وليد عبدالله يُؤكّد أنّه لا يستفزّ المنافسين ويصف حمد الله بـالجلاد
آخر تحديث GMT06:55:34
 العرب اليوم -

كشف عن قصة منعه مِن اللعب بسبب حلاقة القزع

وليد عبدالله يُؤكّد أنّه لا يستفزّ المنافسين ويصف حمد الله بـ"الجلاد"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - وليد عبدالله يُؤكّد أنّه لا يستفزّ المنافسين ويصف حمد الله بـ"الجلاد"

وليد عبدالله حارس مرمى النصر
الرياض ـ العرب اليوم

أوضح وليد عبدالله حارس مرمى النصر، حقيقة استفزازه لجماهير المنافسين برقصاته الخاصة عقب المباريات، حيث قال وليد عبد الله في تصريحات لبرنامج "عن بعد" عبر قناة روتانا خليجية: "رقصاتي في الملعب بعد المباريات وسيلة لتخفيف الضغط النفسي على اللاعبين وجمهور فريقي، ولا أقصد استفزاز أي أحد، وأنا مخترعها بنفسي، وأحترم الجميع". وأضاف: "أحب أن يلعب كل أولادي كرة القدم، لكن لا أريدهم أن يكونوا حراس مرمى، حتى لا يمرون بكل ما مررت به طوال مسيرتي الكروية"، وواصل:" تشرفت باللعب مع الشباب الذي كان سببا بعد توفيق الله فيما وصلت له، وكذلك أكملت المسيرة مع النصر الذي وجدت فيه كل الاحترام والتقدير والحب من الجميع".


وزاد: "الأمير فيصل بن تركي هو من رغب في انضمامي للنصر، وأشكره لأنه جلبني لفريق عريق وكبير، وعن تميزه ببطولة خليجي 19 والحفاظ على نظافة شباكه، رد: "هذا بفضل توفيق الله، ومساعدة مجموعة اللاعبين بالمنتخب، وفي هذه النسخة كنا عازمون على تقديم شيء وإسعاد جماهيرنا بعد الخروج من تصفيات كأس العالم 2010". وأردف "صعدنا للنهائي ولم نوفق أمام سلطنة عمان بركلات الترجيح، وكانت أول بطولة ألعبها مع الأخضر ووجدت تعاملا راقيا من المدرب ناصر الجوهر، وأشكره على ثقته بقدراتي ومنحه الفرصة لي".


وبخصوص تألقه أمام ميسي بمباراة الأرجنتين، أشار: "كنت في كامل تركيزي بتلك المباراة، وتوفقت فيها، وتصديت لانفراد ميسي، وأنا لم أكن أعرف أنه هو إلا بعدما رفعت رأسي،  والساتر الدفاعي كان قويا بوجود أسامة هوساوي وأسامة المولد، ومعهم تحدينا قبل المواجهة الودية بخروجنا بالفوز أو بالتعادل على الأقل فيها، وبالفعل حسمت بالتعادل السلبي".
وعن قصة منعه من اللعب بسبب القزع، قال وليد: "الحلاق هو السبب، وحاولت أن أصلح الرأس بصبغة الحذاء فساحت، وكان هناك تدقيق وقتها من المراقبين والحكم الرابع بسبب القزع بالمباريات، والآن يحدث ذلك بالنادي بالحفاظ على المظهر الجيد لكوننا قدوة للنشء".


وتطرق لوجود الحارس الأسترلي براد جونز بالتشكيلة الأساسية للفريق النصراوي، وقال: "براد جونز حارس كبير، مثّل ليفربول وعدة أندية كبيرة في الدوريات الأوروبية الكبرى واستفدت منه كثيرا، وأثناء فترة إصابته كان يكلمني ويوجهني في كثير من الأمور"، وأردف: "يحيى الشهري وسلطان الغنام يستحقان الاحتراف في أوروبا". وختم وليد عبد الله: "عبد الرزاق حمد الله جلاد الحراس، سجل في جميع الأندية فلماذا لا يكون جلادا؟ وأنا أعلّم بيتروس ومايكون اللغة العربية حتى يعلماني البرتغالية، والدوري السعودي الاستثنائي بالموسم الماضي أفضل بطولة حققتها في مسيرتي".

قد يهمك أيضاً :

حارس النصر وليد عبدالله يكشف تفاصيل هامة عن حياته

وليد عبد الله يغيب عن لقاء النصر السعودي والرائد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد عبدالله يُؤكّد أنّه لا يستفزّ المنافسين ويصف حمد الله بـالجلاد وليد عبدالله يُؤكّد أنّه لا يستفزّ المنافسين ويصف حمد الله بـالجلاد



GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية

GMT 18:11 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

أيهما أخطر؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab