جيم ديور مجوهرات وساعات ذات هندسة غير عادية وتصاميم لا تُقاوم
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

جيم ديور مجوهرات وساعات ذات هندسة غير عادية وتصاميم لا تُقاوم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جيم ديور مجوهرات وساعات ذات هندسة غير عادية وتصاميم لا تُقاوم

مجموعة "جيم ديور" Gem Dior
القاهرة - العرب اليوم

ليس هناك أجمل من أن نبدأ الربيع بمشاعر إيجابية أبرزها الأمل والتفاؤل بالمستقبل. وليس هناك أفضل من عناصر الطبيعة لكي تعزز فيها هذه المشاعر وتجعلنا نتطلّع قُدماً إلى أيام مليئة بالأفراح.
ولأنها مستوحاة من الطبيعة وعناصرها المختلفة والثمينة في الوقت نفسه، تجعلنا مجموعة "جيم ديور" Gem Dior نشعر بالكثير من التفاؤل ونرغب بقوة في الاستمتاع بالحياة... إنها مجموعة أصلية تضمّ سبع ساعات و11 قطعة مجوهرات من تصميم فيكتوار دو كاستيلان، المدير الفنية لمجوهرات "ديور"
الراقية التي تحمل الاسم نفسه التي أُطلقت منذ سنتين. "جيم" Gem هي لفظة متناغمة مع كلمة J’aime (التي تعني "أحبك" باللغة الفرنسية). وتقول فيكتوار دو كاستيلان في هذا الصدد: "لم أصمّم مجموعة رمزية ومجازية من الساعات والمجوهرات. جوهر هذه المجموعة عصريّ، إنّه أسلوب أصفه بأنّه تجريديّ وعضويّ، إنّه تغيير منظّم اتّضح أنّه يشكّل تحدياً تقنياً حقيقياً لمشاغلنا". وبهذه الروح، صُمّم الجسم الفريد للساعة وفقاً للتكوينات الطبيعية للمعادن، وفي هذه الحالة شرائح من التورمالين الخام. في هذه الأثناء، بالنسبة إلى السوار، استمدّت فيكتوار دو كاستيلان الإلهام من طريقة السيد ديور Dior في تثبيت عينات القماش من عروض الأزياء الراقية على الأوراق.
• من هذا الاتحاد بين الطبيعة والأزياء، وُلدت "جيم ديور" Gem Dior، وهي عبارة عن بيان إبداعي بقدر ما هو فريد، بتصميم لا يكفّ عن مفاجأتنا. ومن الأمثلة على ذلك القطعة الرمزية ضمن المجموعة المصنوعة من الذهب الأصفر والأحجار الكريمة. جسم الساعة ذو الثمانية أضلع وجوانب مقصوصة مرصّعة بالفيروز والألماس حول قرص من الملاكيت.
• أمّا السوار غير المتناسق ومن دون بكلة فمصنوع من طبقات من أحجار الزينة (الملكيت، اللازورد، العقيق الأحمر، الأوبال الزهريّ، عين النمر) ويشكّل فورة من الألوان الحادّة.
• هذه الساعة الجوهرة منفصلة بالكامل وقد صُمّمت لتوضع كطوق مفتوح للمعصم، وبالتالي هي تمنح المعصم إطلالة فريدة. أنيقة مع طابع قويّ. تتوفّر "جيم ديور" Gem Dior بستة إصدارات أخرى (من الفولاذ وعرق اللؤلؤ الأسود، من الذهب الزهريّ مع الألماس المنثور كالثلج، من الذهب والفولاذ واللازورد، إلى ما هنالك)، ويُقدّم كلّ ساعة منها مع سوار من الجلد الأسود قابل للتبديل.
• الهندسة غير الاعتيادية لتصميم "جيم ديور" Gem Dior تقدّم لنا مجموعة لا تُقاوم من المجوهرات. تصاميم النجمة هي خاتم وسوار من الذهب الأصفر مع حلقات غير متراصفة بنحو مثاليّ ومتعمّد من الأحجار الكريمة والألماس من أجل إعطاء انطباع متموّج للألوان الزرقاء والخضراء.
• وضمن تشكيلة ألوان أحادية أكثر، تكتمل مجموعات المجوهرات من خلال الخواتم والأساور العريضة وأقراط الأذن من الذهب الأصفر والزهريّ والأبيض، مرصعّة بالكامل أو جزئيّاً بالألماس المنثور كالثلج. التلاعب بالتباينات على اللمسات المعدنية المرهفة يُبرز التصميم المتميّز لـ "جيم ديور" Gem Dior ويدفعك إلى ملامسة القطع...

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مصممة مجوهرات ألينا كيه سأخصّص مجموعة للنساء العربيات تتألق بأسلوب الأرابيسك

أجمل المجوهرات من حفل جوائز غولدن غلوب 2021 الافتراضي

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جيم ديور مجوهرات وساعات ذات هندسة غير عادية وتصاميم لا تُقاوم جيم ديور مجوهرات وساعات ذات هندسة غير عادية وتصاميم لا تُقاوم



GMT 07:59 2021 الأربعاء ,08 كانون الأول / ديسمبر

أفكار مختلفة لارتداء الجينز مع أحذية الموسم

GMT 13:57 2021 الخميس ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

أحذية راقية بالكعب العالي لمناسباتك الرسمية

GMT 07:59 2021 الإثنين ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مميزة لسكارلت جوهانسن عقب الحمل والإنجاب

GMT 06:59 2021 الثلاثاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

حنان مطاوع تظهر بإطلالة جديدة ومختلفة عبر "إنستغرام"

بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab