هيفاء وهبي تخطّف الأنظار في إطلالات أنيقة باللون الأسود
آخر تحديث GMT05:15:21
 العرب اليوم -

هيفاء وهبي تخطّف الأنظار في إطلالات أنيقة باللون الأسود

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيفاء وهبي تخطّف الأنظار في إطلالات أنيقة باللون الأسود

هيفاء وهبي بإطلالة داكنة مع الكروب توب الريش
القاهرة ـ العرب اليوم

هيفاء وهبي لفتت أنظارنا مؤخراً في اختياراتها لإطلالات باللون الأسود التي تنوعت بين أزياء السهرة والملابس العصرية بطابع رياضي. وشاهدنا هيفاء وهبي بالتالي بأكثر من جلسة تصوير مميزة بهذا اللون وآخرها قبل ساعات قليلة حيث ظهرت مرتدية الكروب التوب الشتوي المزدان قماشه بالريش ونسقته مع  ليجن اسود، وظهرت بالصور بإطلالة فائضة بالأنوثة والغناج خاصة مع مكياجها الذي ركزت فيه على البلاشر الوردي.

إطلالات هيفاء وهبي بالأسود تترجم عن عشقها الكبير لهذا اللون الذي يعد "سيد الألوان" في عالم الموضة كما أنه يساعد على إظهار الجسم أكثر نحافة، وهو لون يعزز الشعور بالأناقة والثقة بالنفس ويمنح ايضا الدفء في الشتاء، كذلك فإنه وفقاً  لعلم النفس فإن اللون الأسود يساعد في التخفيف من التوتر حيث يخلق حاجزا بين الشخص والعالم الخارجي ولا يدع أي تأثير سلبي ينعكس عليه، ويمنح الشعور بالقوة والسيطرة. نلقي معكم نظرة على تفاصيل اختيارات هيفاء وهبي باللون الأسود بالعديد من احدث اطلالاتها الأخيرة، خاصة لموسم الشتاء.

النجمة اللبنانية هيفاء وهبي كشفت عن جلسة تصوير جديدة لها في الساعات الماضية، ظهرت فيها بملابس سوداء أنيقة وعصرية تناسب أجواء الشتاء والطقس البارد. وتألفت اطلالتها من ليجن أسود ضيق ابرز منحنيات قوامها الرشيق والأنثوي، ونسقت معه كروب توب جاء مزدانا بالريش الأسود ومكشوف الأكتاف مع تصميم فضي باللون عند منطقة الصدر، وأضفت المزيد من الأناقة على طلتها من خلال ارتداء القفازات السوداء الشفافة، لتبدو هيفاء وهبي بإطلالة أنيقة جمعت فيها ما بين اللمسات العصرية والكلاسيكية.

وبالنسبة لإطلالتها الجمالية، كان لافتا تركيزها على ابراز خديها بالبلاشر الوردي القوي، واستخدامها لظلال عيون ترابية مع الظل الذهبي اللامع، وختمت مكياجها بالروج الوردي، واعتمدت لشعرها تسريحة الويفي الأنيقة والمردودة للخلف، مع الأكسسوار الجانبي. هيفاء وهبي بدت في جلسة التصوير هذه بغاية الجاذبية واصغر من عمرها بسنوات، فنالت اطلالتها اشادات الجمهور ورواد السوشيال ميديا.

هيفاء وهبي ظهرت كذلك في وقت سابق بمجموعة من الإطلالات باللون الأسود المناسبة للسهرات المسائية. فإختارت خلال تواجدها في القاهرة، اطلالة دافئة تألفت من فستان باللون الرمادي الداكن بقصّة مميزة مسحوبة على القوام مع الزمة في وسط الثوب، ونسقت معه معطف فرو فخم باللون الأسود تميز بطبقات الكشكش، ونسقت معه البوت الأسود والنظارات الشمسية، وكسرت قليلا من حدّة هذا اللون بالمناكير الأحمر الفاقع. وتعد هذه الإطلالة مناسبة للسهرات المسائية خاصة وتمنح المرأة اللوك الأنيق العصري الى جانب الدفء في موسم الشتاء.

أثناء احيائها حفلها الأول في السعودية ضمن موسم الرياض، فاجأت هيفاء وهبي الجميع بإختيارها لإطلالة مميزة تألفت من جمسبوت أسود لامع من توقيع Alexandre Vauthier.

جمبسوت هيفاء وهبي تميّز بقماشه اللامع وبأكمامه الطويلة، وقصتّه المجسمة على الجسم والتي ناسبت جدا قوام هيفاء وأبرزت منحنيات قوامها الأنثوي، كذلك فإن قصّة الجمبسوت ساعدت هيفاء على الراحة في التنقل على المسرح والرقص بحركات استعراضية كما عودتنا في حفلاتها، اما اللمسة الأبرز في تفاصيل طلتها هو اجادتها لاختيار لـ "بوت طويل" بلون زهري من تصميم الكسندر فوتييه ايضا، وكسر لون البوت من حدة الأسود في ملابسها، فجاء التنسيق أكثر من رائع بهذه الإطلالة الأيقونية لها.

لاحظنا الى جانب عشق هيفاء للون الأسود، اختياراتها لهذا اللون بالقطع ذات التصاميم الرياضية المتداخل ايضا مع التصاميم الكلاسيكية الأنيقة. فشاهدناها بصيحة الجاكيت المنفوخ التي نسقتها مع اطلالة رياضية. وتألفت بالتالي اطلالتها من الجاكيت المنفوخ وتركتها مفتوحة مع تنسيقها لبيجاما رياضية أنيقة باللون الأسود ومخططه على الجانب بالأبيض، بينما انتعلت في قدميها حذاء رياضياً.

بالنسبة لإطلالتها الجمالية، اخفت عينيها بالنظارات الشمسية الداكنة، وتركت شعرها الطويل الأسود منسدلا على كتفيها وظهرت بغاية الحيوية بهذا اللوك الرياضي الشتوي.

أطلت هيفاء وهبي قبل اسبوع بإطلالة باللون الأسود من Dolce & Gabbana عبارة عن طقم رياضي مكون من كروب توب وسروال ضيق، تزين كل منهما بشعار دار الأزياء الشهيرة، باللون الأسود أيضًا، ونسقت معها قبعة رياضية سوداء، وقررت هيفاء أن تضيف لمسة كلاسيكية على تلك الإطلالة الرياضية فوضعت معطف أسود طويل من الصوف فوقها، وانتعلت حذاء بوت باللون الأسود بكعب عال.

الأسود ايضا سيطر على أزيائها بالتصاميم الرياضية قبل حوالي اسبوعين، فأطلت هيفاء وهبي بجمبسوت بسيط باللون الأسود، انسدل ضيقًا على جسدها، مع سروال "شورت"، وحمالات رفيعة، ونسقت مع تلك الإطلالة حذاءً باللون الأخضر بتصميم "الرنجر"، مع أربطة باللون الأبيض ومفتوح من الأمام، وقررت أن تضع هيفاء لمستها الكلاسيكية على تلك الإطلالة وارتدت قفازات سوداء طويلة، ارتبط ارتدائها بفساتين السهرة التقليدية.

خلال تواجدها في باريس قبل حوالي شهر، ظهرت هيفاء وهبي بإطلالة رياضية أنيقة عبارة عن سروال منقوش ضيق باللونين الأبيض والرمادي الغامق من Dior، ونسقت معه توب ضيق باللون الأسود، وأضفت لمستها الكلاسيكية على تلك الإطلالة الرياضية، فارتدت فوق التوب بليزر باللون الأسود أيضًا، وتركته مفتوحًا من الأمام، كما نسقت مع تلك الإطلالة حذاء رياضي من نفس نقشة السروال ونفس الماركة، وحقيبة سوداء متوسطة الحجم من Hermès وارتدت نظارة شمسية سوداء وقبعة رياضية أنيقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

هيفاء وهبي تتألق بالأحمر والألوان المبهجة

هيفاء وهبي تتألق بالجمبسوت في أحدث ظهور لها

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تخطّف الأنظار في إطلالات أنيقة باللون الأسود هيفاء وهبي تخطّف الأنظار في إطلالات أنيقة باللون الأسود



هيفاء وهبي بإطلالات باريسية جذّابة خلال رحلتها لفرنسا

القاهرة - العرب اليوم
 العرب اليوم - موناكو وجهة سياحية مُميّزة لعشاق الطبيعة والتاريخ

GMT 14:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين
 العرب اليوم - أنواع من الفواكه تحتوي على نسبة عالية من البروتين

GMT 16:50 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة
 العرب اليوم - نيقولا معوض بطل النسخة العربية لمسلسل امرأة

GMT 14:16 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 العرب اليوم - "فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 00:00 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط صواريخ على جبل ميرون في الجليل الأعلى

GMT 20:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 3 أشخاص في غارة إسرائيلية جنوبي لبنان

GMT 15:21 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

يسرا تكشف موقفها من دراما رمضان المقبل

GMT 00:24 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الجيش الأميركي يشتبك مع مسيّرتين للحوثي في اليمن

GMT 20:02 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نيران ضخمة تلتهم مبنى بورصة كوبنهاغن التاريخي

GMT 23:57 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

الإمارات تشهد أكبر كميات أمطار خلال 75 عاماً

GMT 01:05 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

سقوط 6 صواريخ على شمال إسرائيل دون إصابات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab