اتحاد كرة القدم يترقب قرار الفيفا بشأن مباراة ماليزيا
آخر تحديث GMT19:45:23
 العرب اليوم -
وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين ويتواجد في المنطقة قوات من الجيش والشرطة والحرس الثوري ، والهلال الأحمر الإيراني ينفي العثور على طائرة الرئيس حتى الان .الأمر الذي يفسّر حصول إرت هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث و قد تحركوا من منطقة بان الحدودية مع إيران بعد أن طلبت طهران من تركيا إرسال طائرة للبحث الليلي وتتمكن من الرؤية الليلية وفريق للمساعدة. نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن التلفزيون الإيراني الرسمي يعلن أنه تم العثور على الطائرة التي كانت تقل الرئيس الإيراني بعد ان هبطت إضطراريا الهلال الأحمر الإيراني وفرق الإنقاذ تعثر على حطام طائرة الرئيس الإيراني وفقاً ما نقله تلفزيون العالم الرسمي الإيراني مسؤول إيراني للتلفزيون الرسمي يُعلن أنه تم الاتصال بأحد ركاب طائرة الرئيس وأحد أفراد الطاقم الرئاسة الإيرانية تقول أن هناك آمال جديدة بإمكانية نجاة رئيسي واثنان من ركاب الطائرة يتواصلون مع الأجهزة الأمنية المفوضية الأوروبية تفعّل خدمة الخرائط بالأقمار الاصطناعية لمساعدة فرق الإنقاذ في البحث عن موقع طائرة الرئيس الإيراني نائب مدير عمليات الإنقاذ يعلن أنه تم التعرف على الإحداثيات الأولية لموقع حادث طائرة الرئيس الإيراني الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدة بخدمة المسح الجغرافي لحالات الطوارئ بعد طلب إيراني
أخر الأخبار

مدرب المنتخب السعودي يراقب الكأس والدوري

اتحاد كرة القدم يترقب قرار "الفيفا" بشأن مباراة ماليزيا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اتحاد كرة القدم يترقب قرار "الفيفا" بشأن مباراة ماليزيا

المدرب الجديد للمنتخب السعودي الهولندي بيرت فان مارفيك
الرياض ـ العرب اليوم

سلم الجهاز الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم تقريرا فنيا للجهاز الإداري عن مواجهتي الأخضر ضد تيمور الشرقية وماليزيا ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا وكأس أمم آسيا 2019 في الإمارات، على أن يُعرض التقرير على مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأشارت مصادر إلى أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي فان مارفيك حدد احتياجات الأخضر مستقبلا، وجدول المعسكر القادم تمهيدا لمواجهة الإمارات في الثامن من أكتوبر المقبل على ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في الجولة الرابعة من التصفيات وهي المواجهة الأهم للأخضر بالتصفيات وفوزه بها يمنحه الصدارة بفارق مريح عن الأبيض الإماراتي، يتبعها مواجهة أخرى أمام فلسطين.

وينوي المدرب الهولندي متابعة مباريات الفرق في الجولة المقبلة من دوري عبداللطيف جميل، ومباريات كأس ولي العهد للاطلاع على مستويات اللاعبين واختيار الأبرز منهم للمعسكر المقبل، حسب الحاجة الفنية التي تستدعي ذلك، حيث سيتوزع مساعدو مارفيك في عدة ملاعب لمتابعة أبرز المباريات، وأوصى بتدوين الأسماء التي تخدم وتفعل طريقته.

و ينتظر الاتحاد السعودي لكرة القدم رد الاتحاد الدولي "الفيفا" وقراره حول النتيجة النهائية لمواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم ضد مضيفه ماليزيا الثلاثاء الماضي، على ملعب شاه علم ضمن مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

 وعلق الفيفا نتيجة المباراة انتظارا لورود تقرير المراقبين والحكام وما يتضمنه قرار الاتحاد الآسيوي الذي أيد نتيجة المباراة النهائية 2/1 لصالح الأخضر، في حين أن القرار سيكون بيد الفيفا إما بتثبيت النتيجة أو اعتبار السعودي فائزا بالنقاط الثلاثة.

وكانت المباراة قد توقفت قبل نهايتها بدقيقتين إثر رمي الجماهير مقذوفات وألعاب نارية غطت أرضية الملعب واضطر حكم المباراة على إثرها لإخراج اللاعبين حفاظا على سلامتهم وأمر بإخلاء المدرجات من الجمهور لاستمرار المباراة إلا أن الأحداث حالت دون ذلك.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد كرة القدم يترقب قرار الفيفا بشأن مباراة ماليزيا اتحاد كرة القدم يترقب قرار الفيفا بشأن مباراة ماليزيا



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 00:01 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

هل نفد الصبر المصرى من إسرائيل؟

GMT 22:12 2024 السبت ,18 أيار / مايو

مقتل شخص وإصابة 6 في اشتباكات في غرب ليبيا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab