زوي سالدانا بفستان أسود مزين بالورود في حفل افتتاح فندق تركي
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

زوي سالدانا بفستان أسود مزين بالورود في حفل افتتاح فندق تركي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - زوي سالدانا بفستان أسود مزين بالورود في حفل افتتاح فندق تركي

أنقرة ـ جلال فواز

تعد النجمة زوي سالدانا واحدة من أكثر الفنانات التي عليهن إقبال وطلب في مجال التمثيل، ولكنها لا تزال تجد وقتًا للسفر عبر أنحاء العالم من أجل حضور إحدى الحفلات. وارتدت سالدانا فستانًا رائعًا أثناء توجهها إلى حفل افتتاح فندق "بالمرينا بودروم Palmarina Bodrum" الذي يقام في نادي "بيليونارا Billionaire Club "في بودروم، تركيا. وعلى الرغم من أن رحلتها استغرت وقتًا طويلاً إلا أن نجمة "ستار تريك إن تو داركنز"، 35 عامًا، كان وجهها نضرًا، وكانت رشيقة في فستانها الأسود الضيق الذي تميز بإطارات ورسومات من الورود ذات الألوان القوية المفعمة بالحيوية. واستعانت سالدانا بحزام أسود أبرز خصرها النحيل، كما ارتدت أيضًا حذاءً أسود مصممًا بأربطة. وتألقت زوي وأظهرت ثقتها في نفسها من خلال طلاء الشفاه الأحمر، والبسمة التي رسمتها على وجهها. وشهدت الممثلة أثناء الحفل وهي تنتقل بعربة الجولف، مع بعض ضيوف الحفل، من وإلى الحفل. ويطل الفندق على المارينا الخلابة، حيث يتقابل البحر المتوسط مع بحر إيجه، ويقال إنه ابتكار في تصميمه وهندسته المعمارية. ولذلك لا عجب أن تجد زوي في جدول أعمالها المزدحم الوقت لحضور الاحتفالات. ولدى زوي ثلاثة أفلام في مرحلة ما بعد الانتاج هما "نينا Nina" و "اوت اوف ذا فورناس Out Of The Furnace" و "بولار بير Polar Bear". كما لدى الفنانة الامريكية فلمان في مرحلة قبل الإنتاج وهما "غارديانز أوف ذا غالاكسي Guardians Of The Galaxy" و الجزء الثاني من فيلم "أفتار Avatar 2". وكتبت زوي، التي احتفلت بعيد ميلادها الـ 35، الأربعاء، أخيرًا على صفحتها على "تويتر": "شكرًا لكم جميعا على تمنيات عيد الميلاد، سأكون مشغولة للغاية ولكني سأعود". وبعد علاقتها الرومانسية القصيرة  مع الممثل برادلي كوبر، فهي حديثًا ترتبط بشكل كبير في معظم أوقاتها مع الفنان ماركو بريغو Marco Perego. واستمتعت زوي مع حبيبها الجديد بعطلة رومانسية في كابري في أواخر شهر أيار/ مايو، حيث كان يجوب الثنائي الشوارع الإيطالية مع التقبيل والأحضان، واستمتعا أخيرًا بعشاء المعكرونة. وماركو، 34 عامًا، هو لاعب كرة قد سابق من فينيسيا، إيطاليا ، حيث وصل إلى نيويورك منذ عشر سنوات تقريبًا، وقد تألق كفنان.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زوي سالدانا بفستان أسود مزين بالورود في حفل افتتاح فندق تركي زوي سالدانا بفستان أسود مزين بالورود في حفل افتتاح فندق تركي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab