هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت
آخر تحديث GMT17:10:00
 العرب اليوم -

هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

هيفاء وهبي
القاهرة - العرب اليوم

النجمة هيفاء وهبي دائمًا مع كل ظهور لها تصبح حديث الجمهور بإطلالاتها اللافتة والمميزة، وبالصيحات الجذابة التي تعتمدها في جلسات التصوير التي تخضع لها وتشارك بها جمهورها على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث إنها لها العديد من الإطلالات المختلفة التي تتباهى بها وتظهرها بشكل أجمل.

هيفاء وهبي تتألق بالبولكا دوت في أحدث ظهور
النجمة اللبنانية هيفاء وهبي تألقت في أحدث ظهور لها بإطلالة بنقشة البولكا دوت الشهيرة، ونالت تلك الإطلالة تفاعل وإعجاب قطاع كبير من جمهورها، حيث ارتدت فستان باللون الأزرق الأنيق الذي جاء منقطًا باللون الأبيض، في جميع أنحائه

ف

الفستان جاء بتصميم ميدي ومجسم مع صيحة الكب، وتزين الجزء العلوي بالفيونكة البيضاء العريضة لتغطي منطقة الصدر بالفستان، كما نسقت مع تلك الإطلالة صندل باللون الأزرق بكعب عال مع أربطة التفت حول الكاحل، كما أمسكت بحقيبة صغيرة باللون البيج زادت من أناقة تلك الإطلالة.

ه

هيفاء وهبي بإطلالات من نقشة البولكا دوت
النجمة اللبنانية ظهرت كذلك بنقشة البولكا دوت في إطلالات سابقة، كان من بينها عندما ارتدت فستان أبيض منقّط باللون الأسود تميّز بقصة الـv neck والقصة التي تعانق الجسم مع الزمزمة من الجهة الأمامية وهو من مجموعة Alexandre Vauthier، وجاء الفستان بأكمام طويلة وضيقة ووضعت على خصرها حزام جلدي أسود رفيع، وانتعلت صندل أسود بكعب عال، وحملت حقيبة Kelly Bag باللون الأصفر من علامة Hermès.

ه
هيفاء وهبي أيضًا ظهرت احتفالًا بأحد المناسبات من قبل، بفستان بنقشة البولكا دوت الذي جاء بتصميم صيفي مريح باللون الطوبي الناعم، والمنقط باللون الأبيض، وجاء الفستان بتصميم ميدي مع فتحة ساق جانبية، وحمالات رفيعة مع أكتاف منسدلة وأكمام طويلة، فيما جاء الجزء العلوي من الفستان مزينًا بالأربطة.

ه
ونسقت هيفاء وهبي فوق الفستان سترة من الصوف باللون الكريمي جاءت بأكمام طويلة وضيقة، وتصميم قصير ومجسم، وتركت السترة مفتوحة من الأمام، وانتعلت هيفاء حذاء بوت بتصميم رياضي وعصري باللون الأبيض، كما وضعت على شعرها وشاح ملون وجلست وسط الطبيعة.

ه

أحدث إطلالات هيفاء وهبي
هيفاء وهبي نالت تفاعل الجمهور وإعجابهم بسبب ظهورها أيضًا هذا الصيف بإطلالات جذابة، ومن بين تلك الإطلالات عندما ظهرت بملابس كاجوال وأنيقة عبارة عن تنورة جينز طويلة، تميزت التنورة بالأزرار التي اصطفت بشكل عمودي مع الفتحة في نهايتها، وجاءت بتصميم مجسم مع الجيوب البارزة، ونسقت معه بلوزة كورسيه ملونة أبرزت رشاقة خصرها، وأكملت طلتها باكسسوارات مع حذاء مسطح، ونظارات شمسية، وزينت شعرها بفيونكة كبيرة باللون الأبيض، فبدت هيفاء بإطلالة مرحة وشبابية.

ل
هيفاء وهبي ظهرت مؤخرًا أيضًا بفستان أسود بتصميم قصير، جاء مجسمًا من الأعلى مع حمالات رفيعة وفتحة صدر غير منتظمة، وانسدل الفستان بداية من الخصر منفوشًا قليلًا حتى نهايته عند منطقة الركبة، وتزين الفستان من الأمام بأزرار ذهبية ضخمة ونسقت معه هيفاء حقيبة جلدية سوداء صغيرة وصندل جمع بين اللونين الذهبي والأبيض، ونالت تلك الإطلالة إعجاب وتفاعل قطاع واسع من قبل جمهور هيفاء وهبي.

ه

كما خطفت الأنظار في الصيف بفستان طويل ومجسم باللون الأحمر البطيخي الذي جاء منقوشًا بنقشات داكنة، مع الحمالات العريضة قليلًا وفتحة الصدر على شكل حرف V، وانتعلت هيفاء صندل باللون البرتقالي بكعب عال، وأمسكت حقيبة برتقالية جذابة.

ه

معلومات عن هيفاء وهبي
ومن المعروف أن هيفاء وهبي هى فنانة لبنانية ولدت في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، بدأت هيفاء وهبي حياتها كعارضة أزياء قبل احتراف الغناء والتمثيل فيما بعد لتصبح من نجمات الشاشة العربية.

ولدت هيفاء وهبي في العاصمة اللبنانية بيروت، وتعود أصولها إلى قرية محرونة الواقعة بمحافظة جنوب لبنان، ولديها ثلاث شقيقات هم علياء وهناء و رولا، وكان لديها شقيق يدعى "أحمد" توفي في عام 1997، بدأت هيفاء وهبي حياتها الفنية من خلال المسابقات الجمالية فقد شاركت عام 1992 في انتخابات ملكة جمال الجنوب بلبنان وبعدها بدأت هيفاء وهبي العمل كعارضة أزياء وقدمت إعلان تلفزيوني

ه

تألقت رئيسة لمجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي جمانا الراشد بإطلالة ذهبية ساحرة لا تُنسى، عكست ذوقها الرفيع وتفردها في اختيار الأزياء.

إطلالة ذهبية ساحرة لجمانا الراشد في مهرجان البندقية السينمائي
مشاهير و موضة
الملكة رانيا
في عيد ميلاد الملكة رانيا.. شاهدي إبداعها الدائم في تنسيق موديلات الأزياء الميدي
مشاهير و موضة
العنود بدر
دعي ألوان النيود الناعمة ترسم أناقتك في أواخر سهرات الصيف.. إليك أحدث إطلالات النجمات
مشاهير و موضة
نيكول كيدمان
اختيارات راقية بلمسات مبتكرة.. إليكم باقة جديدة من إطلالات النجمات في مهرجان فينيسيا 2024 تتصدرها نيكول كيدمان
مشاهير و موضة
Load More
NEWSLETTER
اشتركي في النشرة الإلكترونية ليصلك الجديد

The subscription service is currently unavailable. Please check again later.
Hia Magazine
محتوى الموقع حديث يضم آخر الأخبار وذو صلة وثيقة بالمرأة، بحيث يركز على العلامات التجارية الفاخرة والتجارب والخبرات التي من شأنها أن تلهم النساء، وترفعهن أكثر على جميع المستويات وفي كل مجالات حياتهن .


قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

هيفاء وهبي تتألق بفستان ناعم وحقيبة صُنّفت ضمن الأغلى في العالم

هيفاء وهبي تحيي أولى حفلاتها في مصر بعد إلغاء إيقافها

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت



هيفاء وهبي تتألق في إطلالة مُميزة بصيحة البولكا دوت

القاهرة - العرب اليوم

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال
 العرب اليوم - أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 08:00 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

من جديد «صحوة البحر الأحمر»

GMT 08:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

بئس

GMT 15:04 2024 السبت ,31 آب / أغسطس

أطفال غزة يبدأون أخذ تلاقيح شلل الأطفال

GMT 07:25 2024 الجمعة ,30 آب / أغسطس

لماذا تتضاءل أهمية الوساطات والتفاوض؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab