ميغان ماركل تعتمد على الألوان الداكنة في إطلالاتها المتميزّة
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

ميغان ماركل تعتمد على الألوان الداكنة في إطلالاتها المتميزّة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميغان ماركل تعتمد على الألوان الداكنة في إطلالاتها المتميزّة

الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل
لندن - العرب اليوم

ميغان ماركل زوجة الأمير هاري، دائمًا ما تنجح في لفت أنظار الجمهور ليس فقط بسبب إطلالاتها المتميزة التي تظهر بها في العديد من المناسبات، ولكن أيضًا بسبب تصريحاتها التي تكشف عنها في بعض اللقاءات لوسائل إعلامية شهيرة، والتي غالبًا ما تكون عن كواليس انضمامها للعائلة المالكة بعد زواجها من الأمير هاري.

ميغان ماركل أثارت ضجة بسبب تصريحاتها في الساعات الماضية لمجلة The Cut حيث أكدت أن مجرد وجودها والأمير هاري أربك "ديناميكية التسلسل الهرمي" للعائلة الملكية البريطانية، وخلال حديثها عن خروجها من العائلة الملكية، قالت الدوقة إن الأمر "يتطلب الكثير من الجهد للتسامح"، ونالت تصريحات ميغان تفاعل قطاع كبير من الجمهور.

وعلى الجانب الآخر يبدو أن ميغان ماركل دائمًا ما تفضل الألوان الغامقة بشكل عام واللون الأسود تحديدًا في العديد من إطلالاتها، سواء قبل الزواج من الأمير هاري أو بعده، وحتى بعد ابتعادها عن العائلة الملكية مؤخرًا، فنجدها دائمًا ما تستعين بقطع ملابس بألوان غامقة وتنسقها بطريقتها.

فمؤخرًا ظهرت أثناء مشاركتها في احتفالية يوم نيلسون مانديلا في مقر الأمم المتحدة مع زوجها؛ بفستان أسود أنيق متوسط الطول وبأكمام قصيرة وبرقبة مستديرة من تصميم جيفنشي، ونسقت معه حقيبة كبيرة جلدية من Mulberry Bayswater، وخواتم من علامة Shiffon، ونالت تلك الإطلالة الرسمية إعجاب الجمهور.

فمؤخرًا ظهرت أثناء مشاركتها في احتفالية يوم نيلسون مانديلا في مقر الأمم المتحدة مع زوجها؛ بفستان أسود أنيق متوسط الطول وبأكمام قصيرة وبرقبة مستديرة من تصميم جيفنشي، ونسقت معه حقيبة كبيرة جلدية من Mulberry Bayswater، وخواتم من علامة Shiffon، ونالت تلك الإطلالة الرسمية إعجاب الجمهور.

ميغان ماركل خطفت الأنظار مسبقًا بإطلالة أخرى يغلب عليها اللون الأسود، عبارة عن جمبسوت أنيق تميز بصيحة المونوكروم من تصميم Gabriela Hearst باللونين الأبيض والأسود بقصة الأرجل الـFlare الواسعة عند الطرف كما جاء من دون أكمام مع التفريغات التي زيّنت ظهر الجمبسوت ومنحته لمسة من الجرأة والعصرية، ونسقت ميغان مع هذا اللوك، حقيبة من Bottega Veneta وصندل أسود من Aquazzura

إطلالة أخرى عملية استعانت فيها ميغان بقطعة ملابس غامقة عبارة عن شورت Bermuda اختارته من مجموعة ديور Dior، وقد تميّز بأنه مصمم بشكل أنيق مع قصة خصر مرتفعة، ونسقت معه قميص مميز باللون الأبيض، فيما أطلت مسبقًا أيضًا في أحد المناسبات بسروال أسود ونسقت معه بلوزة بأكتاف منسدلة باللون الأبيض.

أما خلال فترة انضمامها للعائلة الملكية، فضلت أيضًا ميغان ماركل الاعتماد على الألوان الغامقة واللون الأسود تحديدًا في معظم إطلالاتها التي ظهرت بها بشكل رسمي، فنجدها تستعرض إطلالتها في فستان أسود منفوش بداية من الخصر ومنقوش بورود صغيرة باللون نفسه، مع فتحة صدر مربعة وأكمام متوسطة الطول، وحزام عريض على الخصر من نفس خامة الفستان، ووضعت وردة باللون الأحمر على شكل بروش على الجزء العلوي.

في مناسبة أخرى أطلت فيها ميغان ماركل مع زوجها، وارتدت فستان باللون الأسود اتسم بالبساطة والرقي، فانسدل بداية من الخصر منفوشًا قليلًا مع أكمام طويلة وضيقة من قماش الشيفون، وفتحة رقبة دائرية.

أما قبل الزواج من الأمير هاري، فأيضًا لم تستغن ميغان ماركل عن الاستعانة بأزياء باللون الأسود أو الأزياء الغامقة بشكل عام، فوجدناها ترتدي فستان أسود براق مع أكتاف عريضة منسدلة، وانسدل مجسمًا إلى أسفل حتى منطقة أسفل الركبة، ونالت بساطة تصميمه إعجاب محبي ميغان وقتها، كما أنها نسقت معه حذاء وحقيبة باللون الذهبي البراق كذلك.

خلال إحدى الفعاليات التي حضرتها كذلك، ظهرت ميغان ماركل بفستان غامق من طبقتين، جاء الطبقة العلوية من قماش الدانتيل، مع أكمام طويلة وضيقة، وانسدل الفستان مجسمًا وقصيرا حتى الركبة، ونسقت معه حذاء باللون البيج بكعب عال.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ميغان ماركل والأمير هاري في الأمم المتحدة الأسبوع المقبل

 

استطلاع يؤكد أن غالبية البريطانيين سيتابعون البرنامج الوثائقي الجديد لميغان وهاري

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميغان ماركل تعتمد على الألوان الداكنة في إطلالاتها المتميزّة ميغان ماركل تعتمد على الألوان الداكنة في إطلالاتها المتميزّة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab