منتزه أفينتورا وجهة مشوقة وأنشطة مثيرة لمحبي المغامرات في دبي
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

منتزه "أفينتورا" وجهة مشوقة وأنشطة مثيرة لمحبي المغامرات في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - منتزه "أفينتورا" وجهة مشوقة وأنشطة مثيرة لمحبي المغامرات في دبي

الوجهات المميزة للتنزه في إمارة دبي
دبي - العرب اليوم

تزخر دولة الإمارات العربية المتحدة بوجهاتها السياحية المتنوعة التي توفر للسائحين من مختلف دول العالم تجربة سياحية استثنائية في أرجاء الإمارات وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على أحد الوجهات المميزة للتنزه في إمارة دبي التي تتميز بوجود العديد من الوجهات السياحية الساحرة على أرضها.

وفي تقريرنا اليوم نسلط الضوء على واحد من أجمل المنتزهات الساحرة لعشاق المغامرة والتشويق في إمارة دبي.. أنه منتزه "أفينتورا".يمكنك من خلال رحلة واحدة إلى منتزه "أفينتورا" التمتع بتجربة فريدة وخاصة برفقة من تحب مع عدد كبير من المغامرات المتنوعة حيث يمكنك خوض غمار مغامرات تسلّق الحبال في حديقة مشرف، في المردف، دبي.

يقع منتزه "أفينتورا" وسط غابة من أشجار الغاف حيث يمكن لمحبّي المغامرات من جميع الأعمار الاختيار ما بين 80 تحدياً شيّقاً ضمن خمسة مستويات مختلفة.ويعد منتزه "أفينتورا" واحداً من بين 7 منتزهات فقط في العالم تابعة لأفينتورا أمازونيا تختص بمغامرات تسلق الأشجار ليوفر تجارب مشوقة لعشاق المغامرة.

ويتميز منتزه "أفينتورا" بمساحته الشاسعة حيث يمتد على مساحة 35 ألف متر مربع ويُعتبر مناسباً لجميع الفئات العمرية، كما يقدّم الكثير من التحديات تحت إشراف محترفين لكافة الأعمار والفئات.

 ويقدم منتزه "أفينتورا" خيارات متنوعة للأسرة عند زيارة المنتزه حيث يمكنك الاختيار بين منطقتَي "ديسكوفري" و"رينجر" المخصصتين للأطفال، أو منطقة "إكسبلورادور" المصممة لجميع أفراد العائلة أو منطقتي "أفينتورا ثريلر" و"إكستريم" المليئتين بالمغامرات الشيّقة.كما يمكنك خوض غمار مغامرة مشوقة وأن تجرّب قفزة طرزان على ارتفاع 25 متراً ومسار الانزلاق على طول 160 متراً.

ويوفر منتزه "أفينتورا" تجربة تسلّق الأشجار حيث يمكن للمغامرين الانتقال من شجرة إلى أخرى على طول 24 مساراً منزلقاً والاستمتاع بـ 80 تحدياً يتجاوزون خلالها العقبات ولن تكلفك زيارة منتزه "أفينتورا" مبلغا كبيرا حيث تبلغ كلفة العرض العائلي الممتع 99 درهماً إماراتياً فقط.كما ينظم منتزه "أفينتورا" لعشاق الطبيعة مخيماً صيفياً يتيح لهم التعرف على الحيوانات والمشاركة في صفوفٍ حول البيئة وورش عمل حول الفنون والحرف اليدوية وأنشطة للصغار

قد يهمك ايضاً

إرتفاع التضخم السنوي في الإمارات للمرة الاولى خلال 32 شهراً

الإمارات تمنح إجازات حكومية مدفوعة للموظفين لزيارة "إكسبو 2020"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتزه أفينتورا وجهة مشوقة وأنشطة مثيرة لمحبي المغامرات في دبي منتزه أفينتورا وجهة مشوقة وأنشطة مثيرة لمحبي المغامرات في دبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab