أجمل تصاميم مجوهرات وساعات حجر عين النمر
آخر تحديث GMT00:12:42
 العرب اليوم -
الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا وفد أمني مصري يصل تل أبيب لتهدئة الأوضاع في فلسطين
أخر الأخبار

أجمل تصاميم مجوهرات وساعات حجر عين النمر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أجمل تصاميم مجوهرات وساعات حجر عين النمر

أجمل تصاميم مجوهرات وساعات حجر عين النمر
القاهرة - العرب اليوم

عد حجر عين النمر من الأحجار الكريمة التي تعود لعائلة حجر الكوارتز، ويتميز بلونه الذهبي المائل للبني. وأطلق على هذا الحجر الشهير اسم «حجر عين النمر»، نظراً لتداخل ألوانه على شكل خطوط متدرجة من الذهبي إلى البني، بشكل يجعلها شديدة الشبه بعيون النمور.ونظراً لجاذبيته وفخامته، لجأ الكثير من الدور العالمية إلى إبداع تصاميم مميزة من المجوهرات الفاخرة والساعات من حجر عين النمر.وفي السطور التالية، تقدم لكِ «سيدتي. نت» أجمل تصاميم مجوهرات وساعات حجر عين النمر، من أشهر الماركات العالمية.

سلسلة من حجر عين النمر من تيفاني آند كو Tiffany & Co

قدمت ماركة تيفاني أند كو Tiffany & Co العديد من التصاميم المميزة لمجوهرات من حجر عين النمر، أعجبنا من بينها هذا التصميم الأنيق لسلسلة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، مُصممة على شكل دائرة من حجر عين النمر، مُرصعة بالألماس الأبيض، ويحيطها إطار من الذهب الأصفر.ويُمكن تنسيق هذه السلسلة مع إطلالة مسائية أنيقة، باعتماد فستان باللون البني الداكن، أو الأسود، مع حذاء وحقيبة يد باللون الذهبي.

سوار من حجر عين النمر من ديور   Dior

لإطلالة عصرية أكثر جاذبية، قدمت ماركة ديور Dior هذا السوار الأنيق، المُصمم من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطاً، على شكل اثنين من الأدوار، المُصممة من دوائر بأحجام متفاونة من الأحجار الكريمة الملونة، مثل حجر عين النمر، وحجر الفيروز والعقيق الأحمر والعقيق الوردي واللازورد واللؤلؤ الأبيض.ويُمكن تنسيق هذا السوار العصري، مع الإطلالات الكاجوال النهارية، أو الإطلالات المسائية التي تعتمد على اللون الأبيض أو الأسود أو الأحمر.

سلسلة من حجر عين النمر من بولغاري Bvlgari

 

في تصميم أكثر عصرية وحيوية، قدمت ماركة لولغاري Bvlgari هذه السلسلة الجذابة، المُصممة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، على شكل عملات معدنية قديمة، بأحجام متفاوتة، صُممت من الأحجار الكريمة مثل حجر عين النمر، والعقيق واللؤلؤ والأوبال الوردي.وتناسب هذه السلسلة الأنيقة الإطلالات النهارية الرسمية في العمل، أو الإطلالات المسائية التي تعتمد على فساتين ملونة جذابة.

ساعة من حجر عين النمر من توماس سابو Thomas Sabo

 

ا تقتصر تصاميم حجر عين النمر على المجوهرات فقط؛ إذ أبدعت بعض الدور العالمية تقديم ساعات فاخرة من حجر عين النمر، أعجبنا من بينها هذا التصميم الجذاب لساعة من ماركة توماس سابو Thomas Sabo، وهي ساعة صُممت بمينا من حجر عين النمر، مغطاة بزجاج معدني من الياقوت، مع سوار مُصمم من الفولاذ المقاوم للصدأ، والذي تم طلاؤه باللون الذهبي اللامع.ويُمكن تنسيق هذه الساعة الفخمة مع الإطلالات المسائية الأنيقة، مع فستان أسود أو بني، مما يمنحكِ مظهراً فخماً وجذاباً.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

خواتم كوكتيل راقية بالأحجار الكريمة الملونة

مجوهرات تليق بالمرأة الخليجية من وحي داليا مبارك

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أجمل تصاميم مجوهرات وساعات حجر عين النمر أجمل تصاميم مجوهرات وساعات حجر عين النمر



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U

GMT 03:11 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

الصين تطلق الوحدة الأساسية لمحطتها الفضائية

GMT 10:17 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

هل للسائل المنوي علاقة بشهوة المرأه

GMT 18:27 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

تويوتا تطلق وريثة عرش GT86 ثنائية الأبواب
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab