تقرير يوضح 7 فرق في الكالتشيو لا تخسر عندما تتقدم في النتيجة
آخر تحديث GMT22:07:25
 العرب اليوم -

تقرير يوضح 7 فرق في الكالتشيو لا تخسر عندما تتقدم في النتيجة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تقرير يوضح 7 فرق في الكالتشيو لا تخسر عندما تتقدم في النتيجة

روما – أ ف ب

إدارة سير المباراة نحو أفضل النتائج هي واحدة من أهم مميزات الدوري الإيطالي هذا الموسم خاصة إذا كان الفريق متقدما بالفعل.

وهناك سبعة فرق في الموسم الحالي نجحت في ذلك خاصة إذا كانت هي من افتتحت التسجيل وتمكنت من زيارة شباك الخصوم أولا..

يوفنتوس

خلال الموسم الحالي أحرز يوفنتوس حامل اللقب الهدف الأول في 17 مباراة وكان الفوز لصالحه في 16 مباراة. المرة الوحيدة التي لم يتمكن فيها الفريق من الفوز بعد إحراز هدف التقدم كانت مباراة الذهاب ضد فريق فروسينوني حيث أحرز الإيطالي ليوناردو بلانتشارد هدفا لصالح الأخير بالدقائق الأخيرة مسببا بذلك تعادل مرير للسيدة العجوز.

إنتر ميلان

يعد إنتر منذ بداية الموسم من أقوى الدفاعات في الكالتشيو، وكان على قمة البطولة حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 13 مباراة من أصل 15 أحرز فيهم الهدف الأول وتعادل في مباراتين، لكن بين شهري ديسمبر ويناير حدث انخفاضا ملحوظًا في مستوي الفريق ويحتل الآن المركز الرابع في الدوري.

روما

على الرغم من كل الصعوبات التي يواجهها الفريق من إصابات لاعبيه وتغيير المدرب إلا أن الجيالوروسي يسعون للوصول إلى المركز الثالث للوصول إلى دوري أبطال أوروبا، وإلى تحقيق نتائج جيدة لإرضاء الجماهير. وفي هذا الموسم تمكن الفريق من إحراز هدف التقدم أولا في 16 مباراة؛ فاز في 11 مباراة وتعادل في 5 مباريات.

ميلان

يحقق الميلان نتائج جيدة في هذا الموسم تحت قيادة الصربي سينيشا ميهايلوفيتش كان آخرها عندما تمكن الفريق من الفوز على إنتر في الدربي وإحراز ثلاثة أهداف، ثم باليرمو وإحراز هدفين ولم يتلقى أي هدف في مرماه. وأحرز ميلان الهدف الأول في 14 مباراة، تمكن من الفوز في 11 مباراة، وتعادل في ثلاثة.

تورينو

تمكن الفريق في الموسم الحالي بقيادة الإيطالي جيامبييرو فينتورا من إحراز هدف التقدم أولا في 9 مباريات؛ حقق سبعة انتصارات وتعادلين ويحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 28 نقطة في الكالتشيو.

باليرمو

على الرغم من عدم الاستقرار في الفريق الصقلي بعد تغييره للمدربين جوسيبي ياكيني، ودافيد بالارديني، إلا أن باليرمو خلال الموسم الحالي من الكالتشيو أحرز الهدف الأول في 10 مباريات وكان الفوز لصالحه في 7 مباريات وتعادل في 3 مباريات. ويحتل الفريق صاحب القمصان الوردية المركز الخامس عشر برصيد 26 نقطة.

سامبدوريا

يقدم سامبدوريا موسما أقل بكثير من إمكانيات الفريق المتاحة ولكنهم تمكنوا من المبادرة بإحراز الهدف الأول في 9 مباريات؛ حققوا منهم ستة انتصارات وثلاثة تعادلات، كما يحتل سامبدوريا المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقرير يوضح 7 فرق في الكالتشيو لا تخسر عندما تتقدم في النتيجة تقرير يوضح 7 فرق في الكالتشيو لا تخسر عندما تتقدم في النتيجة



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 08:47 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 العرب اليوم - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 17:38 2024 الجمعة ,10 أيار / مايو

مقتل 61 شخصا بسبب موجة حر قياسية في تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab