رئيس نادي النصر السعودي يوجه رسالة إلى جماهير وعشاق فريقه الأصفر
آخر تحديث GMT15:48:47
 العرب اليوم -

أكد أنّ من يرى التفاصيل من الخارج لا يحكم بدقة على مجريات الأوضاع

رئيس نادي "النصر" السعودي يوجه رسالة إلى جماهير وعشاق فريقه "الأصفر"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس نادي "النصر" السعودي يوجه رسالة إلى جماهير وعشاق فريقه "الأصفر"

الأمير فيصل بن تركي
الرياض – العرب اليوم

وجه رئيس نادي "النصر" الأمير فيصل بن تركي، رسالة مطولة إلى جماهير ناديه، مطالبا إياهم بمواصلة نقدهم للأخطاء؛ ولكن مع دعم ناديهم ومن دون فقدان الثقة برجالاته أو تجريح أحدهم، ودعا خلال تغريدات متتالية عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر"، مساء الاثنين، إلى الثقة في أن النادي في أيد أمينة تسعى إلى تفوقه، معاتبا جماهيره لأن من يرى التفاصيل من الخارج لا يستطيع الحكم بدقة على الأمور.

وكتب رئيس "النصر" لجماهيره، أنّه "قرأت أغلب ما كتبه محبو النادي من أصغر مشجع إلى أكبر مشجع سنا ومقاما، وكلها محل الاهتمام والتقدير، ولست إلا واحدًا منكم يجمعنا حب نادينا العالمي، نسعى إلى تفوقه ونهتم بآرائكم وانتقاداتكم"، مضيفًا: "وكما فرحت وإدارتي بسعادتكم في بطولات "النصر" الماضية، يحزننا كثيرًا أن تغضبوا مني ومن ناديكم ونتائجه وأي شيء من مكوناته".

وأشار إلى أنّ كل ما كتبته الجماهير من انتقادات وصلته وأنه يدرك أن منبعه غيرتهم وعشقهم لناديهم، مردفًا: "وأنا مثلكم، راحتي رؤية الأصفر العالمي في القمة، لأني في الأساس مشجع خرج من المدرجات لخدمة الاصفر، فلا تزعجني هذه الانتقادات، على العكس استمروا في انتقاد عملنا، واستمروا في دعم نادينا والحضور خلفه، فكلنا في مركب واحد".

وتابع أنه "من يرى التفاصيل من الخارج لا يحكم في دقة على الصورة، لذلك ثقوا أنّ "النصر" في أيد أمينة وحريصة عليه، اجتهدنا كثيرًا مع رجال مخلصين شرفيين وفنيين وجماهير لإعادة "النصر"، ونجحنا في عودة بعض منه"، مؤكدًا أنهم لن يدخروا جهدًا لإكمال المسيرة نحو نصر يسر "النصراويين" كلهم، ولن يتأخروا في أي قرار لمصلحة النادي أيًا كان".

ونوه إلى أنه إن كان يخدم "النصر" مسؤول، اليوم، فسيعود إلى المدرجات كمشجع مستقبلًا للتصفيق للفريق، مطالبا أن "لا تهتز ثقتكم في ناديكم وكل ما فيه، هؤلاء الابطال أعادوا "النصر" إلى البطولات وسيستمر بطلًا بكم وبهم وما يزال المشوار طويلا في الموسم، انتقدونا كما شجعتمونا وتشجعوننا دائما، ولكن في محبة هذا "النصر" الذي جمعنا ولا تجرّحوا في أحد من "النصر" أيا كان".

وشدد أنه "كلنا خلف النصر مشجعون سواسية، ولا نفرق عنكم إلا أننا في موقع المسؤولية التي تحتم علينا مصلحة الأصفر فقط، كلنا نغضب إذا تعثر النصر، ولا يهز ذلك شيئا من مكتسبات نصرنا، والمستفيد الوحيد من هز الثقة منافسونا فقط" مختتما: "النصر بطل وعالمي، وسيستمر بطلًا وعالميًا بكم وبالمخلصين، شكرا للجميع".
 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس نادي النصر السعودي يوجه رسالة إلى جماهير وعشاق فريقه الأصفر رئيس نادي النصر السعودي يوجه رسالة إلى جماهير وعشاق فريقه الأصفر



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab