مجموعة نيكولا غلاس تطلق مجموعتها الجديدة لربيع 2019
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

مجموعة "نيكولا غلاس" تطلق مجموعتها الجديدة لربيع 2019

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مجموعة "نيكولا غلاس" تطلق مجموعتها الجديدة لربيع 2019

مجموعة نيكولا غلاس
لندن - العرب اليوم

يشهد موسم الربيع لعام 2019 انطلاق أولى مجموعات نيكولا غلاس، المديرة الإبداعية الجديدة لعلامة كيت سبيد نيويورك، وذلك في أول عرض أزياء على الإطلاق تقيمه العلامة في مكتبة نيويورك العامة. ونظراً لانجذابها الدائم لهوية العلامة وشخصيتها المميزة – استخدام الألوان بأسلوب عصري في تصاميم أصيلة- رأت نيكولا غلاس فرصة لاستكشاف وتحسين الأساليب المستخدمة في دار الأزياء وتطويرها بطريقتها الخاصة.

استوحت نيكولا إلهامها من أصول العلامة لتستكمل مسيرتها موسماً بعد موسم وتحقق الانسجام بين العناصر الجوهرية في كافة الفئات – بدءاً بالشعار نفسه، فقد استخدم في المجموعة كعنصر تصميمي ظاهر أحياناً أو مخفياً في النقوش والقصات أحياناً أخرى. وتضيف نيكولا " يحمل الشعار معه إمكانات لا متناهية".

استلهمت الخطوط الأنثوية من السبعينيات والأربعينيات، وأصبحت الألوان أكثر عصرية من خلال الألوان المشبعة والتنسيقات غير المتوقعة، بينما تظهر لغة فريدة على القطع لتستفز حب الاكتشاف وتضيف حقائب اليد مستوى جديداً من الرفاهية بفضل الاستخدامات الفريدة والأقمشة الفاخرة – وكلها تنبع من فكرة الفخامة في كل يوم.

احتفت العلامة بمؤسستها كيت سبيد من خلال استذكار الفرح والبهجة والجمال الذين قدمتهم إلى العالم، وتركت بطاقة على كل مقعد كتب عليها "لقد تركت أثراً صغيراً لامعاً أينما حلّت". وسارت العارضات على مسار لامع كذلك فيما اندمجت عناصر لامعة في المكياج وتصميم الأظافر.

رتدت إليزابيث أولسن فستان "ابستراكت بيوني" من الدنيم والجاكار، وصندل "غلين" باللون الأسود مع حقيبة "كانتين" باللون الأسود. كما تألقت بريانكا تشوبرا بفستان "بابل دوت" بالياقة المرتفعة واللون الرمادي مع حقيبة "أميليا فلورال سبيد" باللون الذهبي الباهت ارتدت كيت بوزوورث فستان "فلورا" المرصع باللون العنبي مع حقيبة "نيكولا" الصغيرة على الكتف باللون الوردي. ظهرت سوكي ووترهاوس بفستان "ساتين ميدي" باللون الأزرق المعتّق مع حقيبة "دوري" باللون الأصفر.

حضرت جيليان جيكوبس مرتدية كنزة "ماركر فلورال" باللون الزهري وتنورة "سبيد بوكيت" بنفس اللون مع صندل "غلين" باللون الأبيض وحقيبة "دوري" بالأبيض مع أقراط "دبل هارت" الذهبية. ارتدت نينا أجدال فستان "بوب سكالوب" باللون العنبي. ظهرت جوليا جونز ببلوزة حريرية مفتوحة الظهر باللون الأصفر وحذاء "ديل" بكعب مرتفع وحقيبة "كانتين" باللون الأسود.

تألقت ويتني بورت ببلوزة "ليا دوت" باللون الوردي والزهري مع تنورة "ليا دوت" القطنية متوسطة الطول بنفس الألوان وصندل "غلين" باللون الأصفر الزاهي وحقيبة "نيكول" بالعنابي. ارتدت لياندرا ميدين كنزة "فلورال سبيد بولو" باللون الأزرق الحيوي. حضرت يوشيكو كريس ويب مرتدية فستان "ماديسون أفنيو ديكو ديلانسي" وحذاء "دانيا" وحقيبة "نيكولا" باللون الأخضر الزيتي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجموعة نيكولا غلاس تطلق مجموعتها الجديدة لربيع 2019 مجموعة نيكولا غلاس تطلق مجموعتها الجديدة لربيع 2019



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab