أبرز وأجمل عطور 2021
آخر تحديث GMT14:40:19
 العرب اليوم -
وزير الخارجية الجزائري يؤكد أن القصف الوحشي للمدنيين الفلسطينيين هو جوهر سياسة الاحتلال المقيتة مقتل امرأتين إسرائيليتين نتيجة إطلاق الصواريخ من غزة القصف العنيف من غزّة بعشرات الصواريخ على أسدود وعسقلان خلّف حتى الآن قتيلين و 21 إصابة طائرات الإحتلال الإسرائيلي تقصف مدرسة للأيتام في مدينة دير البلح وسط قطاع غزة إرتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 26 شهيدًا من بينهم 9 أطفال وسيدة و 122 إصابة بجراح مختلفة بينهم 41 طفلا رئيس هيئة قناة السويس يتحدث عن خطط لتوسيع وتعميق القطاع الجنوبي من القناة الذي علقت فيه إيفر غيفن محادثات فيينا تصل لطريق مسدود بعد رفض أميركا رفع العقوبات عن 500 اسم وكيان كتائب القسام تعلن مقتل وفقدان عدد من عناصرها في غارة إسرائيلية استهدفتهم في قطاع غزة بوتين يوجه بمراجعة قوانين حيازة السلاح بعد حادث إطلاق النار في مدرسة وسط روسيا المرصد السوري يعلن عن مقتل 6 من داعش في قصف روسي على حماة وإدلب والرقة ودير الزور
أخر الأخبار

أبرز وأجمل عطور 2021

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز وأجمل عطور 2021

أبرز وأجمل عطور 2021
القاهرة - العرب اليوم

تنقلك أفضل العطور النسائية الى مكان آخر تماماً عند استخدامها، فهي تحسن من حالتك المزاجية، تعود بك الى أهم الذكريات والأشخاص الذين مروا في حياتك، والأهم أنها تعزز من جمال وأناقة إطلالتك. وهذه الصفات كلها تنطبق على أجدد العطور التي صدرت مؤخراً. فسواء كنت تميلين الى رائحة الفانيليا أو الحمضيات أو العود أو الروائح الحارة والمكثفة، فبالتأكيد ستجدين رائحتك المفضلة ضمن أبرز عطور 2021 التي نعرفك إليها في هذا المقال.


Versace Dylan Turquoise Eau De Toilette

إنه عطر حسيّ مغرٍ صدر حديثاً من دار فيرساتشي Versace، يمزج بين نغمات منعشة ومركزة في الوقت نفسه، في مقدمها: اليوسفي، الليمون، الياسمين والمسك. رائحة هذا العطر الرائعة ستأسرك من الاستخدام الأول، وهي تدوم لساعات طويلة.


Aerin Ambrette De Noir

إن هذا العطر الجديد الموضوع في زجاجة فائقة الأناقة، يتميز برائحته الفخمة للغاية التي ينبعث منها عبق طيب يأسر القلوب، وذلك بفضل مكوناته الغنية المركزة، مثل الفانيليا والتونكا وخشب الأرز. فهو عطر دافئ ومغر ومثالي لأشهر الشتاء الباردة.


Byredo Travx Eau De Parfum

هذا العطر إصدار محدود تم تصميمه بالتعاون مع المغني ترافيس سكوت، ومن المتوقع أن يلاقي انتشاراً ورواجاً كبيرين في عام 2021. مكونات هذا العطر لا تزال تشكل لغزاً بالنسبة الى عشاق العطور، فهي مستوحاة من المجرة وجميع الأشياء الكونية.


Narciso Rodriguez Pure Musc Eau De Parfum Absolue

إنه عطر شرقي – زهري، تم إصداره حديثاً، وهو يمزج بين مجموعة من النغمات المميزة التي تدوم رائحتها طويلاً لتوفر لك رائحة تأسر القلوب، وهي الياسمين واليلانغ يلانغ والمسك وخشب الأرز.


Gucci The Eyes Of The Tiger Eau De Parfum

رائحة هذا العطر مستوحاة من عيون النمر، للنساء والرجال، وهو يرتكز بشكل أساسي على نغمات الفانيليا والتونكا، اللذين يرمزان الى الخطر والحساسية، وهما العنصران المتباينان لجوهر النمر. إنه عطر آخاذ يستحق التجربة.


Lancôme Idole L’Intense Eau De Parfum

يمزج هذا العطر الجديد بين نغمات الياسمين الفخم والفانيليا الحلوة، والمسك، إضافة الى الفانيليا والباتشولي وخشب الأرز والصندل، وهو سيكون من أبرز عطور 2021، نظراً الى رائحته المميزة والجذابة التي توفر لك رائحة في غاية الجمال والأنوثة.

قد يهمك أيضاّ :

تعرف على أهمية عطور الشعر وأنواعها المختلفة

العطور الفصائل والنقاط

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز وأجمل عطور 2021 أبرز وأجمل عطور 2021



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab