إليك أبرز ساعات اليد النسائية من كبرى الماركات العالمية خلال 2020
آخر تحديث GMT07:42:50
 العرب اليوم -

إليك أبرز ساعات اليد النسائية من كبرى الماركات العالمية خلال 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليك أبرز ساعات اليد النسائية من كبرى الماركات العالمية خلال 2020

ساعات اليد النسائية
القاهرة- العرب اليوم

لم يعد دور ساعة اليد يقتصر على معرفة الوقت، بل أصبحت من أكثر الإكسسوارات الفاخرة التي تضفي لمسة من السحر والجاذبية على أي إطلالة، وبفضل إبداعات حرفيي أشهر الماركات العالمية، أصبحت متاحة في أشكال وأنماط مبتكرة ومرموقة.

وبالنظر إلى أحدث ساعات اليد النسائية، لفتتنا هذه التصاميم الساحرة، من الساعات المرصعة بالجواهر إلى الأنماط الأنيقة والرائعة من شانيل، وبياجيه وديور، وكارتييه وغراف، والتي نتوقع أن تثير إعجابك، اكتشفيها معنا:

ساعة "La Mini D" من ديور

تم تصميم ساعة La Mini D De Dior Satine لتُشبه شريطا من الساتان، وتأتي في علبة فولاذية بقطر 19 مم وسوار من الفولاذ الشبكي من ميلانو مع مرونة ولمعان يجعلانها أشبه بقماش معدني لامع، تأتي الساعة الرقيقة بميناء من عرق اللؤلؤ الوردي وتاج مرصع بالماس، ويبرز إطارها بتصميم معدني شبكي مثل السوار.

ساعة "Mademoiselle Privé Bouton" من شانيل

أطلقت شانيل مجموعة ساعات Mademoiselle Privé Bouton، إشادة بأحد المكوّنات الأساسية لأسلوب غابرييل شانيل وهو الزر، وقد كانت كوكو شانيل مفتونة بالملابس العسكرية والزي الرسمي للبحارة، ولفتت أشكال الأزرار انتباهها بشكل خاص، حيث تميزت بالتنوع الكبير لزخارفها وتصاميمها، واتخذ الزر دورا تجاوز كونه أداة للإغلاق والزينة، فأصبح وسيلة لإبراز جمال بدلاتها وعلامة مميزة لأسلوب شانيل.

ويأتي سوار ساعة Mademoiselle Privé Bouton مصنوعا من التويد الأسود، تعلوه زخرفة ذهبية على شكل جدائل، ويلتف هذا السوار حول المعصم، ثم يتم إغلاقه بأناقة بواسطة زر به ميناء مرصّع بماسة صغيرة، تضمّ الساعة لؤلؤة وأسدا ذهبيا منحوتا وكاميليا مكوّنة من الماس وزخارف بيزنطية وصورة جانبية لغابريال شانيل من العقيق، حيث يمثل كل منها رموز المنزل الأيقونية وتحتفي ببراعته الحرفية.

ساعة "Yellow Diamond Jewellery" من غراف

تتميز هذه الساعة من غراف كونها من أكثر ساعات الألماس فخامة هذا العام، وتتميز بقرص مرصّع بالكامل بالألماس الأصفر ومحاط بـ 14 ألماسة صفراء وسوار مرصّع بألماسات بيضاء شفافة.

ساعة "Maillon de Cartier" من كارتيه

تأتي ساعة "Maillon de Cartier" بتصميم منحن وملتف مستوحى من السلاسل التي تعكس الروح الإبداعية العريقة لدار المجوهرات الفرنسية، ويأتي سوار الساعة بحلقاته المستطيلة المتداخلة وبقرص أسود سداسي يعكس البصمة الهندسية للعلامة.

هذا الإصدار مصنوع من الذهب الأصفر، وتاجه مرصع بألماسة منحوتة، كما أن العلبة والسوار مرصَّعان بـ 580 ماسة لامعة يبلغ مجموعها ما يقارب 10 قراريط.

ساعة "Limelight Gala" من بياجيه

تأتي ساعة "Limelight Gala" من بياجيه بتصميم جميل وحسي يشيد بالأنوثة الحيوية والجريئة من خلال المزج بين الفن والتصاميم الجميلة والمجوهرات، الأنوثة ذاتها التي احتفت بها النسخ الأولى من هذه الساعات الأنيقة في السبعينيات. هذه النسخة الحديثة مرصعة بالماس وتأتي بانحناءات تناسب جميع المعاصم بسوار مصنوع من مواد نبيلة، وبالتحديد من النسيج الميلاني ويمكن إغلاقها ببكلة منزلقة، وتسمو انحناءاتها الحسية المرصعة بقطع الماس البيضاء ذات الأحجام المتدرجة والتي تحيط بقرص الأفينتورين لتمتد إلى جانبي حزام السوار بطريقة غير متماثلة.

قد يهمك ايضا :

تعرف على قيمة ساعات اليد التي ارتدتها ياسمين صبري

إليكِ أبرز موديلات لساعات اليد مِن الذهب الأصفر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليك أبرز ساعات اليد النسائية من كبرى الماركات العالمية خلال 2020 إليك أبرز ساعات اليد النسائية من كبرى الماركات العالمية خلال 2020



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab