العيد في دبي احتفالات السعادة خلال عيدالأضحى 2018
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

"العيد في دبي" احتفالات السعادة خلال عيدالأضحى 2018

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "العيد في دبي" احتفالات السعادة خلال عيدالأضحى 2018

"العيد في دبي"
دبي - العرب اليوم

اقترب عيد الأضحى المبارك ومعه تحتفل إمارة دبي بفعالية “العيد في دبي”، التي تتضمن باقة من الفعاليات والأنشطة المشوقة، والألعاب النارية بألوانها المبهجة في مواقع مختلفة في دبي لتنشر السعادة والبهجة والأجواء الاحتفالية بين المقيمين والزوار.

وفي ما يلي قائمة بعدد من الفعاليات والحفلات الغنائية والأنشطة المختلفة التي يمكن الاستمتاع بها، إلى جانب الاستفادة من العروض الترويجية وفرصة الربح الوفير.

حفل الفنانة بلقيس

تحيي الفنانة بلقيس حفلاً غنائياً في سوق التنين 2، تطرب فيه الزوار والمقيمين بباقة من أجمل أغانيها، وذلك يوم الجمعة 24 أغسطس في تمام الساعة 7:30 مساءً.

عروض الألعاب النارية

تستضيف الوجهة الشاطئية ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس عروض الألعاب النارية، وذلك ابتداءً من 22 حتى 24 أغسطس في تمام الساعة 8:30 مساءً. أما الوجهة الشاطئية لامير فستحتضن أيضاً عروض الألعاب النارية من الساعة 9:30 مساءً خلال عطلة نهاية الأسبوع للعيد، بالإضافة إلى ذلك ستنير السيف سماء دبي بعروض الألعاب النارية على مدار ثلاثة أيام العيد ابتداءً من الساعة 9 مساءً، هذا وسيحتفل دبي فستيفال سيتي مول بهذه المناسبة من خلال عرض موسيقي للألعاب النارية في الساعة 9:00 مساءً والساعة 10:30 مساءً يومي 22 و23 أغسطس.

لا بيرل

يتاح للزوّار والمقيمين فرصة الاستمتاع بمشاهدة عرض يملؤه التأثيرات البصرية والتقنيات العالية والاستفادة من باقة عائلية مميزة مقدمة بمناسبة عيد الأضحى في “لابيرل”، وذلك حتى 25 أغسطس، الأمر الذي يمنحهم الفرصة للتمتع بمشاهدة العرض مقابل سعر مميز.

أنشطة مراكز التسوق

ستحتضن سيتي سنتر ديرة ولأول مرة العديد من الأنشطة والفعاليات التي تقام في الهواء الطلق داخل المول مثل: أكشاك الطعام، ومحلات التسوق على نمط اكشاك خارجية داخل المركز، ومنطقة خاصة للحفلات الموسيقية الحية، وشاشة سينما لعرض الأفلام الرائعة، التي تضمن المزيد من الترفيه للزوار والمتسوقين يومياً من الساعة 10 صباحاً وابتداءً من أول أيام العيد حتى 30 سبتمبر.

وبمناسبة عيد الأضحى، يستضيف دبي فستيفال سيتي مول عرضي “بيبي شارك” و “بينك فونج” المميّزان اللذان اكتسبا شعبية كبيرة لدى الأطفال، مما سيسمح لهم الاستمتاع بسماع أفضل أغانيهم في الساعة 4 عصراً، وكذلك الساعة 8 مساءً يومي 24 و25 أغسطس.

تقدّم شخصيات الدمى الرئيسيّة لبرنامج الأطفال الشهير “افتح يا سمسم” في سوق التنين 2 خلال عيد الأضحى المبارك مجموعة من العروض الترفيهية الممتعة من بينها عروض الرقص والموسيقى، لتقدم للعائلات والأطفال فرصة قضاء وقت رائع ابتداءً من 23 أغسطس حتى 3 سبتمبر.

سيحتفل ابن بطوطة مول بالذكرى الستين لعرض “استكشاف الفضاء” من قناة ديسكفري الذي نال اهتمام وإعجاب الجميع من مختلف الأعمار. هذا وسيستضيف المول العروض الحية التعليمية وورشات العمل لرواد الفضاء. ابتداءً من أول أيام العيد وحتى 9 سبتمبر.

ويستضيف دبي مول ابتداءً من 21 حتى 24 أغسطس أنشطة وفعاليات وعروض ترفيهية مناسبة لكافة أفراد العائلة. وسيقدم “شيبتنا”، الشخصية العربية التراثية، للأطفال عيديّة مميزة عند مشاركتهم في أنشطة الفنون والحرف اليدوية خلال الورشات التي يقدمها. بالإضافة إلى ذلك سيتمكنون من التمتع بمشاهدة برامج الرسوم المتحركة المحلية والعالمية مثل “فريج” و”توم وجيري”.

يحظى زوار سيتي سنتر مردف بفرصة الترفيه والاحتفال بعيد الأضحى من خلال حضور عرض حي يومي مستوحى من السيرك ابتداءً من 21 حتى 25 أغسطس.

أنشطة الوجهات الترفيهية

يستطيع الآباء إدخال البهجة في نفوس أطفالهم في “آي إم جي عالم من المغامرات”، من خلال الاستمتاع بالمسيرات الاستعراضية، والعروض الحيّة المذهلة، وفرصة مقابلة الشخصيات المفضلة من بينها: “مارفل”، “كارتون نيتوورك” و ديناصورات “الوادي المفقود”. بالإضافة الى ذلك ستحتضن الوجهة عروضا بهلوانية ومسيرات المشي على السيقان الخشبية، والدراجات أحادية العجلات.

وتحتفل وجهة السيف بالعيد في دبي من خلال تقديم مجموعة أنشطة عائلية تشمل: عروض الرقص، ورشات عمل ترفيهية، ألعاب ترفيهية وأكشاك الصور، تتيح للزوار قضاء أوقات رائعة بصحبة الأصدقاء والعائلة، وذلك يومياً من 22 حتى 24 أغسطس ابتداءً من الساعة 6 مساءً.

وأما زوّار برواز دبي فبإمكانهم الاستمتاع بمجموعة من الأنشطة التقليدية والتفاعلية مثل رقصة العيالة، والفرق الجوّالة، والفعاليات الترفيهية، وتوزيع الهدايا على الأطفال، وذلك للاحتفال بالعيد في دبي ابتداءً من 22 حتى 25 أغسطس من الساعة 10 صباحاً حتى 8 مساءً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العيد في دبي احتفالات السعادة خلال عيدالأضحى 2018 العيد في دبي احتفالات السعادة خلال عيدالأضحى 2018



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab