منتجعات صحية عالمية تاخدك إلي عالم آخر من الراحة النفسية و الاستجمام
آخر تحديث GMT00:45:40
 العرب اليوم -

منتجعات صحية عالمية تاخدك إلي عالم آخر من الراحة النفسية و الاستجمام

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتجعات صحية عالمية تاخدك إلي عالم آخر من الراحة النفسية و الاستجمام

منتجع صحي
القاهرة - العرب اليوم

للسفر متعة خاصة، فأياً كان المكان الذي قررت السفر إليه فستجدين فيه ما يسلّيك ويمتعك فهو في النهاية الطريقة المثالية للخروج عن الروتين اليومي والتعرف على حضارات جديدة ومقابلة أشخاص جدد ، فما رأيك في السفر إلى مكان رائع واستغلال العطلة للعناية بصحتك وجمالك في الوقت نفسه؟ يبدو هذا المزيج مغرياً بحق ، تابعي معنا لتتعرفي على 3 منتجعات صحية عالمية اكتسبت شهرة كبيرة لما تقدمه من علاجات متخصصة على أيد خبراء محترفين ليضمنوا لك أن تخرجي من هذه الوجهات وأنت شخص جديد كلياً بجسم قوي صحي وطاقة عالية وابتسامة نابعة من حالة نفسية مثالية.

SHA Wellness Clinic في أليكانتي
إنها من المنتجعات الصحية الأشهر في أوروبا خاصة بعد أن نالت جائزة وجهة السبا الأفضل في عام 2017 ضمن جوائز Condé Nast Johansens للتميز والجودة. تسعى عيادة SHA للخدمات الصحيّة والعافية في إسبانيا إلى صنع فارق كبير في طريقة العناية بالصحة وإطالة العمر، وذلك من خلال جمع أفضل العلاجات الطبيعية المستمدة بشكل أساسي من التقاليد الشرقية القديمة مع التقنيات الغربية الأكثر تقدّماً.

تجمع عيادة SHA في مفهومها للصحة بين غياب المرض والصحة البدنية والعقلية السليمة ككل، إلى جانب الوزن المثالي والحيوية .

عندما تزورين عيادة SHA ستكونين أمام العديد من خيارات البرامج الصحية المتخصصة التي تشمل كل ما تبحثين عنه في المنتجع الصحي، ومنها برنامج التخلص من السموم المصمّم للتخلص من سموم الجسم وإزالة كافة الأوساخ والسموم المتراكمة من خلال حمية صحية ومشروبات علاجية مناسبة، كذلك برنامج التخلّص من التوتر الذي يشمل حميةً غذائيةً، وعلاجاتٍ طبيعيةً وتمارين تتمحور حول إعادة مستويات الصحة والطاقة والحفاظ عليها حتي تتمكني من بلوغ كامل طاقاتك، وغير ذلك من البرامج المتخصصة التي بإمكانها أن تحدث فرقاً كبيراً في نمط حياتك ككل ، وفيه تحصلين علي تخفيض على سعر البرنامج الصحي ليصبح بتكلفة 626 درهماً عند حجزه لمدة لا تقلّ عن 7 أيام مع إقامة لمدة 7 ليال على الأقل.

Grace Belgravia في لندن
لكل عاشقات السفر إلى لندن، نقدم إليكن وجهة جديدة ونشاطاً مميزاً يستحق القيام به عند زيارتكن المقبلة لهذه المدينة الساحرة. امنحوا أنفسكن العناية والدلال وتوجهوا إلى Grace Belgravia، نادي الصحة والاستشفاء والعيادة الطبية المتكاملة والحصرية في لندن والذي يضمن لكن الإستمتاع بالخدمات الطبية والعلاجات الصحية والتجميلية ذات الطراز العالمي، وذلك في قلب منطقة نايتسبريدج اللندنية بالقرب من متاجر هارودز وهارفي نيكلز .

يُعتبر Grace Belgravia النادي العصري الوحيد في لندن الخاص بالسيدات اللواتي يحرصن على صحتهنّ وعافيتهنّ.
يدعوك النادي لاستكشاف عالم من الخدمات المتكاملة التي تساهم في إعادة الحيوية والنشاط إلى الجسد والعقل، فسواء كنت ترغبين بالتخلص من التوتر، أو علاج اضطراب الرحلات الجوية الطويلة، أو فقدان الوزن والاستمتاع بقوام رشيق، أو تحسين نوعية نومك أو حتى تحسين صحتك العامة، فالحل عند فريق Grace Belgravi المؤلف من خبراء عالميين وبإدارة الدكتور تيم إيفانز، المدير الطبي في النادي والصيدليّ الخاص بجلالة الملكة إليزابيث والقصور الملكية ولن ننسى ذكر العلاجات التجميلية التخصصية التي يقوم بها الخبراء والتي تضمن حصولك علي الحل الأمثل للتنعم ببشرة مشرقة، باستخدام مكونات طبية وغير سميّة تعمل على استعادة حيوية البشرة علي أختلاف أنواعها إلي جانب علاجات التخلص من سموم الجسم بطريقة طبية وطبيعية متخصصة. وخلال فصل الصيف، يقدم نادي Grace Belgravi أسعاراً مغرية علي عضوية السيدات والتي تختلف حسب مدة العضوية، وتبدأ من 1176 درهم للأسبوع الواحد.

Mandarin Oriental في بودروم
يطلق عليها البعض اسم سان تروبيه تركيا، فهي وجهة فخمة يقصدها مشاهير العالم للاسترخاء وسط طبيعتها الساحرة ومناخها الرائع، وبدورنا نقدم لك المكان المثالي للاستمتاع بكل هذا وفي الوقت نفسه العناية بصحتك وجمالك بالأسلوب الصحيح في عطلتك القادمة ننصحك بالتوجه إلى فندق Mandarin Oriental في بودروم، وبالتحديد إلى سبا هذا الفندق، والذي سبق أن حصل على جائزة السبا الأفضل ضمن جوائز World Luxury Spa & Restaurant العام الماضي و يقدم لك السبأ طيفاً واسعاً من العلاجات والبرامج الصحية المتخصصة بالصحة والجمال والرعاية المتكاملة، تستكشفين العلاجات الفعالة المرتبطة بالتقاليد التركية القديمة والحمام التركي الشهير وغيرها. إنه ليس مجرد سبا فهو يحتل مساحة هائلة تمتد علي 3 طوابق بتصاميم عصرية مختارة لتنقلك إلى عالم من الاسترخاء والراحة ، سيكون بانتظارك اثنان من خبراء الرياضة واللياقة البدنية العالميين، أولهما Master Hu المحترف في تعاليم وتقاليد رياضة الشاولين مع خبرة تتجاوز العشرين عاماً و يقدم ماستر هو جلسات تعليمية حول قوة الشاي والأطعمة التي يحتاجها الجسم والعقل إلى جانب دروس تعليم فنون الكونغفو والتأمل وتقوية طاقة التاي تشي ، والضيف الثاني هو خبير اللياقة والقوة المفضل عند المشاهير، المدرب روبن تاباريس، ليقدم جلسات حول التغذية الصحية والقوة البدنية والرشاقة والصحة العامة مع خبراته الواسعة في كافة مجالات اللياقة البدنية نؤكد لك أن هناك الكثير لتتعلميه من هذا المدرب المتميز.

وبهذا تحصلين علي الإقامة الفاخرة والدلال والطبيعة الساحرة والعناية المتكاملة مجتمعة في مكان واحد.

قد يهمك أيضًا

بناطحات السحاب والفنادق الفخمة "دبي" تعتلي قائمة وجهات السفر الأكثر شعبية حول العالم

تعرف على أفضل الفنادق الاقتصادية في الرياض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتجعات صحية عالمية تاخدك إلي عالم آخر من الراحة النفسية و الاستجمام منتجعات صحية عالمية تاخدك إلي عالم آخر من الراحة النفسية و الاستجمام



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تُشارك جمهورها صورة بفستان عصريّ من "ذا فويس كيدز"

بيروت - العرب اليوم
 العرب اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 01:04 2020 الثلاثاء ,31 آذار/ مارس

تعرف على حقيقة سقوط نيزك مدمر على نيجيريا

GMT 04:22 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

ترامب يؤكّد أنه تحدث مع بوتين بشأن أسعار النفط

GMT 21:31 2018 السبت ,29 أيلول / سبتمبر

تعرف على حقيقة الشعور بالتبول أثناء الجُماع

GMT 12:50 2020 الإثنين ,16 آذار/ مارس

التجربة الأولى على لقاح كورونا

GMT 19:56 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

قصة اغتصاب 5 أشخاص لسيدة أمام زوجها أسفل كوبري

GMT 16:18 2018 الأحد ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أهمية "جوان كيلاس" في سيارتك

GMT 08:53 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

الفنان السعودي الشاب برهان يطلق ألبومه الأول "أشهد "

GMT 19:34 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

كلمة "الحمد لله" سر الرضا الكامل عن كل شيء

GMT 01:44 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار لإضفاء لمسات الدفء والرومانسية إلى غرفة النوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab