلامة في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT23:40:42
 العرب اليوم -

افتتاح منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة كأول فنادق للعلامة في الشرق الأوسط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - افتتاح منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة كأول فنادق للعلامة في الشرق الأوسط

منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة
القاهرة - العرب اليوم

أعلنت مجموعة فنادق حياة افتتاح منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة ليكون أول فندق ينضوي تحت لواء علامة "حياة ريجنسي"، وثاني فنادق المجموعة في المملكة الأردنية الهاشمية، إلى جانب فندق "جراند حياة عمّان".

ويعد المنتجع الجديد أول منشأة فندقية يتم افتتاحها ضمن مشروع "آيلة" المرموق على الشواطئ الشمالية لمدينة العقبة، ويشكل افتتاح هذا المنتجع خطوة هامة في تعزيز حضور "حياة" المتنامي في قطاع الفنادق والمنتجعات على مستوى المنطقة.

ويتميز المنتجع بموقعه الاستراتيجي في قرية المرسى ضمن مشروع “آيلة” الفاخر بين مركز المدينة النابض بالحياة والحدود الدولية، ويقدم لزواره تجربة ضيافة فاخرة ومتكاملة في مكان واحد، بالإضافة إلى العديد من المساحات الأخرى تجعل من الفندق وجهة مثالية لكافة المناسبات.

ويتألف المنتجع من 286 غرفة وجناحاً توفر جميعها إطلالات ساحرة ومناظر خلابة على البحيرات الشاطئية الصافية وجبال العقبة الشاهقة والمرسى.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالعديد من التجارب المميزة التي توفرها المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية التي يحتضنها، وفرصة الدخول إلى أول ملعب جولف عالمي في الأردن مؤلف من 18 حفرة يحمل توقيع المصمم العالمي جريج نورمان.

ويحتضن المنتجع عدداً من المطاعم الفاخرة والمرموقة التي تلبي كافة الأذواق، وتقدم تشكيلة من الأطباق الغنية بالنكهات الأصيلة، بدءاً بالأطباق الإيطالية الحارة، وصولاً إلى أطايب المأكولات المتوسطية شهية المذاق، منها ردهة وركن “فيستا” التي تفتح أبوابها أمام الضيوف طيلة اليوم.

ويقدم مطعم "ديليكاتيسن" الفرنسي أشهر المعجنات والحلويات والعديد من أطايب الأطباق وسط الأجواء الساحرة على الممشى الممتد على طول مرسى "آيلة" لليخوت، فيما يوفر مطعم “أوليف تري” سلسلة من التجارب الفريدة والمتنوعة طيلة ليالي الأسبوع.

كما يحتضن المنتجع نادي "ستاي فيت" الرياضي الذي يفتح أبوابه على مدار اليوم، ويمكن للضيوف الراغبين بالراحة والاسترخاء تدليل أنفسهم بتجربة فريدة من العلاج المائي التي يوفرها السبا، وخدمات استثنائية تشمل 6 غرف علاجية والحمام التركي وحديقة اليوغا وحوض السباحة الخارجي، كما يحتوي المنتجع على حوض سباحة عائلي وآخر متماه مع الأفق مخصص للكبار

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة كأول فنادق للعلامة في الشرق الأوسط افتتاح منتجع حياة ريجنسي العقبة آيلة كأول فنادق للعلامة في الشرق الأوسط



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab