6 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع جميرا جزيرة السعديات في أبوظبي
آخر تحديث GMT14:49:32
 العرب اليوم -

6 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع جميرا جزيرة السعديات في أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 6 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع جميرا جزيرة السعديات في أبوظبي

منتجع جميرا جزيرة السعديات في أبوظبي
القاهرة - العرب اليوم

يختلف الأثر التي تتركه علينا كل الأماكن التي نزورها، فمنها ما نعجب به، ومنه ما نكرهه، ومنها ما لا يؤثر فينا علي الإطلاق، ومنها ما نتمنى العودة إليه مجدداً لأنه شكل ذكريات جميلة لن ننساها، ومنتجع جميرا جزيرة السعديات هو واحد من تلك الأماكن بكل تأكيد.
إنه وجهة تبعث فيكم السكينة والهدوء، ويعتبر مكاناً مثالياً لإمضاء عطلة مميزة مع من تحبون ، قد تسألون ما هو المختلف في هذا المنتجع عن غيره من المنتجعات؟ وبدورنا سنجيب على هذا السؤال من خلال تجربتنا الشخصية فتابعوا معنا لنقدم لكم كل الأسباب التي تشجعكم علي حجز مكان لكم في منتجع جميرا جزيرة السعديات لعطلة عيد الفطر المبارك بلا تردد.

الموقع : هل جربتم حياة الجزر من قبل؟ يدعوكم منتجع جميرا جزيرة السعديات لخوض هذه التجربة واكتشاف تميزها بأنفسكم فالبحر في هذا المكان مختلف عن كل الأماكن الأخرى، فهو واسع وممتد والنسيم الذي يأتي منه ينعش القلب و يعد منتجع جميرا جزيرة السعديات، الملاذ المثالي لتنفس الهواء النقي والاستمتاع بالفخامة علي شواطئ أبوظبي. يمتد المنتجع على 400 متر من الشواطئ الرملية البيضاء والمطلة على مياه الخليج العربي المتلألئة.
وخلال إقامتكم في المنتجع يمكنكم التخطيط للكثير من النشاطات المسلية مع العائلة، مثل زيارة متحف اللوفر الذي يقع علي الجزيرة نفسها أو المشاركة في الفعاليات الثقافية التي تقام في منارة السعديات، كما يقع المنتجع على بعد 10 دقائق فقط من جزيرة ياس، والتي تشتهر باستضافتها سباق الجائزة الكبرى السنوي للفورمولا 1 في أبوظبي، وياس مول ومجموعة متنوعة من المتنزهات الترفيهية ذات المستوى العالمي بما في ذلك ياس ووتر وورلد وعالم فيراري ووارنر بروس العالمية.

مساحتكم الخاصة : يتميز المنتجع بتصميم مريح جداً يبعث في قلوبكم شعوراً بالراحة و الإسترخاء منذ اللحظة التي تدخلون فيها من بابه، إذ تستقبلكم القاعة الكبيرة التي تزين سقفها مجسمات قناديل البحر بتدرجات اللون الأزرق التي تتناسب مع لون السجاد علي الأرض فيخيل لكم أنكم تغوصون في أعماق البحار. ومن الواجهة الزجاجية يمكنكم رؤية الشاطئ الرملي ومن خلفه المياه الفيروزية ، وتنتقل تلك المشاعر إلي الغرف التي تبدو وكأنها منزل صيفي يمكنكم من الاستمتاع بحياة الجزر الهادئة وفخامة جميرا ، يضم الفندق 293 غرفة وجناحاً تتميز بشرفاتها الخاصة ذات الإطلالات الساحرة سواءً علي الحديقة أو الفناء والمساحة الخضراء الخارجية ومن خلفها البحر ، كما يشتمل الفندق أيضاً علي ثماني فلل تتألف من غرفتين وثلاث وأربع غرف نوم وتضم حمامات سباحة خاصة ، أما الطابق العلوي للفندق فيضم جناح الرئاسة وأجنحة السعديات وعددها 4 وتتميز بإطلالات بانورامية رائعة وجدران زجاجية تمتد من السقف إلي الأرض ويمكن فتحها للترحيب بنسيم البحر العليل.

وقت الاسترخاء : اختاروا كتاباً تحبون قراءته، أو حضروا مجموعة من الأغاني التي تستمتعون بالاستماع لها واستعدوا لقضاء يوم من الراحة والاسترخاء في أحضان منتجع جميرا جزيرة السعديات ، يضم المنتجع ثلاثة مسابح مفتوحة بالهواء الطلق ومسبحاً خاصاً للأطفال ليجد الجميع المكان المناسب لهم ، اجلسوا علي كراسي الشاطئ المريحة أمام حوض السباحة، فيبدو أمامكم وكأن ماء الحوض تتصل مع ماء البحر من ورائها بشكل ساحر أو استمتعوا بتناول المأكولات والمشروبات المنعشة على الكراسي داخل حوض السباحة.

ولا تقلقوا بشأن أطفالكم، فهم يتمتعون بحق الدخول المجاني لمنطقة نادي الأطفال Kidsfield Kids Club. يوفر نادي الأطفال خدمات الرعاية من قبل محترفين في هذا المجال علي مدار الوقت، ويختص بالعناية بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين سنة و12 سنة ، كما يقدم النادي مجموعة متنوعة من الأنشطة الداخلية والخارجية لضيوفه الصغار تحت إشراف خبراء وفنيين محترفين للإشراف على الرياضات المائية والفنون الحرفية والأنشطة التعليمية والإبداعية التي تحفز أطفالكم وتملأ وقتهم.

دللوا أذواقكم : يضم منتجع جميرا جزيرة السعديات مجموعة مختارة من المطاعم وردهات الطعام التي تقدم أشهي المأكولات العالمية ، استمتعوا بأمسية رومانسية بجانب شاطئ البحر في مطعم ”ماري ماري“، وتلذذوا بتناول أشهي المأكولات الإيطالية الطازجة، أو توجهوا إلي مطعم ”تين“ الذي يقدم المأكولات العربية المستوحاة من المشرق العربي والمشاوي المفضلة التي تقدم إليكم بنكهاتها الأصلية المميزة وبأسلوب عصري جميل ، كما يعتبر مطعم ”وايت” الخيار الحاضر دائماً حيث ينقلكم المطعم الراقي من خلال تجارب الطهي التي يقدمها إلي مستوى آخر من التلذذ والاستمتاع بالطعم الشهي، إذ يقدم لك هذا المطعم العصري الرائع وعلى مدار اليوم خيارات الطعام المتنوعة في الهواء الطلق.

اصنعوا فرقاً : يلتزم منتجع جميرا جزيرة السعديات بالحفاظ علي البيئة وذلك من خلال العديد من التفاصيل التي يركز على القيام بها، والتي قد لا تجدونها في أي مكان آخر ، فقد تخلى المنتجع عن إستخدام عبوات الماء البلاستيكية، واستعاض عنها بزجاجات خاصة تقدم لكم عند تسجيل دخولكم في الفندق، وبإمكانكم تعبئتها بالماء من برادات الماء المنتشرة في أنحاء المنتجع ، كما تأثر تصميم المنتجع بشكل كبير بالحاجة للعمل علي التخفيف من التأثيرات السلبية علي الحياة لسكان الجزيرة بما فيها سلاحف المنقار المهددة بالانقراض ، وانطلاقاً من التزامه بحماية الحياة البحرية يستمر السلاحف البحرية من نوع سلاحف منقار الصقر في التعشيش علي شاطئ البحر الذي يبلغ طوله 9 كيلومترات والذي يستضيف العديد من أعشاشها كل عام ، وقد تم وضع هذا النوع من السلاحف على القائمة الحمراء للاتحاد الدولي لحماية الطبيعة كونه مهدد بالانقراض. هناك 10 أعشاش للسلاحف على أقل تقدير علي شاطئ جزيرة السعديات.

وقت لكِ : إنه واحد من أكثر المراكز الصحية تميزاً. يتميز سبا فندق جميرا جزيرة السعديات بحجمه الهائل إذ يمتد على مساحة 2700 متراً ويضم 15 غرفة علاج وثلاثة مسابح خارجية ومسبح للأطفال. كما أن تصميمه البسيط وديكوراته الخشبية تبعث فيك السكينة. 

إذا كنت تبحثين عن مكان تقضين فيه يوماً كاملاً وتنسين فيه نفسك، فإن السبا هي ما تحتاجين، يقدم السبا العديد من الخيارات المختلفة الشاملة، منها علاجات تساعد علي النوم وتلك التي تساعدك علي التخلص من السموم والعديد من العلاجات الأخرى التي تغذي العقل والجسد والروح معاً ، وتعاون سبا جميرا السعديات مع Bodyism واحدة من أفضل العلامات التجارية الرائدة عالمياً في مجال الصحة، ليكون المنتجع الأول في الدولة لتقديم العلاجات الصحية الشاملة.

اتركي كل همومكم وتعبك علي باب السبا واستعدي لرحلة في عالم من الدلال ، اختاري العلاج الذي تحتاجين وننصحك من تجربتنا الخاصة بالحصول علي مساج مريح للجسم، ونضمن لك أن تكوني أكثر من سعيدة بالنتيجة حيث يتميز المنتجع الصحي بفريق من الخبراء والتقنيين الذي يتقنون عملهم علي أتم وجه.

تأكدي من تخصيص الوقت الكافي للاستمتاع بمرافق السبا بين أحواض السباحة التي تقدم لكم المساج بالماء، وغرف البخار والحمام المغربي والساونا وشلال الماء مع الموسيقى وغرفة الملح ، كل واحدة منها هي بحد ذاتها تجربة لا تفوت ، وبعد الانتهاء من العلاجات، زوري قسم المستحضرات والمنتجات الخاص في السبا، وهناك ستجدين كل المستحضرات التي تستخدم في علاجات السبا لتتسوقي منها ما تحبين، وتستمتعي ببعض من ذلك الدلال في منزلك ،
مع كثرة الخيارات التي تحتارون بينها لقضاء عطلة العيد مع العائلة، يستحق منتجع جميرا جزيرة السعديات أن يكون على رأس قائمة الخيارات فهو يقدم لكم كل ما تحتاجون من متطلبات الإجازة المثالية في مكان واحد، تخلصكم من عناء السفر لكن تقدم لكم المتعة والتجربة الرائعة نفسها، وأكثر.

قد يهمك أيضًا

شاطئ جزيرة السعديات يحتضن منتجعات فندقية جديدة

"سانت ريجيس جزيرة السعديات" يقدم عرض "الاقامة والجولف"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع جميرا جزيرة السعديات في أبوظبي 6 أسباب تدفعكم لإختيار منتجع جميرا جزيرة السعديات في أبوظبي



كيت ميدلتون تستغل غياب الملكة وتظهر بإطلالة جريئة

كيت ميدلتون تستغل غياب الملكة وتظهر بإطلالة جريئة

لندن - العرب اليوم

GMT 01:44 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

أجمل نقاط الجذب السياحية في منطقة بريتاني الفرنسية
 العرب اليوم - أجمل نقاط الجذب السياحية في منطقة بريتاني الفرنسية
 العرب اليوم - إليك ديكورات مطابخ صغيرة المساحة وأفكار تساعدك في التصميم

GMT 05:23 2020 الأربعاء ,22 كانون الثاني / يناير

أجمل المناظر الطبيعية وأشهر الوجهات في الوطن العربي
 العرب اليوم - أجمل المناظر الطبيعية وأشهر الوجهات في الوطن العربي

GMT 00:17 2014 الأحد ,05 تشرين الأول / أكتوبر

سبّ الزوج لزوجته يولّد الكراهيّة ويحطم نفسية المرأة

GMT 04:29 2020 الخميس ,16 كانون الثاني / يناير

ترامب يوقّع المرحلة الأولى من اتفاق التجارة مع الصين

GMT 09:36 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

4 طرق مميّزة تحفّز الشريكين على ممارسة الجنس بشغف

GMT 23:30 2016 الجمعة ,17 حزيران / يونيو

فوائد المستكة

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 15:29 2019 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

الترجي التونسي يرغب في ضم نجمي الرجاء البيضاوي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab