اسرار جمال ورشاقة كلوي غرايس موريتز
آخر تحديث GMT11:18:22
 العرب اليوم -

اسرار جمال ورشاقة كلوي غرايس موريتز

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اسرار جمال ورشاقة كلوي غرايس موريتز

كلوي غرايس موريتز
القاهره_العرب اليوم

الممثلة الأميركية Chloe Grace Moretz بدأت مسيرتها الفنيّة منذ أن كان عمرها 6 سنوات فقط. طبعاً، أداؤها في الأفلام لم يكن العامل الوحيد الجاذب للمشاهدين، بل كان أيضاً لجمالها حصة بارزة في ذلك. فما هي الأسرار التي تقف وراء جمالها؟ في هذا المقال سنكشف التفاصيل كما سنقدّم اسرار رشاقة هذه النجمة الأميركيّة.

اسرار جمال كلوي غرايس موريتز

تنظّف وجهها يومياً هذه النصيحة تعلّمتها كلوي غرايس موريتز من والدتها، فهي لا تخلد إلى النوم من دون تنظيف وغسل وجهها لو مهما كان الوقت متأخّراً.

تطبّق كريم مرطب الوجه من بين خطوات روتين العناية بالبشرة التي تتّبعها كلوي غرايس موريتز هو تطبيق كريم مرطب الوجه بعد تنظيف بشرتها، الأمر الذي يحافظ على رطوبة الجلد وإشراقته.

تطبّق زيت الزيتون على بشرتها تحرص Chloe Grace Moretz على تطبيق زيت الزيتون على بشرتها وتنظيف وجهها بواسطة هذا المكوّن الذي يزيل كلّ الأوساخ بطريقة طبيعية وبكلّ لطف. في إحدى المقابلات الصحفية، أعلنت النجمة الأميركيّة أنّ زيت الزيتون لا يتسبّب بانسداد مسامات الوجه وظهور حب الشباب، بل على العكس، يساعد في تنظيف البشرة من العمق. كما أشارت إلى أن هذا المكوّن يلعب دور مهمّ في ترطيب البشرة. يُذكر أن كلوي غرايس موريتز كانت تعاني من حب الشباب وواحدة من الخطوات التي ساعدتها في التخلّص من هذه المشكلة هو تطبيق زيت الزيتون.

تضع ماء الورد على وجهها إلى جانب زيت الزيتون، تطبّق كلوي غرايس موريتز ماء الورد على وجهها وذلك بهدف ترطيب بشرتها. يُذكر أن هذا المكوّن يحمل فوائد عدّة على البشرة، من بين التخلّص من حب الشباب، التجاعيد والخطوط الرفيعة وغيرها.

تشرب كمية وافرة من المياه من بين الخطوات التي لا تتخلّى عنها Chloe Grace Moretz، هي أنّها تشرب كميات وافرة من المياه، مع الإشارة إلى أن هذا الأمر يساعد في التمتّع ببشرة نضرة، صافية ورطبة.

تخضع إلى علاجات جمالية من فترة إلى أخرى، تخضع كلوي غرايس موريتز إلى علاجات جماليّة لدى المتخصّصين، وذلك بهدف التمتّع ببشرة مشرقة وخالية من الشوائب.

لا تزيل حواجبها  من بين اسرار جمال كلوي غرايس موريتز هي أنّها لا تزيل حاجبيها بل تحرص على تركهما على طبيعتهما. كذلك، تحرص النجمة الأميركيّة على تمشيط الحواجب وتثبيتها بواسطة جل مخصّص لها، وذلك للحصول على مظهر جميل وجذّاب.

تلجأ إلى مكياج ناعم في حياتها اليوميّة، تحرص كلوي غرايس موريتز على تطبيق مكياج ناعم للغاية يرتكز على الماسكرا ومرطب شفاه.

اسرار رشاقة كلوي غرايس موريتز

تتّبع نظام غذائي صحي كلوي غرايس موريتز لا تتّبع نظام غذائي معيّن لكنّها تحرص على تناول المأكولات الصحية بكميّات صغيرة، كما أنّها تفضّل تناول الدجاج، الخضراوات والمكسّرات. كذلك، هي تحبّ الموز بشكلٍ لافت، وتعتبر أن هذه الفاكهة تساعدها في الشعور بالنشاط نظراً لاحتوائها على كمية وافرة من البوتاسيوم.

تتناول السموثي كلوي غرايس موريتز تتناول السموثي بكثرة والتي ترتكز على الفواكه والخضار. هذه المأكولات تساعد في الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة، ما يساهم في الحفاظ على الرشاقة.

تمارس التمارين الرياضية تحرص على ممارسة رياضة المشي، الركض، اليوغا وغيرها، وذلك بهدف المحافظة على نشاطها والشعور بالراحة والسعادة.


قد يهمك أيضا:

مستحضرات لمكياج صيفي منعش
استوحي مكياج ناعم من سوسن بدر لإطلالة عيد الأضحى

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسرار جمال ورشاقة كلوي غرايس موريتز اسرار جمال ورشاقة كلوي غرايس موريتز



GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟

GMT 18:13 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

العرب واليونسكو

GMT 20:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مصر تنفي أي نقاش مع إسرائيل بشأن خطط اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab