المنتخب السعودي لكرة القدم يفجر الخلافات داخل اتحاد المملكة
آخر تحديث GMT18:58:16
 العرب اليوم -
نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي
أخر الأخبار

لائحة شفهية تخفف عقوبات المولد وعسيري وشراحيلي

المنتخب السعودي لكرة القدم يفجر الخلافات داخل "اتحاد المملكة"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب السعودي لكرة القدم يفجر الخلافات داخل "اتحاد المملكة"

المنتخب السعودي لكرة القدم
الرياض – العرب اليوم

كشفت مصادر أن خلافات نشبت بين أعضاء مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، على أثر التصريحات الإعلامية التي تم تبادلها خلال الأيام الماضية وكان أبرزها ما خلفته مغادرة ثلاثي المنتخب شايع شراحيلي وفهد المولد وعبدالفتاح عسيري معسكر الأخضر في ماليزيا في وقت متأخر من مساء الثلاثاء وبعد ساعات من مواجهة الأخضر لمضيفه الماليزي.

وأظهر تصريح المتحدث الرسمي لاتحاد القدم عدنان المعيبد بشأن القضية وتأكيده أنه تم تسليم اللائحة لمدير المنتخب زكي الصالح الذي خرج بدوره للإعلام نافيا ما ذكره المتحدث الرسمي بشأن ذلك، ما أحدث لغطا واسعا على مستوى الرياضيين في مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها.

وأشارت إلى أن عددا من الأعضاء طالبوا بالتهدئة والامتناع عن التصريح خلال هذه الفترة في محاولة للملمة الموضوع ولمنع المزيد من التعلقيات التي ستحسب بشكل سلبي على مجلس إدارة الاتحاد، وذلك خلال مجموعة برنامج (واتساب) على الأجهزة الذكية، الذي شهد نقاشات حادة ومطولة بين الأعضاء. وضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة بشأن ما خلفه تصريحا المتحدث الرسمي ومدير المنتخب المتناقضان الذي كشف ترديا في التواصل بين مسيري كرة القدم السعودي، أدى إلى سخرية المغردين.

و يجتمع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة القدم، وهم أحمد عيد، أحمد الخميس، عدنان المعيبد، عبدالله البرقان وسلمان القريني، ظهر السبت في مقر اتحاد القدم لمناقشة عقوبة ثلاثي المنتخب وإصدارها رسميا بعد التشاور مع لجنة الانضباط التي اطلعت على الدواعي والمسببات لخروج الثلاثي بعد أن تسلمت اللجنة التقرير من إدارة المنتخب الجمعة.
 
 
وأكدت مصادر أن قرار الاتحاد السعودي لكرة القدم حول عقوبة خروج الثلاثي الدولي عبدالفتاح عسيري وفهد المولد وشايع شراحيلي من معسكر المنتخب الأول لكرة القدم في ماليزيا من مقر البعثة عقب مباراة ماليزيا الثلاثاء الماضي ستنحصر في عقوبتين الأولى إدارية وستكون مالية، فيما ستكون العقوبة الثانية فنية باستبعادهم من تمثيل المنتخب في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات.

وأشارت إلى استمرار مدير المنتخب الحالي زكي الصالح في منصبه إلى حين تعيين مدير جديد للمنتخبات السعودية، وذلك بعد أن ترددت أنباء عن ترشيح مدير المنتخب السابق محمد المسحل، إلى جانب ترشيح عادل البطي، خصوصا أن اللائحة لم تقر حتى الآن ولم تسلم إلى الصالح كما يتداول في الشارع الرياضي السعودي، وتم الاكتفاء بنقل بعض ما سيتم وروده في اللائحة الجديدة شفهيا للصالح الذي أبلغ اللاعبين بقرب صدورها والتلميح إلى عقوبات مغلظة ستطال المخالفين. ويتمسك الاتحاد السعودي لكرة القدم بما تحدث فيه الرئيس أحمد عيد للاعبين عقب نهاية مباراة ماليزيا ورفضه عن منح أي من اللاعبين عذرا للخروج من الفندق المخصص في ظل الأوضاع الغير مستقرة في ماليزيا.

وكان الجهاز الإداري في المنتخب الأول منزعجا من محاولات بعض اللاعبين المنتمين لأندية جماهيرية فرض هيمنتهم عليه ومحاولة خلق الأعذار في العديد من المناسبات.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب السعودي لكرة القدم يفجر الخلافات داخل اتحاد المملكة المنتخب السعودي لكرة القدم يفجر الخلافات داخل اتحاد المملكة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab