أفضل 10 أنواع للأحذية الرياضية النسائية لهذا الموسم ٢٠٢١
آخر تحديث GMT20:41:52
 العرب اليوم -

أفضل 10 أنواع للأحذية الرياضية النسائية لهذا الموسم ٢٠٢١

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أفضل 10 أنواع للأحذية الرياضية النسائية لهذا الموسم ٢٠٢١

الأحذية الرياضية
القاهرة - العرب اليوم

لا تزال الأحذية الرياضية في غاية الأناقة للارتداء اليومي والمناسبات الرسمية للنساء في عام 2021، يعتمد الأمر فقط على الزوج الذي تختاريه، هنا، نقوم بجمع أفضل 10 أنواع للأحذية الرياضية النسائية لهذا الموسم، من أحذية التنس الكلاسيكية إلى أحذية الباليه والأحذية سهلة الارتداء والأحذية الرياضية.
الحذاء الرياضي الكلاسيكي هو النوع الذي يجب اقتناؤها في خزانة كل رجل وامرأة وطفل، سواء كنتِ تعتبرين نفسك ترتدين ملابس غير رسمية أم لا، عندما يتعلق الأمر بالكلاسيكيات، فإننا نتطلع إلى العلامات التجارية الرياضية التراثية بدلاً من العروض التي يقودها المصممون المتميزون.
حذاء Air Force 1 من Nike هو زوج خالد حقاً، على الرغم من أنكِ قد ترغبين في اختيار حذاء Air Force 1 Sage Low لتحديث أنثوي على الحذاء الرياضي.
 يتميز بتصميم أقل نحافة من الأصلي، إلى جانب نعل أوسط مرتفع قليلاً.  
سيكون من دواعي سرور عشاق Nike أن يروا أن العديد من تفاصيل التصميم التقليدية، مثل الجزء العلوي المصنوع من الجلد والثقوب الرياضية في منتصف القدم وشعار Swoosh على الجدار الجانبي، لا تزال قائمة. 
تعتبر هذه الأحذية الرياضية، خاصة باللون الأبيض بالكامل، إضافة سهلة لأي مجموعة للأحذية وتعمل بشكل جيد بشكل خاص عند ارتدائها بأزياء أحادية اللون.
 تشمل الخيارات الأخرى الأحذية الرياضية التي تتحدى كلاً من الوقت والاتجاهات، ستان سميث من adidas Originals و Reebok’s Club C 85 و Converse’s Chuck Taylor All Stars.

الحذاء الرياضي المنخفض هو قطعة أساسية في الخزانة، يعمل تصميم كاحل القدم بشكل جيد خاص مع الجينز والتنانير والفساتين، في حين أن العلامات التجارية الرياضية لديها حصة طويلة في اللعبة منخفضة القمة، فإن علامات المصممين تتجه بشكل متزايد نحو الصورة الظلية وتقدم مجموعة من التكرارات الجاهزة للمدرج موسماً بعد موسم.
قام كل من Dior و Gucci بوضع لمسة ريترو على الحذاء الرياضي، بدمج مطبوعات قديمة في جميع الأجزاء العلوية من الحذاء.
إذا كان المظهر العصري أكثر انسجاماً مع ذوقك الشخصي، فإن أحذية برادا الرياضية الجلدية البيضاء لها نقوش حمراء متباينة على الجدار الجانبي، تحيط بشعار العلامة التجارية المثلث للعلامة التجارية.
حذاء LV Escale Stellar الرياضي من Louis Vuitton بجزء علوي من قماش الكانفا وخطوط أفقية باللون الأزرق البحري يحافظ على التأثير البحري على قيد الحياة، سواء كنتِ ترتديه في أشهر الصيف أو ما بعده.
مع تزايد شعبية الصور الظلية الضخمة المستوحاة من كرة السلة في مجال أزياء الشارع، فمن الطبيعي أن تبدأ العلامات التجارية المصممة في أن تحذو حذوها.
يأتي أحد أكبر إصدارات الأحذية الرياضية لعام 2021 في شكل حذاء Dior x Air Jordan 1 وهو حذاء إيطالي الصنع يتميز بجزء علوي باللونين الأبيض والرمادي مع "Air Dior" يتخلله شعار Nike Wings الشهير.  
كما أنها مثبتة أيضاً بطباعة شاملة من جاكار عالي الجودة يعمل بمثابة شعار Swoosh للصورة الظلية مع نعل أزرق جليدي شفاف مع رسم تحته وقطعة من الكروم المعدني يكمل التصميم المصمم بدقة.
على الرغم من أن هذه الإصدارات محدودة للغاية في وقت سابق من هذا العام، إلا أنه يمكن العثور عليها في مواقع إعادة البيع المحددة مثل StockX.  
بالنسبة لأولئك الذين لم يتمكنوا من الإمساك بزوج، لماذا لا توجه انتباهك نحو أحذية Off-White الرياضية 3.0 المصنوعة من الجلد الأبيض والتي تتميز بتفاصيل الشعار على كل جدار جانبي وتلك العلامات البرتقالية المميزة للحصول على مظهر أكثر ملاءمة للارتداء اليومي.
شهدت صورة Blazer الظلية الشهيرة من Nike انتعاشاً حقيقياً في عام 2021 وعلى الرغم من توفرها في عدد لا يحصى من خيارات الألوان، فإننا نختار هذا الزوج البيج الكريمي المحايد، الذي يقابله تفاصيل منسوجة على طول إصبع القدم، لإكماله  ملابس الخريف لدينا.
من المؤكد أن حذاء Air Max من Nike لا مثيل له عندما يتعلق الأمر بالمدربين الذين يدمجون فقاعات الهواء المرئية في تصميمهم، لكن هذا لم يمنع المصممين المتميزين من أخذ طعنة في نسختهم الخاصة من هذا المظهر المميز.
يمزج الحذاء الرياضي الوحيد ذو النعل المبالغ فيه والمحبوب من قبل Alexander McQueen تقنية الهواء بنعل أوسط شفاف يمتد بطول النعل لإطلالة مستقبلية حقاً.  
تتمتع أحذية Prada's Collision 19 LR Sneakers بإحساس خيال علمي مماثل بفضل الجزء العلوي الأبيض بالكامل الذي يضم عناصر مطاطية ثلاثية الأبعاد وألواح الهواء الثلاثة المرئية الموجودة في النعل الأوسط.
إذا كان اللون الأسود هو لونك، تتميز أحذية شانيل المصنوعة من جلد العجل والمخمل والجروسجرين بجزء علوي نغمي مع شعارات C متداخلة مدمجة في جميع الأنحاء ونعل شفاف.  
للحصول على طريقة مجربة ومختبرة، ارجع إلى حذاء Air Max 90 الكلاسيكي من Nike والمتاح تقريباً لكل مجموعة ألوان قد ترغب فيها، على الرغم من أننا منجذبون حالياً إلى زوج الألوان الأحمر والأبيض والأزرق القديم. 
من الواضح أن أحذية التنس التقليدية تحمل اسم هذه الرياضة وتتكون من نعل مطاطي وجزء علوي من قماش القنب أو الجلد، لقد بنيت العلامات التجارية الرياضية وعلامات المصممين على حد سواء على الصورة الظلية الأصلية لأحذية التنس وقامت بتحديث الحذاء للأزياء أكثر من العمل في ملعب تنس حقيقي يعتبر من أفضل أنواع للأحذية الرياضية النسائية.  
على الرغم من ذلك، ظل المظهر المميز والنظيف لأحذية التنس موجوداً في الغالب، حتى في الاتجاه الذي يتسم به الحذاء.  
في هذا الموسم، نحب التصميمات ذات الحد الأدنى للغاية من أحذية CELINE's Triomphe Lace-up Sneakers و Valentino Garavani Logo الرياضية وكلاهما يتميز بجزء علوي من الجلد الأبيض مزين بالثقوب.
 إذا لم تكوني مستعدة للتخلي عن صيحة (هوس الشعار) حتى الآن، فقد تم تطريز حذاء رياضي من الجلد مقاس 10 مم من Saint Laurent حذاء سنيكرز من الجلد مقاس 10 مم مزين بشعار مطرز على الجدار الجانبي.
 بدلاً من ذلك، هناك أحذية رياضية متعبة مسبقاً من Golden Goose لإطلالة فاخرة ومعيشية.
يمكن القول إن أنواع الأحذية الرياضية النسائية سهلة الارتداء هي واحدة من أكثر الأنماط عملية ومتعددة الاستخدامات وهي الخيار الأمثل للنساء اللواتي يتنقلن باستمرار،  هذه الصورة الظلية على وجه الخصوص هي التي سيحبها الجميع لكل من الهيكل الانسيابي وسهولة ارتدائها وخلعها.  
عندما يتعلق الأمر باختيار اللمسة النهائية، فإن الدرجات اللونية هي أسهل طريقة لضمان بقاء مظهرك منتعشاً، مهما كان الموسم، لهذا السبب، فإن أفضل اختيار لدينا هو حذاء جيل ساندر الرياضي العاجي والذي يتميز بجزء علوي من الجلد الناعم يتناقض مع نعل أوسط مضلع ومكدس قليلاً.  
لإضافة بعض الألوان إلى خزانتك، اختاري حذاء Gucci الرياضي الكانفاسي المتين باللون الوردي مع حذاء شديد التحمل، جزء علوي مضلع ونعل كريمي بتفاصيل حمراء متباينة وشعارات "GG" مرتفعة حول إصبع القدم. 
مع استمرار تأثير التسعينات في لعب دور رئيسي في اتجاهات الموضة في المدرج والشوارع على حدٍ سواء، فإن أحذية سنيكرز ذات المنصة هي حقيبة كبيرة خلال عام 2021 وما بعده.  
نحن نحب أحذية Prada's Nylon Gabardine Sneakers، التي تتميز بجزء علوي أسود يتناقض مع نعل سميك ذو عروة باللون الأبيض يراكم بسهولة خلال فصل الخريف والشتاء.
وبالمثل، يعد حذاء Voltage Sneaker من Hermès خيارًا رائعًا للمواسم الانتقالية، لا سيما في جلد العجل المصنوع من جلد العجل المصنوع من قماش Prepy والذي يتميز بنقش H دقيق على الجدار الجانبي.
بالنسبة لفصل الصيف، نحن مهووسون بأحذية Ace Sneakers الخاصة بـ Good News باللون الوردي والأصفر ولكن بالنسبة للفائز على مدار العام، فهي ليست أكثر تنوعًا من أحذية Axel Arigato الرياضية الجلدية.
حقبة أخرى شهدت عودة ظهور الموضة السائدة هي حقبة السبعينات، إلى جانب السراويل الواسعة والطبعات البوهيمية، عاد عدائي السبعينات إلى صيحات الموضة.
عندما يتعلق الأمر بأحذية الركض الرجعية، يمكنك الاعتماد على العلامات التجارية الرياضية التراثية مثل New Balance وNike لإضفاء مظهر جذاب.
شهد حذاء نايك كورتيز، الذي تم إطلاقه في البداية بتكرار أحمر وأبيض وأزرق في عام 1972 انتعاشاً حقيقياً مؤخراً، بقيادة بيلا حديد المليئة بالحنين إلى الحذاء.
للحصول على تعديلات فاخرة للصورة الظلية، اختر حذاء Proenza Schouler المصنوع من الجلد الأنيق والمزين بسلسلة ذهبية اللون أو بدلاً من ذلك، احصلي على المظهر المعتمد من ملابس الشارع مع أحذية Off-White من HG مع علامة حمراء نابضة بالحياة. 
على الرغم من ارتباط الأحذية الرياضية منذ فترة طويلة بالرياضة والملابس الكاجوال، إلا أنها لا تزال خياراً صالحاً للأحذية عندما يتعلق الأمر بالمناسبات الأكثر أناقة، فالأمر يعتمد فقط على ما تختاريه وكيفية تنسيقها مع الفساتين.
تعتبر اللمسات المعدنية واللمعان والترتر أسهل طريقة للارتقاء بالحذاء الرياضي المتواضع ولحسن الحظ بالنسبة لنا، تعرف معظم العلامات التجارية المصممة هذا جيداً هذا.
على سبيل المثال أحذية شانيل المستوحاة من الرياضة باللون الأبيض بالكامل، مع الترتر التكميلي الذي يغطي الجزء العلوي بالكامل.
للحصول على أسلوب أكثر جاذبية، اختر حذاء سان لوران كورت كلاسيك كاليفورنيا الرياضي، الذي يتميز بالنجوم المعدنية في جميع الأنحاء, بدلاً من ذلك، يتميز تصميم Valentino بجزء علوي من الجلد المعدني الفضي بالكامل ومسمار مطاطي على شكل هرم حول الكعب.
إذا كانت المناسبة تتطلب مظهراً أكثر أناقة، فنحن نوصي باستخدام أحذية رياضية مسبقة الضائقة ماركة Golden Goose، وهذه المرة مغطاة بالكامل تقريباً باللون الفضي اللامع.
أحذية رياضية برقبة عالية هي الأسلوب المثالي لتنفيذ ذلك المظهر الرائع والهادئ دون عناء، خاصةً عند إقرانها بتفصيل لوني، هدفنا اليومي هو الشراكة الأنيقة دائمًا بين COMME des GARÇONS PLAY و Converse. 
يتميز الجزء العلوي المصنوع من قماش الكانفاس الأسود الكلاسيكي بأدنى حد من اللمسات النهائية ويكمله شعار كونفيرس العلامة التجارية على الجانب الداخلي وشعار قلب سي دي جي بلاي على الجانب. 
بالنسبة للمصمم الذي يدور حول صورة ظلية بيسبول مماثلة وضعت كل من Gucci و Prada و Saint Laurent ختم الموافقة الفاخر على الحذاء الأبيض من القماش، مع اختيار الأخيرين ببساطة الحد الأدنى من العلامة التجارية السوداء على أحذية رياضية عالية الجودة. 
تدل غوتشي بشكل أكبر من خلال خطها المميز باللونين الأحمر والأخضر المطابق مع البطانة الداخلية الخضراء والالتزام حول الكاحل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

نشاركك تفاصيل إحدى علامات الأحذية المستدامة المفضلة لدينا هذا الموسم

في شتاء 2021 نسّقي جزمه مقاومة للمياه مع ملابسكِ وكوني على اخر موضة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل 10 أنواع للأحذية الرياضية النسائية لهذا الموسم ٢٠٢١ أفضل 10 أنواع للأحذية الرياضية النسائية لهذا الموسم ٢٠٢١



GMT 19:12 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

كيفية تنسيق المجوهرات الملونة

GMT 21:00 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

موضة خواتم الخطوبة لهذا الموسم

GMT 00:19 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

نصائح لاختيار الساعة النسائية

GMT 00:18 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

طرق مختلفة لارتداء الإكسسوارات

GMT 23:28 2024 الثلاثاء ,05 آذار/ مارس

موضة المجوهرات لربيع وصيف2024

نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 09:27 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
 العرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 20:39 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

رجل يباغت كاهنا بالطعنات داخل كنيسة في سيدني

GMT 20:33 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

السيول تودي بحياة 16 شخصاً في سلطنة عمان

GMT 20:26 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

إسرائيل تفرج عن 150 معتقلاً من غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab