حارس الهلال السعودي يتحدث عن تكرار الفوز بالبطولة الأسيوية مرة أخرى
آخر تحديث GMT07:36:21
 العرب اليوم -

أوضح أن هناك حماس من اللاعبين لمواصلة العمل

حارس الهلال السعودي يتحدث عن تكرار الفوز بالبطولة الأسيوية مرة أخرى

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - حارس الهلال السعودي يتحدث عن تكرار الفوز بالبطولة الأسيوية مرة أخرى

حارس الهلال عبد الله المعيوف
الرياض ـ العرب اليوم

أكد حارس الهلال عبد الله المعيوف أنهم يسعون بقوة لتكرار إنجازهم الآسيوي في النسخة الحالية، وأشار إلى أن الهلال سيعمل على تحقيق الفوز من أول مباراة. وأضاف الحارس الهلالي خلال المؤتمر الصحافي أمس مع مدربه الروماني رازفان: «هناك حماس كبير من جانب اللاعبين لمواصلة العمل وتحقيق اللقب القاري من جديد». من جهته، أكد رازفان تطلعه لتكرار إنجاز الموسم الماضي والاحتفاظ بلقب دوري أبطال آسيا في النسخة الجديدة. وأضاف لوشيسكو: «نشعر جميعاً بمسؤولية كبيرة في الهلال، كوننا الفريق حامل اللقب، ولدينا حماس وشغف للعودة إلى التحدي القاري، فهي عوامل مختلفة تماماً عن البطولات المحلية». وتابع: «لدينا حافز للبدء بطريقة تؤكد قوة الهلال. متحمسون ونشعر برغبة جامحة في إعادة إنجازات نسخة 2019 وإعادة الأفراح من جديد». وحول منافسه شاهر خودرو الإيراني، قال: «الفوارق الفنية والأسماء وما إلى ذلك، ليس مهماً، سندخل المباراة بـ11 لاعباً أمام 11. وبالتأكيد لاعبو الفريق الإيراني سيقاتلون من أجل الفوز، وبالطبع ليست هنالك مباراة سهلة في كرة القدم».

وعلق لوشيسكو على ضغط المباريات في الفترة الماضية، بقوله: «لا أحبذ كلمة الإرهاق، أو إراحة بعض اللاعبين، في بعض الأحيان نضطر للقيام بعملية تدوير حفاظاً على حالة الجاهزية الكاملة للجميع، إضافة إلى أن كل من يلعب في الهلال يستحق أن ينال الفرصة». من جهة ثانية، أعرب الفرنسي غوميز مهاجم الهلال عن سعادته بالوجود مع الفريق خلال الفترة الماضية، مؤكداً أن الهدف الأول له هو الفوز ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وقال غوميز، في تصريحات للحساب الرسمي للدوري السعودي للمحترفين: «أسجل كثيراً من الأهداف لأنني محظوظ جداً باللعب لفريق الهلال، لدي زملاء رائعون داخل الفريق، سواء في التدريب أو خارج الملعب، ونمتلك روحاً عالية. لدينا تحديات كبيرة ونتمتع بالطموح ومتفائلون بالمستقبل. وأهم شيء بالنسبة لنا أن نكون أبطال الدوري».

وتطرق المهاجم الفرنسي للحديث عن مسيرته في الملاعب الأوروبية قبل الانتقال إلى الهلال، وقال: «لعبت في مستويات عالية وفي أكبر المحافل الكروية كدوري أبطال أوروبا وكأس العالم وبطولة أمم أوروبا، لكن كل دولة في كرة القدم تختلف عن الأخرى، ويجب عليك التأقلم والتعلم». وفيما يتعلق بالمباريات التي يواجه فيها فريقه الهلال نظيره الاتحاد، قال غوميز: «مباراتنا ضد الاتحاد رائعة من ناحية الجماهير والأجواء والملعب، ودائماً تكون مباراة جيدة، لأن هناك كثيراً من المواهب على أرض الملعب». وعن حياته بالمملكة، قال: «حياتي بالسعودية رائعة جداً. لدى السعودية حضارة وتاريخ عريق، وأنا سعيد بوجود عائلتي هنا. الجماهير تمنحني كثيراً من الحب، وأقدر ذلك بشكل كبير».

واختتم غوميز تصريحاته بتوجيه رسالة للجماهير السعودية قائلاً: «أريد أن أقول لجميع الجماهير السعودية شكراً على دعمكم في كل جولة. الأجواء في الدوري السعودي للمحترفين رائعة للغاية، والدوري يتطور دائماً بوجود كبار اللاعبين والمدربين والمنشآت المتطورة. أتمنى أن نسهم في تطور الكرة السعودية، ونحن هنا لمساعدة الجيل الجديد. أتمنى أن تقدم السعودية يوماً ما مستويات قوية في كأس العالم».

قد يهمك ايضـــًا :

المتحدث السابق باسم الهلال يكشف أسباب الهجوم على المعيوف

عبد الله المعيوف سعيد عقب الفوز على النصر

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حارس الهلال السعودي يتحدث عن تكرار الفوز بالبطولة الأسيوية مرة أخرى حارس الهلال السعودي يتحدث عن تكرار الفوز بالبطولة الأسيوية مرة أخرى



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab