غروس يُكثِّف التدريبات اللياقية للاعبي أهلي جدة عقب عودتهم من إجازة قصيرة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

فتحت إدارة النادي باب التواصُل مع الجماهير في خطوة رائدة ومميّزة

غروس يُكثِّف التدريبات اللياقية للاعبي أهلي جدة عقب عودتهم من إجازة قصيرة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - غروس يُكثِّف التدريبات اللياقية للاعبي أهلي جدة عقب عودتهم من إجازة قصيرة

التدريبات اللياقية للاعبين خلال الحصص
الرياض - العرب اليوم

كثَّف السويسري كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي لكرة القدم، من التدريبات اللياقية للاعبين خلال الحصص التي تلت عودتهم من إجازة قصيرة لمدة أربعة أيام، عقب انتصارهم على الجندل الثلاثاء الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن مواجهات دور الـ64 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بجانب عدم إغفاله لتدريبات التقوية التي أخذ بتقسيمها على مجموعات من اللاعبين من خلال الحصص التدريبية في الأيام الماضية.

ويهدف الجهاز الفني لفريق الأهلي من خلال فرض حصص تدريبية لياقية مكثفة خلال فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية رفع معدل لياقة اللاعبين بعد أن اتضح تدنيها في المواجهات الأخيرة التي خاضها الفريق، وكانت واضحة بشكل كبير في مواجهة الديربي الأخيرة أمام الاتحاد ضمن مواجهات الجولة التاسعة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أشار إليها مدرب الفريق صراحة عقب المباراة، مؤكدا حاجتهم لعمل كبير لتجاوز هذا الأمر بعد تسلمه مهمة الإشراف الفني على الفريق وسط معمعة منافسات الموسم.

وكان كريستيان غروس مدرب فريق الأهلي طلب من مسؤولي النادي ضرورة إقامة معسكر إعدادي قصير خارجي للاعبين لاستثمار فترة التوقف الحالية للمنافسات المحلية والتي تقارب العشرين يوما لتنفيذ برنامجه التدريبي الذي يرغب في تنفيذه بعد تسلمه المهمة خلفا للمدرب الوطني المؤقت صالح المحمدي بعد إقالة الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم بالنادي المدرب الكرواتي السابق برانكو إيفانكوفيتش إثر تعثر نتائج الفريق في بداية الموسم، وعدم رضاهم عن العمل المقدم، قبل أن يتراجع مدرب الأهلي عن قراره بسبب الغيابات الكبيرة التي تضرب صفوف الفريق في نفس الفترة بغياب ما يقارب نصف قائمته المسجلة (15 لاعبا) دفعة بسبب الاستدعاءات الدولية لمنتخبات بلادهم.

وتابع الجهاز الفني المساعد لمدرب فريق الأهلي مواجهة الفيصلي ووج التي أقيمت أول من أمس على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة ضمن مواجهات دور الـ64 لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين بجانب مواجهة النصر والفيصلي السابقة والمؤجلة من الجولة السادسة لمسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي أقيمت يوم الأربعاء الماضي رغبة في تسجيل الملاحظات الفنية على الأخير للاستفادة منها، حيث يلتقيه مباشرة بعد استئناف مواجهات مسابقة الدوري نهاية شهر نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري ضمن مواجهات الجولة العاشرة للمسابقة.

وفتحت إدارة النادي الأهلي باب التواصل مع جماهير النادي، حيث شرعت في تلقي رسائلهم ومقترحاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديدا عبر حساب الواتساب الخاص بالنادي في خطوة رائدة ومميزة، وقال النادي عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" في رسالة موجهة للجماهير: «عندكم مُقترح أو رسالة للإدارة أو للاعبين أو للأجهزة الفنية والإدارية أرسلوها على ‎الواتس»، في خطوة لقيت إشادة كبيرة وتفاعلا من قبل جماهير النادي لفتح قنوات التواصل معهم والاستماع لصوت محبي النادي.

قد يهمك أيضًا

غروس يتعهد لجماهير الأهلي السعودي بحصد المزيد من البطولات

الأهلي يعلن تعاقده مع مهاجم الرأس الأخضر جانيني تافاريس

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غروس يُكثِّف التدريبات اللياقية للاعبي أهلي جدة عقب عودتهم من إجازة قصيرة غروس يُكثِّف التدريبات اللياقية للاعبي أهلي جدة عقب عودتهم من إجازة قصيرة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab