نجوى كرم تتألق بإطلالة حالمة كالأميرات
آخر تحديث GMT09:30:07
 العرب اليوم -

نجوى كرم تتألق بإطلالة حالمة كالأميرات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نجوى كرم تتألق بإطلالة حالمة كالأميرات

النجمة اللبنانية نجوى كرم
بيروت - العرب اليوم

كإطلالة الأميرات تمايلت النجمة اللبنانية نجوى كرم في حفلها الأخير في سوريا، وبدا بأنها عادت الى قصات الفساتين التي اشتهرت بها وهي ستايل الأميرات حيث يأتي الثوب بتنورة كلوش واسعة مع الخصر المحدد والقماش المزخرف، بعدما كنا شاهدناها  في الفترات الماضية بقصة فساتين حورية البحر. وإرتدت في أحدث حفلاتها فستانا مميزا بلونه الأخضر الفاتح وبقماشه المزينة بحبات الترتر اللامعة، وكانت مرتاحة بهذه الإطلالة على المسرح حيث التقطت الكثير من الصور التي تعكس أناقتها وشخصيتها الحيوية، فدعونا نلقي نظرة على تفاصيل أحدث اطلالاتها.

وشمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم استأثرت على الأنظار في أحدث حفلاتها التي أحيتها في سوريا، وإرتأت الإطلالة على جمهورها هناك بالستايل الأحب على قلبها سابقا والذي عرفها به الجمهور في بدايتها ومعظم اطلالاتها، ألا وهو الفساتين الضخمة التي تأتي بتنورة كلوش واسعة تجعل من طلتها كأميرة حالمة.

واختارت نجوى كرم فستانها من توقيع المصمم اللبناني نجا سعادة، وتميز الثوب أولا بلونه المتفرد بالدرجة الفاتحة جدا من اللون الأخضر او ما يعرف بلون "المينت غرين"، وهو ظل رائع من ظلال اللون الأخضر، يجمع بين لوني الفيروزي والأخضر الفاتح، ليظهر بدرجةٍ هادئة، ويعتبر من ألوان الباستيل الراقية، ونادرا ما تختاره النجمات اللواتي يلجأن أكثر الى الألوان الفاقعة في حفلاتهن الغنائية.

إضافة الى لون الفستان المميز، جاء تصميمه بأسلوب أثواب الملكات المرتكز على التنورة الواسعة الضخمة والكلوش مع الخصر المحدد، وما زاده أناقة الأكمام الطويلة بينما جاء مكشوف الأكتاف، ومن المعروف بأن شمس الأغنية اللبنانية تحبذ غالبا اختيار فساتين بقصات محتشمة وغير جريئة.

قماش الفستان تميز ايضا بحبات الترتر اللامعة التي زينته بأشكال هندسية فنية من خلال خطوط متماوجة على مساحة الفستان، وايضا تميز بالحزام العريض المعدني اللامع الذي جاء بتصميم هندسي غير مألوف، لتبدو نجوى كرم بإطلالتها هذه كأميرة حالمة خاصة مع طريقة التقاط الصور على المسرح التي جعلتها ملكة المسرح.

بالنسبة الى اطلالتها الجمالية، تركت شعرها الطويل والجذاب منسدلا ومتطايرا على أكتافها وخلف ظهرها مع الخصلات الويفي الدائرية، والغرة الجانبية الطويلة، واختارت مكياج سموكي ناعم ناسب ملامحها الحنطية والناعمة حيث تغزل الجمهور بجمالها معتبرين بأن عداد الزمن توقف عندها منذ سنوات اذ تبدو اصغر من عمرها بسنوات كثيرة.

ونالت اطلالة نجوى كرم إشادات الجمهور الذي تغزلوا بها وبعودتها الى الفساتين الضخمة المنفوشة التي تليق جدا بقوامها النحيف وطلتها البهية على المسرح.

وقبل هذه الإطلالة ارتدت نجوى كرم ايضا فستانا بقصة الأميرات بتدرجات اللون الأزرق المتماوجة مع بعض النقوشات التي جاءت على شكل أوراق الورود في الأعوام الماضية، اتجهت نجوى كرم الى قصات الفساتين الى تجسم قوامها وابرزها فساتين بقصات حورية البحر التي تحدد القوام كله بعدما كانت تحبذ ستايل فساتين الأميرات ذات التنورة المنفوشة والضخمة.

رأيناها مثلا هذا العام بفستان أبيض فخم، زينت ياقته واكتافه بطبقات الكشاكش النافرة، وجاء بتوقيع المصمم طوني ورد، كذلك ارتدت قبله فستانا باللون الأحمر بقصة مسحوبة على الجسم مع الشق الجانبي بتوقيع رامي القاضي. كذلك لجأت في العامين الماضيين الى تغيير لافت في أسلوبها من خلال ارتدائها الجمبسوت بقصات ضيقة على الجسم وبتفاصيل أنيقة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

دنيا بطمة تتألق في الجمبسوت بروح مغربية

هيفاء وهبي تتألق بالجمبسوت في أحدث ظهور لها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجوى كرم تتألق بإطلالة حالمة كالأميرات نجوى كرم تتألق بإطلالة حالمة كالأميرات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab