إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد
آخر تحديث GMT15:12:49
 العرب اليوم -

إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد

إليسا بفستان أسود قصير
القاهرة ـ العرب اليوم

النجمة إليسا تلفتنا دائما بإطلالاتها على المسرح التي تعبّر عن هويتها وشخصيتها بالأسلوب الكلاسيكي والألوان الحيادية واللمسات العصرية الجريئة احياناً. وفي احدث حفل غنائي لها  في مدينة مالمو بالسويد، تصدرت إليسا الترند واهتمام الجمهور بالعديد من اللقطات في حفلها، من بينها إطلالتها بفستان أسود مميز، وهو اللون المفضّل لها الذي يرافقها في العديد من المناسبات المهمة. دعونا نلقي نظرة على تفاصيل ثوبها مع اختياراتها السابقة بهذا اللون الملكي المميز الذي يليق بها.

أحدث اطلالة لإليسا بفستان أسود قصير في السويد

النجمة إليسا أحيت حفلاً ناجحاً في مدينة مالمو بالسويد أمس، وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بلقطات عدّة من الحفل، أبرزها توشّحها بالكوفية الفلسطينية، ورفعها للعلم اللبناني، الى جانب إطلالتها بفستان أسود بتصميم مميز. وقدمت إليسا  في الحفل مجموعة من أجمل أغانيها منهم "كرمالك"، "عبالي حبيبي"، و"بتمون".
أحدث اطلالة لإليسا بفستان أسود قصير في السويد
أحدث اطلالة لإليسا بفستان أسود قصير في السويد من العلامة التجارية Dolce&Gabbana

وتألقت إليسا في الحفل بفستان من العلامة التجارية Dolce&Gabbana، جاء باللون الأسود المفضل لها، وبتصميم ضيق وجريء غير مألوف، فاتسم بصيحة الكورسيه الضيق والشبك في جزئه العلوي، اما التنورة فجاءت قصيرة مع شق جانبي، وانسدل من جانبها قماش على شكل شال.

أكملت طلتها بحذاء كلاسيكي بكعب عالٍ، وتزينت بمجموعة فخمة من المجوهرات، فيما اتجهت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها مع المكياج البنّي الجذاب.
إليسا تتألق بالأسود في حفل ملكة جمال لبنان 2024

النجمة اللبنانية إليسا سرقت الأنظار في حفل تتويج ملكة جمال لبنان 2024، حيث أحيت الاحتفالية بمجموعة من أشهر أغاني ألبومها الأخير "أنا سكتين"، وتألقت إليسا بعدة إطلالات في الحفل، بينها ارتدائها لفساتنين باللون الأسود. في اطلالتها الأولى، اختارت فستانا طويلا باللون الأسود، عانق قوامها بقصة مجسمة تعلو الكاحل، وصمم بحمالات رفيعة، أما منطقة الصدر فزينت بالترتر باللون الفوشيا، وانتعلت اليسا حذاءا عاليا باللون الاسود معتمدة تسريحة الشعر الويفي المنسدل، وتخلت عن العقد بينما اختارت سوارا ماسيا سميكا.
إليسا تتألق بالأسود في حفل ملكة جمال لبنان 2024

في إطلالتها الثانية، اتجهت كذلك للونها المحبّب الأسود، وتألقت بفستان طويل وجريء عند منطقة الصدر، جاء بتصميم مجسم على القوام، وازدان بترصيعات نافرة ولامعة بأسلوب متفرد، وبدت فيه بإطلالة ساحرة.
إليسا تتألق بالأسود في حفل ملكة جمال لبنان 2024

إليسا بفستان أسود ضيق في حفلها بجدّة

في الأسبوع الأول من شهر اغسطس الفائت، توهجت إليسا في حفلها بموسم جدة، بعدما قدمت عدد من أجمل الأغاني، وتحديدا ألبومها الجديد "أنا سكتين" الذي قامت بأداء أكثر من أغنية منه خلال الحفل، وكان الجمهور الكبير حاضرا بقوة في كل أغنية قدمتها إليسا ورددو كلماتها معها، في تأكيد على نجاح الألبوم، حيث تألقت إليسا في أداء كل من أغنية "حظي ضحكلي"، و"أنا سكتين"، و" فرحانة معاك"، كما أبدعت كذلك في أداء أغنية " كلو وهم".
واختارت إليسا بهذا الحفل لونها المفضل الأسود مرتدية فستان سهرة مجسم على قوامها الرشيق، فجاء بخصر محدّد مع تنورة ذات شق طويل عند الساق، واتسمت قصّته بالبساطة والأناقة حيث من المعروف بأن اليسا تحب هذه التصاميم التي تعكس أناقتها الراقية بأسلوب بسيط وفخم في آن معاَ.

أكملت أناقتها بحذاء فضي مفتوح بكعب متوسط العلوي، مع التزين بمجوهرات براقة، واعتماد تسريحة الشعر الويفي المتوسط الطول والمكياج البرونزي، فبدت بجمال بغاية الجاذبية.
 إطلالات إليسا في عدد يونيو Hia Magazine

وبمناسبة مرور 25 عاماً على مسيرة النجمة إليسا الناجحة والمميّزة، كان لها لقاء حصري ولافت مع  Hia Magazine، وفي هذه المناسبة خضعت النجمة إليسا المميّزة، لجلسة تصويرية، رائعة، إعتمدت فيها إطلالات مختلفة، بين كلاسيكية وعصرية. من ضمن هذه الإطلالات، تألقت بفستان أسود مع كاب مميّز باللّون الأبيض من Ali Karaoui. إطلالة على الموضة، كلاسيكية، بألوان أساسية، وبأسلوب المونوكروم المميّز. هذا الستايل تعتمده إليسا كثيراً، فهي ملكة الرومانسية، وعاشقة للإطلالات الكلاسيكية، التي فيها لمسة من الغلامور والأناقة.

إطلالة إليسا بالفستان الأسود في ألبومها "سكتين"

لم تفوت إليسا اللون الأسود ضمن إطلالاتها اللافتة والمتمردة في الحملة الدعائية لألبومها "انا سكتين" فظهرت مرتدية فستان باللون الأسود بتصميم غير مألوف. جاء بتصميم مجسم من الأعلى مع فتحة صدر غير منتظمة وبارزة للأعلى كما انسدل الفستان بشكل أوسع قليلًا على شكل طبقة إضافية منفوشة زينت منطقة الخصر، فيما جاء الجزء السفلي بقصة الحورية الشهيرة مع ذيل متطاير من الخلف، وأكملت إليسا أناقتها بقفازات سوداء وقبعة دائرية فخمة.

إليسا بفستان أسود مرصع بحبات الترتر اللامعة

اللون الأسود يترافق مع النمط الكلاسيكي الذي تحبه إليسا، فاختارت في اطلالة سابقة لها  فستان أسود راقٍ من تصميم Alexander McQueen، من الساتان، تزيّن صدره بالأحجار اللامعة، بينما تطاير الكاب خلفها، مانحًا طلتها لمسة ملوكيّة كلاسيكية وفخمة.
إليسا بفستان أسود مرصع بحبات الترتر اللامعة

هذه كانت مجموعة من إطلالات النجمة إليسا بتصاميم الفساتين باللون الأسود بلمسات مختلفة، شاهدي الصور واستلهمي منها أناقتها.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

إليسا تحيي حفلاً غنائياً في دبي 11 أكتوبر بمشاركة تامر عاشور

إليسا تخلع حذائها على المسرح أمام الجمهور

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد



إليسا تخطف الأنظار بفستان أسود قصير في السويد

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 09:36 2024 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

أحلام تلفت الأنظار بإطلاله أنيقة وراقية
 العرب اليوم - أحلام تلفت الأنظار بإطلاله أنيقة وراقية
 العرب اليوم - كارينثيا وجهة أوروبية غنية بالبحيرات الخلابة

GMT 10:15 2024 الأربعاء ,14 آب / أغسطس

ديكورات أريكة غرفة النوم بأشكال معاصرة
 العرب اليوم - ديكورات أريكة غرفة النوم بأشكال معاصرة

GMT 01:40 2024 الثلاثاء ,13 آب / أغسطس

زلزال بقوة 5.46 درجة يضرب الأردن وسوريا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab