ريا أبي راشد تشعل إنستقرام بإطلالة رائعة ووقفة مثيرة للجدل
آخر تحديث GMT07:52:15
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

ريا أبي راشد تشعل إنستقرام بإطلالة رائعة ووقفة مثيرة للجدل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ريا أبي راشد تشعل إنستقرام بإطلالة رائعة ووقفة مثيرة للجدل

ريا أبي راشد
القاهرة - العرب اليوم

أشعلت الإعلامية، ريا أبي راشد مواقع التواصل الاجتماعي، بإطلالة رائعة ظهرت فيها بلمسات بسيطة، كعادتها، مرتدية فستان بدرجة من درجات الأزرق وحذاء بلون خاطف. في صور اتسمت بالعفوية والتلقائية.
 وأثارت ريا أبي راشد التساؤلات بوقفتها أمام الكاميرا في إحدى الصور، التي التقطت لها على هامش فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، حيث ظهرت في بعض الصور وكأنها تحاول الاستناد على شيء ما.
وعبرت ريا أبي راشد عن سعادتها بعودة الفعاليات السينمائية في ظل الأوقات الصعبة التي يمر بها العالم في الفترة الحالية، وقيام المهرجان وسط الإجراءات الاحترازية.
ريا أبي راشد
بعفويتها وانطلاقها تخطف الإعلامية ريا أبي راشد الأنظار بشكل دائم في إطلالاتها، وكان آخر ظهور لها ملفت للانظار في فيديو ظهرت فيه وهي ترتدي فستان زفافها مرة أخرى، إلا أن هذه المرة كان في داخله ابنتها، وتضمن الفيديو لقطات طريفة بينهما.
وكتبت ريا أبي راشد على الفيديو: "مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟".
زوج ريا أبي راشد
ومن أجمل إطلالات ريا أبي راشد هي إطلالاتها مع زوجها، حيث احتفلت خلال الفترة الماضية، بعيد زواجها التاسع مع زوجها في نفس مكان لقائهما الأول، في روما، ونشرت صور في حسابها الشخصي على إنستقرام غازلت فيها زوجها.
وأطلت ريا أبي راشد بإطلالة رائعة وارتدت فستان أبيض منقط بالأسود، وظهرت وهي تضحك في ظل ثبات انفعالات زوجها، والذي أوضحت أنه يكره التظاهر بانفعالات في الصور التي تُلتقط له.
وكتبت ريا أبي راشد على اصور كلمات قالت فيها: "يكره زوجي التظاهر بالصور، ويقوم بالتصوير من أجلي، ودائما ما ينتهي هذا بالضحك".
وأضافت: "أنا محظوظة بما يكفي لأكون في زواج مبني على حب والدعم من كل منا للآخر، أتمنى ذلك من كل قلبي للجميع، أحبك يا حبيبي خاصة في طريقتك ظهورك الغاضبة في الصور".
رجيم ريا أبي راشد
يذكر أن ريا أبي راشد فاجئت جمهورا بفقدان ملحوظ في الوزن، وكشفت في فيديو نشرته عن 4 خطوات نجحت من خلالهما في الوصول إلى وزن مثالي وتضمنت الخطوات: التوقف عن تناول السكر والغلوتين، والحليب البقري، شرب ما لا يقل عن 2 لتر من الماء يومياً، تناول 3 وجبات يومياً إلى جانب وجبتين خفيفتين شرط أن تكون الوجبات قليلة الكربوهيدرات، كثيرة البروتين وبها دهون صحية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

10 حقائق لا تعرفينها عن العارضة كلوديا شيفر في عيد ميلادها الـ50

غداء ديفيد كاميرون وكلوديا شيفر يسدده دافعي الضرائب

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريا أبي راشد تشعل إنستقرام بإطلالة رائعة ووقفة مثيرة للجدل ريا أبي راشد تشعل إنستقرام بإطلالة رائعة ووقفة مثيرة للجدل



GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab