مكياج للبشرة السمراء من لوبيتا نيونغو
آخر تحديث GMT04:29:38
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

مكياج للبشرة السمراء من لوبيتا نيونغو

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مكياج للبشرة السمراء من لوبيتا نيونغو

مكياج للبشرة السمراء من لوبيتا نيونغو
القاهرة - العرب اليوم

أكثر ما يميّز إطلالات لوبيتا نيونغو الجمالية هي بشرتها السمراء النضرة التي تحسن إبراز جمالها من خلال تطبيق مكياج مناسب واختيار ألوان تزيدها إشراقاً، إذا كانت بشرتك سمراء، استوحي من لوبيتا نيونغو مكياجاً يناسبك ويزيدك جاذبية، تختار لوبيتا كريم أساس بتركيبة خفيفة خالية من الزيوت تحمي بشرتها من اللمعان وتمنحها سحنة متجانسة ومشرقة. وهي تحرص على أن تكون الدرجة اللونية لهذا المستحضر ملائمة تماماً للون بشرتها الطبيعي.

لمسة إشراق مع الهايلايتر

تمزج لوبيتا كريم الأساس بمستحضر هايلايتر سائل يزيد من وهج بشرتها فيبدو المكياج بشكل عام مشرقاً وجذاباً. وهي لا تستخدم هذه الحيلة بشكل يوميّ إنما تكتفي فقط باستخدام الهايلايتر في مناسباتها المهمة وظهورها أمام عدسات الكاميرات.

أيلاينر أزرق لافت

في هذه الإطلالة اختارت لوبيتا أن تزيّن مكياج عينيها بايلاينر أزرق لامع عكس بريق عينيها. وهو لون جريء ولافت.

ماسكرا زرقاء

ومن درجة الأزرق نفسها، نسّقت لوبيتا الماسكرا التي اختارتها بتركيبة مكثفة ومطوّلة للرموش. وعلى الرغم من غياب ظلال العيون فقد بدا المكياج مشرقاً وقوياً بفضل درجة الأزرق الميتاليكي التي اختارته.

بلاش ناعم

تدرك لوبيتا تماماً أن البلاش الزهري لن يناسب لون بشرتها وسيبدو صاخباً ومبهرجاً. لذا فهي تمثيل إلى اختيار درجة ناعمة وخافتة من هذا اللون، الزهري- الخشبي، وتكتفي بكمية قليلة منه تزيد من أنوثة ملامحها.

أحمر شفاه ميتاليكي

أحمر الشفاه هو لمسة ختامية في مكياج الوجه، وقد يكون لمسة ناجحة تزيد من جاذبية المكياج وتناسقه، كما قد يكون خياراً خاطئاً ينسف المكياج برمّته. وفي هذه الإطلالة أرادت لوبيتا أن تضفي بريقاً على ملامح وجهها إنما بأسلوب ناعم وهادئ، فاختارت إحدى درجات اللون الزهري الميتاليكي.

قد يهمك أيضًا

أجمل مكياج سموكي لصاحبات البشرة السمراء

مكياج ناعم للبشرة السمراء من وحي الفنانة إيفا لونغوريا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكياج للبشرة السمراء من لوبيتا نيونغو مكياج للبشرة السمراء من لوبيتا نيونغو



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ العرب اليوم
 العرب اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab