لاعبو الأهلي الإماراتي يتفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية في جدة
آخر تحديث GMT23:56:04
 العرب اليوم -

لاعبو الأهلي الإماراتي يتفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية في جدة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - لاعبو الأهلي الإماراتي يتفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية في جدة

لاعبو الأهلي الإماراتي
الرياض ـ العرب اليوم

أبدى لاعبو الأهلي الإماراتي تفاؤلهم بإمكانية العودة من جدة، بنتيجة إيجابية من لقاءهم مع الأهلي السعودي، وصيف الدروي السعودي لكرة القدم، المقررة الثلاثاء، في إطار الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا. 

وقال حارس الأهلي أحمد محمود (ديدا): "المباراة ستكون صعبة، والفريق السعودي يدخل المباراة وهو متصدر للمجموعة، ونحاول من هذه المباراة الخروج بنتيجة ايجابية، و تحقيق مركز متقدم في المجموعة، ومباريات الدوري المحلي تختلف عن البطولة الآسيوية".

وأضاف: "قدمنا في الفترة الأخيرة مباريات قوية، وكنا الأفضل على الخصوم وحققنا نتائج ايجابية، ونحن قادرون على تحقيق نتيجة ايجابية في جدة، واللاعبين أكثر حماسا من أي وقت مضى لخوض المباراة وحسمها، ونسعى لتقديم مباراة تليق بالفريق في هذه المنافسة وتشريف الكرة الإماراتية، والجمهور السعودي عاشق لكرة القدم ووجودهم في الملعب يزيدنا حماساً".

أما سالمين خميس مدافع لأهلي، فقال: "المواجهة مع الفريق السعودي من أهم المباريات في البطولة الآسيوية، و نسعى لإسعاد القاعدة الأهلاوية، واللاعبون قادرون على تقديم مباراة قوية، وهم على قدر المسؤولية، والتركيز سلاحنا في المباراة، والأهلي السعودي يتسلح بالجمهور الكبير، وهذا ما يسعدنا بالتأكيد كلاعبين، فوجود الجمهور مهم في المباريات ولدى لاعبي الفرسان الخبرة الكبيرة لمثل هذه المواجهات وخصوصا اللاعبين الدوليين والمحترفين، ولا اعتقد أن كثافة الجمهور ستكون عائقا للخروج بنتيجة ايجابية".

وأضاف: "تحقيق مركز متقدم هو الذي يشغل بال اللاعبين، وقدمنا في المباريات الأخيرة بالدوري والبطولة الآسيوية عروض جيدة، وآخر مباراة حققنا الفوز على ناساف الأوزبكي وسط 16 ألف مشجع".

ومن جانبه، قال لاعب وسط الأهلي وليد حسين: "فريقي يقدم مستويات جيدة في الدوري والبطولة الآسيوية، ونسعى لتحقيق نتيجة ايجابية بالمجموعة الموجودة وهم قادرون على ذلك، ومباراتنا أمام الأهلي السعودي مهمة وهي مهمة ليست مستحيلة للاعبين، وتابعنا الفريق السعودي جيدا، وسبق أن قدمنا أمامه مباراة قوية في دبي".

وأضاف: "نعلم قوة الأهلي السعودي كونه المتصدر، وفريقنا لديه العزيمة والحماس لتحقيق نتيجة ايجابية، وأتوقعها مباراة حماسية لدينا دوافع كبيرة للفوز بالمباراة، ونحاول بقدر الامكان بالخروج من المباراة بالثلاثة نقاط، والبطولة الآسيوية مهمة بالنسبة لنا كلاعبين، ولذا نسعى للفوز في المباراة، وبالنسبة للجمهور، فاللاعبين تعودوا في اللعب مثل هذه الأجواء ولديهم الخبرة الكافية باعتبار أنهم دوليون وشاركوا في العديد من المناسبات التي تحفل بهذه الأجواء الكروية".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعبو الأهلي الإماراتي يتفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية في جدة لاعبو الأهلي الإماراتي يتفائلون بتحقيق نتيجة إيجابية في جدة



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab