سالم وعزوز ينالان نصيب الأسد من الانتقادات الهلالية‎
آخر تحديث GMT16:53:53
 العرب اليوم -

سالم وعزوز ينالان نصيب الأسد من الانتقادات الهلالية‎

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سالم وعزوز ينالان نصيب الأسد من الانتقادات الهلالية‎

عزوز
الرياض – العرب اليوم

قال مصدر مقرب في البيت الهلالي: “نعلم أن الجميع يتحمل الخسارة لكن على وجه الخصوص ماذا قدم الثنائي سالم الدوسري وعبدالعزيز الدوسري في مباراة الآمس وعدة مباريات مهمة خاضها الهلال.

“بهذه العبارة دارت الأحاديث في الأوساط الهلالية أمس خلال التدريب المغلق الذي أجراه الهلال استعدادًا للقاء هجر في الجولة الحادية عشر لدوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد غدًا، ولم تعلو الأصوات في مقر النادي على الفائدة الفنية التي يجنيها الهلال من تواجد لاعبي خط الوسط سالم الدوسري وعبدالعزيزي الدوسري، والعك الكروي الذي يقدمانه طيلة الموسم الحالي، وخاصة الـ ٩٠ دقيقة التي أتمها الفريقين أمام المنافس المباشر للهلال وصيفه الأهلي مساء أول من أمس.

وأبدى عدد من أعضاء الشرف والمهتمين بشؤون النادي من الإعلاميين عن المستويات التي يقدمانها مع الفريق، وطالبوا مدرب الهلال اليوناني جيورجيوس دينوس في النظر في وضعيهما.

وبدلاً من الحديث عن المستوى الفني الذي ظهر به الهلال ركز مدرب الهلال على أشياء جانبية خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد المباراة وأشار إلى أن الخسارة من الأهلي جاءت بسبب سوء الزراعة الشتوية الجديدة لأرضية ملعب الملك فهد الدولي، والقرار التحكيمي الذي لم يطرد فيه حارس الأهلي ياسر المسيليم والذي أجمع النقاد فيه على صحة قرار الحكم بعدم طرد الحارس.

واجتمعت الإدارة برئاسة رئيس النادي الأمير نواف بن سعد مع اليوناني وتناقشت معه عن الاخطاء الفنية التي حصلت في الكلاسيكو والمتكررة في الكثير من المباريات، ومن المنتظر أن يغير دونيس بعض الأمور الفتية في لقاء هجر.

من جانب آخر يعاني مدافع الهلال الكوري الجنوبي كواك تاي هي من كدمة في مفصل القدم ستحدد الفحوصات التي سيجريها والبرنامج الطبي المدة التي يحتاجها اللاعب، وسيقرر الجهاز الطبي في تدريب اليوم قرار مشاركته في لقاء هجر المقبل.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سالم وعزوز ينالان نصيب الأسد من الانتقادات الهلالية‎ سالم وعزوز ينالان نصيب الأسد من الانتقادات الهلالية‎



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab