سيرين عبد النور تتألق بالأسود في أحدث ظهور لها
آخر تحديث GMT14:58:27
 العرب اليوم -

سيرين عبد النور تتألق بالأسود في أحدث ظهور لها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - سيرين عبد النور تتألق بالأسود في أحدث ظهور لها

سيرين عبد النور بطقم أسود أنيق
القاهرة ـ العرب اليوم

سيرين عبد النور تصدرت الترند في إطلالتها ببرنامج "عندي سؤال" الذي يقدمه الإعلامي محمد قيس، وحازت على تفاعل واسع بين جمهورها لصراحتها وجرأة أجوبتها الى جانب إطلالتها المتفردة باللون الأسود. وكشفت سيرين عبد النور في اللقاء أنها كانت ولا تزال تفكر في افتتاح مشروع خاص، وهو تصميم الأزياء وهو مجال دراستها، موضحة أن هذه الفكرة كانت ستنفذ قبل سنوات قبل أزمة كورونا والأزمة المادية التي تعرضت لها لبنان وخسرت فيها أموالها، موضحة أنها لم تتراجع عن هذه الفكرة وترغب في تنفيذها وتريد تصميم ملابس تناسب الجميع. وتزامناً مع تصريحاتها هذه وإطلالتها باللون الأسود، نلقي نظرة معكم على مجموعة من أزيائها بهذا اللون المناسبة للسهرات لتستلهموا منها أناقتها المتفردة.
إطلالة سيرين عبد النور في برنامج "عندي سؤال"

النجمة سيرين عبد النور صرحت في برنامج "عندي سؤال" عن تفكيرها في افتتاح مشروع يتعلق بتصمم الأزياء، فشغفها هذا يعود لسنوات، وينعكس ايضا على اختياراتها من الأزياء المتألقة في كل المناسبات. وأثارت سيرين اعجاب متابعيها بإطلالتها الجديدة في البرنامج حيث تألقت بطقم أسود أنيق من توقيع ،  "Noiro Concept Store"  ، تميز التصميم بالكلاسيكية وتألف من Bodysuit من الدانتيل الأسود المبطن بلون الجلد، حيث نسقت لها طلتها خبير الموضة سيدريك حداد. نستقت مع بلوزتها بنطلون أسود ضيق Skinny Fit باللون الأسود وبخصر عالي.
إطلالة سيرين عبد النور في برنامج "عندي سؤال"

أكملت سيرين إطلالتها بمجوهرات من الألماس مميزة بلونها الفضي، وارتدت صندلاً أسود اللون. بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تعاونت سيرين مع خبيرة التجميل كوليت إسكندر التي اعتمدت لها ريترو .
سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الأسود مرصع بالستراس

رغم ان سيرين عبد النور تحب الألوان، لكن اللون الأسود لا يخلو من خزانتها بالعديد من التصاميم المتفردة. شاهدناها في بداية عام 2024، خطفت  النجمة اللبنانية الأنظار بإطلالة من توقيع المصمم جان لويس صبجي، وجاءت عبارة عن فستان طويل بقصة مستقيمة باللون الأسود. تميز الفستان بحمالة متصلة خلف عنقها، مع تصميم ياقة القلب، وانسدل من حواف تلك الياقة قطعا كريستالية سميكة تتدلى فوق منطقة الصدر بأطراف مدببة، وكانت تلك اللمسة لوحدها كفيلة بجعل اللوك مفعما بالجاذبية والبريق، واكتملت أناقة سيرين بأقراط ماسية وخاتم من Yeprem، أما شعرها فتركته منطلقا بخصلات ويفي.
سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الأسود مرصع بالستراس

صيحة الفساتين المفرغة في وسط الجسم واكبتها سيرين عبد النور بإطلالة سابقة لها من تصميم جان لويس صبجي. ارتدت فستان بقصّة مسحوبة نحتت قوامها مع ياقة مربعة تحددها الحمالات الرفيعة، وزين الفستان بفتحة جانبية شفافة بحواف منحنية عند منطقة الخصر، يحددها شريط كريستالي لامع.
سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الأسود بتصميم كلاسيكي
سيرين عبد النور بفستان سهرة باللون الأسود بتصميم كلاسيكي من توقيع المصمم جان لويس صبجي
سيرين عبد النور بفستان أسود سهرة مع القفازات

سيرين عبد النور اختارت كذلك بظهور آخر لها فستان سهرة أسود، مرفق بالقفازات الشفافة بالنمط الشبكي المطعّم بحبيبات الكريستال البرّاقة، بينما جاء تصميم الفستان جريئا مع الأكتاف المكشوفة والفتحة عند الصدر والشق الطويل على طول السّاق اليسرى. حملت اطلالتها توقيع Dolce Farfalla.
سيرين عبد النور بفستان أسود سهرة مع القفازات

ومن اطلالات سيرين بالأسود، اختيارها لفستان من توقيع Rami Kadi. جاء بتصميم طويل مرصع بقطع كريستالية لامعة، بتصميم جريء مع قصة أوف شولدر من أعلى، مع باقي الستايل المنسدل بأسلوب متناسق على القوام وتنورة طويلة.
إطلالة سيرين عبد النور بفستان اسود مكشوف الأكتاف

سيرين عبدالنور خطفت الأنظار كذلك بجلسة تصوير سابقة تألقت خلالها بفستان سترابلس طويل باللون الأسود الموحد، تميز بتصميم جذاب بياقة القلب مع القصة المجسمة التي تغمرها الثنيات، وزين الفستان بشق جانبي يكشف عن ساقها، وجاء فستان سيرين مرصعا كليا بحبات الباييت البراقة مما منحها وهجا وسحرا، وانتعلت سيرين صندلاً مفتوحاً بالشرائط الرفيعة، كما فضلت التخلي عن المجوهرات مكتفية بأقراط صغيرة وبريق الفستان، واكتملت جاذبيتها بتسريحة الشعر المالس الذي تطاير خلف ظهرها.
سيرين عبدالنور بفستان أسود بياقة القلب

ولفتنا كذلك إطلالتها خلال احتفالها بعيد ميلادها قبل عامين، بفستان باللون الأسود تميز بكونه قصير وبصيحة الكب، وتزين بتطريزات فضية على شكل سلاسل طولية، ونسقت معه جوارب شبكية زادت من أناقة تلك الإطلالة، كما استعانت بمجوهرات ماسية أنيقة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ماغي بو غصن تفتعل خلافاً جديداً مع سيرين عبد النور

سيرين عبد النور ترد على منتقدي قطع فترة الحداد على والدتها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيرين عبد النور تتألق بالأسود في أحدث ظهور لها سيرين عبد النور تتألق بالأسود في أحدث ظهور لها



سيرين عبد النور تتألق بالأسود في أحدث ظهور لها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:04 2024 السبت ,24 آب / أغسطس

رأس النبع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab