رئيس جهاز الكرة في الخريطيات يؤكد وصول أحمد العجلاني إلى الدوحة
آخر تحديث GMT10:34:33
 العرب اليوم -

رئيس جهاز الكرة في الخريطيات يؤكد وصول أحمد العجلاني إلى الدوحة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رئيس جهاز الكرة في الخريطيات يؤكد وصول أحمد العجلاني إلى الدوحة

المدرب التونسي أحمد العجلاني
الدوحة – العرب اليوم

أكد رئيس جهاز الكرة في نادي الخريطيات القطري ، منصور موسى ، أن المدرب التونسي أحمد العجلاني المرشح لتولي تدريب فريق الكرة في الفترة القادمة سيصل الدوحة اليوم استعدادًا لتولي المهمة رسميًا ليكون بديلاً للمدرب السابق البوسني عمار أوسيم الذي تمت إقالته عقب الأسبوع السادس لدوري نجوم قطر.

وقال منصور موسى رئيس جهاز الكرة في نادي الخريطيات عقب وصول المدرب والإتفاق النهائي سيتم توقيع العقد، ولم يتحدد مدة التعاقد لحين الإنتهاء من بعض التفاصيل، مضيفاً أنه من المنتظر أن يقود المدرب تدريبات الفريق في المرحلة القادمة عقب الإنتهاء من بعض التفاصيل".

وبشأن إقالة عمار أوسيم المدرب السابق، قال منصور موسى إن أوسيم لم يقصر مع الفريق، ونشكره على الفترة التي قضاها معنا، وهو للحقيقة مدرب جيد وقدم للفريق الكثير في الفترة التي تولى فيها المسؤولية ولكن في الموسم الحالي لم يحالفه التوفيق، وبالتالي فالتغيير كان ضرورياً في الخريطيات لأننا ننتظر ونسعى للأفضل دائماً".
وخلال الأسابيع الستة الأولى في دوري نجوم قطر، فاز الخريطيات في مباراة وتعادل في أخرى وخسر 4 لقاءات كان آخرها أمام أم صلال في الأسبوع السادس بهدفين دون رد وهي المباراة التي تقرر إقالة المدرب أوسيم بعدها.

وأضاف منصور موسى أن المدرب الجديد الذي سيتولى المهمة سيتعرف على إمكانيات وقدرات كل لاعب سواء المحترفين المواطنين أو الأجانب، كما سيحدد بالتنسيق مع إدارة النادي ما إذا كان الفريق سيحتاج للتدعيم أو تغيير بعض المحترفين في شهر يناير/كانون الثاني ، مؤكداً في الوقت نفسه أنه من السابق لآوانه الحديث عن التغيير في الوقت الحالي لأن الهدف الآن هو استعادة الفريق للتوازن والإنتصارات والسير بشكل أفضل في الدوري وتحقيق نتائج جيدة.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس جهاز الكرة في الخريطيات يؤكد وصول أحمد العجلاني إلى الدوحة رئيس جهاز الكرة في الخريطيات يؤكد وصول أحمد العجلاني إلى الدوحة



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab