أبرز النجوم المرشحين للحاق بأنشيلوتي إلى بايرن ميونيخ
آخر تحديث GMT04:15:25
 العرب اليوم -

أبرز النجوم المرشحين للحاق بأنشيلوتي إلى بايرن ميونيخ

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز النجوم المرشحين للحاق بأنشيلوتي إلى بايرن ميونيخ

أنشيلوتي
برلين – العرب اليوم

مع اقتراب الصيف المقبل شيئاً فشيئاً، يقترب أكثر فأكثر حفل وراثة العرش التدريبي في أروقة أليانز أرينا.

جماهير الفريق متشوقة لإنهاء الموسم بأفضل صورة تمكن الاسباني بيب غوارديولا من ترك بصمة ناصعة في تاريخ عملاق البوندسليجا، والتي قد تكون التتويج بقلب دوري الأبطال بعد محاولتين سابقتين.

من جهة أخرى، لا شك أن الجماهير البافارية تعد نفسها بالكثير تحت قيادة الإيطالي المحنك كارلو أنشيلوتي، الذي يلقب بـ" متخصص دوري أبطال"، وذلك بعد تحقيقه للقب المسابقة ثلاث مرات في الماضي من بينها لقبان مع العملاق الإيطالي ميلان.

أنشيلوتي ستكون لديه مخططاته بلا أدنى شك، والأيام ستكون كفيلة بالكشف عنها. ومن يدري ربما بدأ الإيطالي بإرسال طلباته إلى الادارة البافارية كي تعمل على تأمينها قبل ازدحام الميركاتو أواخر الصيف.

فمن هم أبرز اللاعبون الذين قد يطلبهم أنشيلوتي في بايرن ميونيخ؟

ماركو فيراتي

مع رحيل أسطورة الفريق باستيان شفاينشتايجر الصيف الماضي إلى مانشستر يونايتد، واقتراب تشابي ألونسو من عامه الخامس والثلاثين، قد تدخل الإدارة البافارية سوق الانتقالات الصيف المقبل لتأمين خدمات لاعب وسط جديد.

ماركو فيراتي سيكون خياراً ممتازاً بالنسبة للمدرب كارلو أنشيلوتي الذي يعرفه حق المعرفة بعد أن سبق وأشرف على تدريبه في نادي العاصمة الفرنسية. وفي ظل معاناة التشيلي أرتورو فيدال في التأقلم في ميونيخ حتى الآن، والاعتماد على الاسباني خافي مارتينيز في مركز قلب الدفاع، سيكون الايطالي الشاب ابن الثالثة والعشرين خياراً ممتازاً لتدعيم صفوف عملاق البوندسليجا.

ومما سيعزز احتماليات انتقال فيراتي إلى ألمانيا التصريحات الأخيرة لوكيل أعماله، والتي اعتبر فيها أن علاقات برشلونة وريال مدريد الاقتصادية بقطر قد تجعل اللاعب أقرب إلى بايرن ميونيخ.

داني كارفاخال

بلا شك، يعتبر الظهير الأيمن الأساسي لمنتخب لا روخا واحداً من أبرز النجوم الموجودين على مفكرة الإدارة البافارية لهذا الصيف بحسب ما ذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة في أوكتوبر الماضي.

فمع اقتراب قائد الفريق فيليب لام من الاعتزال، وتذبذب مستوى البرازيلي رافينيا الذي ينتهي عقده صيف 2017، يبدو من شبه المؤكد أن التعاقد مع ظهير أيمن سيكون على رأس أولويات أنشيلوتي مع بدء مهمته الجديدة.

المدافع الاسباني الذي سبق وتألق في صفوف ليفركوزن في البوندسليجا قبل 3 مواسم سيكون أفضل الخيارات المتاحة في مركزه. وربما تلعب رغبته في العودة للعب تحت قيادة أنشيلوتي دوراً في إتمام الصفقة.

غاريث بايل
شكلت الأخبار التي خرجت في الآونة الأخيرة والتي أفادت باحتمالية توجه الويلزي غاريث بايل إلى بايرن ميونيخ مفاجأة بالنسبة لعشاق النادي الملكي، لا سيما أن غاريث بايل يشكل أحد الأعمدة الأساسية للثلاثي الفتاك BBC .

ولكن مع عدم وضوح الرؤيا بالنسبة لتطلعات الفريق تحت قيادة المدرب الجديد زين الدين زيدان، قد تصح الأخبار عن رغبة أنشيلوتي باستقدام اللاعب الذي كان من أبرز نجوم لا ديسيما إلى ميونيخ.

هذه المعطيات قد تدفع الإدارة البافارية لدخول الصراع على خدمات بايل ومنافسة مانشستر يونايتد على توقيعه، وذلك على الرغم من أن النادي الملكي لن يتخلى عنه بسهولة.

سيسك فابريغاس

قبل أسابيع قليلة كشف موقع TZ الألماني عن اهتمام إدارة بايرن ميونيخ بنجم وسط تشيلسي سيسك فابريغاس من أجل تدعيم صفوف الفريق للصيف القادم.

فابريغاس الذي حقق في موسمه الأول مع تشيلسي لقب الدوري المحلي لا يبدو سعيداً هذا الموسم، لا سيما في ظل معاناة فريقه في المركز الرابع عشر على جدول ترتيب البريمييرليج، الأمر الذي يطرح الكثير من التساؤلات حول إمكانية استمراره في قلعة الستامفورد بريدج.

ومع احتمالية إنهاء تشيلسي لموسمه خارج المراكز الأوروبية، وهو أمر وارد بشدة، قد يسعى فابريغاس خلف تحد جديد يمكّنه من اللعب في دوري أبطال أوروبا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز النجوم المرشحين للحاق بأنشيلوتي إلى بايرن ميونيخ أبرز النجوم المرشحين للحاق بأنشيلوتي إلى بايرن ميونيخ



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 22:29 2024 السبت ,11 أيار / مايو

نصائح غذائية لتقوية جهاز المناعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab