كارلا حداد تتألق في اللون الأسود بإطلالة عصرية
آخر تحديث GMT12:54:16
 العرب اليوم -

كارلا حداد تتألق في اللون الأسود بإطلالة عصرية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كارلا حداد تتألق في اللون الأسود بإطلالة عصرية

كارلا حداد بثوب طويل أسود
بيروت ـ العرب اليوم

الإعلامية الأنيقة كارلا حداد واصلت رسم أناقتها باللون الأسود خلال هذا الموسم، بإطلالات مبتكرة وعصرية، اتسمت جميعها بالذوق الرفيع، كما أنها حرصت على انتقاء تصاميم جذابة أبرزت جمال قوامها الممشوق بقصَّات جريئة، بلمسات لافتة بين المعدن والدونتيل أو التطريزات اللامعة، وتنوعت اختيارات كارلا بين الفساتين الطويلة والجمبسوت، وأبدعت في تنسيقها بمساعدة الستايلست جورج شمعون، الذي ينجح دائما في اختيار أجمل الإطلالات لها، وهذه نظرة بالصور على أحدث تلك الأزياء التي سيطر عليها اللون الأسود.
كارلا حداد متألقة بإطلالة عصرية أنيقة

أحدث إطلالة الإعلامية اللبنانية الأنيقة كارلا حداد كانت بتصميم عصري باللون الأسود من توقيع Darling's Touch، عبارة عن ثوب طويل بالقماش الأسود الذي حدد خصرها، ثم انسدل واسعا فوق ساقيها، وتميز الفستان بكم وحيد واسع، مع كتف مائل.

أما اللمسة الجمالية المبتكرة في الإطلالة فهي العقد الذي جاء على شكل ياقة عالية من المعدن باللون الذهبي، امتدت فوق الكتفين بحواف منحنية ومنحت الإطلالة منظرا عصريا للغاية، بالإضافة للأساور السميكة بنفس اللون، وانتعلت كارلا مع تلك الإطلالة حذاءًا ميتاليك باللون الذهبي أيضا من Versace، واعتمدت تسريحة الشعر المبلل المسحوب للخلف بأسلوب يوحي بمزيد من الثقة والجرأة.

الدونتيل الأسود يزين إطلالات كارلا حداد

أما صيحة الجمبسوت ففضلتها عاشقة الموضة كارلا حداد لمرتين على التوالي بتصاميم مزينة بالدونتيل الأسود، فظهرت بداية بتصميم جمبسوت كلاسيكي رقيق بالأرجل الواسعة والخصر المحدد بحزام رفيع، مع تصميم كورسيه مشدود مكشوف الكتفين، وزين الزي بأكمام طويلة من الدونتيل المطرز، الممتد على شكل ياقة عالية مزينة بتطريز براق، واكتملت أناقة كارلا بحذاء مدبب ذو أربطة تلف الكاحل، مع أقراط متدلية، أما شعرها الطويل فسرحته  على شكل ذيل حصان بالخصلات الأمامية المموجة.

أما التصميم الثاني فكان أكثر جرأة بتصميم كورسيه مكشوف الكتفين مشدود حول خصرها، مغطى بالدونتيل الأسود المطرز الذي يمتد لغاية الأسفل على شكل فستان طويل وشفاف مفتوح من الأمام، يكشف عن الجزء السفلي المصمم على شكل Pants boots من الحرير الأسود، وزينت كارلا تلك الإطلالة بقفاز حريري بنفس اللون، واختارت اكسسوار الاذن المرصع والخواتم من Yeprem لتزيد من جاذبية طلتها، كما أنها فضلت تسريحة الشعر المنسدل بخصلات ذهبية مموجة.

التطريزات الفاخرة تمنح كارلا حداد مزيدا من الجاذبية في إطلالاتها

الفساتين السوداء المزينة بتطريزات فاخرة سواء من الكريستال أو الترتر هي من الاختيارات المفضلة لكارلا حداد، وتحديدا تلك المزينة بتطريزات فاخرة دون مبالغة، مثل فستانها الطويل الذي زيّن بتطريز من الخرز اللامع على حواف الياقة المنحنية، التي تمتد على احد الذراعين على شكل كتف منسدل، وتميز التصميم بأكمام طويلة، وخصر محدد مع أطراف واسعة مفتوحة بشق الساق العالي، ونسقت مع ذلك الفستان صندلا مفتوحا بشريط مرصع، كما تزينت بالمجوهرات الماسية ما عدا العقد، تاركة خصلات شعرها المموجة منسدلة برفق فوق كتفيها.
 

واختارت كارلا فستانَ الحورية الأسود من تشكيلة المصمم رامي سلمون، تميز بفتحات شفافة تتوسط البطن وأخرى على جوانب التصميم، كما تميز بحمالات صغيرة مغطاة بحبات الترتر الصغيرة باللون الأسود، التي امتدت بشكل فاخر على حواف الفتحات، مما منحها بريقا هادئا زاد من أناقتها، وتزينت كارلا بمجوهرات ذهبية مرصعة مع ذلك الثوب، متخلية عن العقد، بينما فضلت تسريحة الشعر الويفي المنسدل.

وبدت كارلا في كامل أناقتها بفستان حمل توقيع المصمم جيمي معلوف، تميز بقصة هادئة عانقت قوامها الممشوق باستقامة، تزينها ياقة القلب مكشوفة الكتفين، وكلمسة جمالية راقية أُرفق الثوب بكاب شفاف مرتبط بعنقها على شكل ياقة عالية مرصعة وتنسدل أطرافه القصيرة فوق ذراعيها، بتصميم شفاف تتناثر فوقه الحبات الكريستالية بشكل أنيق، وجاء محددا بشريط كريستالية سميك، ولم تتخل كارلا عن مجوهراتها الماسية، كما أنها تركت شعرها المالس منسدلا ليزيد من أناقتها.

واستعرضت الإعلامية اللبنانية كارلا حداد أناقتها في جلسة تصوير سابقة بثوب براق بلونها المفضل الأسود، جاء بصيحة الأكتاف المكشوفة مع كورسيه جانبي شفاف يتخلل القماش البراق الذي التف حول قوامها بقصة مجسمة طويلة، والملفت في ذلك التصميم أنه مرفق بكم منفصل وحيد، وبنفس أسلوبها المعتاد قررت كارلا أن تتزين بمجوهرات ماسية رقيقة من أساور وخواتم مرصعة دون أن تغير تسريحة شعرها المفضلة، أما الحذاء ففضلته بتصميم مدبب باللون الأسود أيضاً.

فستان آخر حمل توقيع Bendy bark رسم أناقة كارلا حداد بلونه الأسود في سهرة أخرى، تميز بقصة طويلة بالقماش المشدود حول القوام، تزينه عقدة بجانب الخصر تتفرع منها الثنيات، وتنتهي بفتحة الساق العالية، كما تميز الفستان بكم قصير مع ياقة عالية، محدّدان بتطريز كريستالي سميك، وانتعلت كارلا مع ذلك الفستان صندلا مزينا بفيونكة مرصعة من aquazzura، نسقته مع الجوارب الشفافة العالية، وفضلت تسريحة ذيل الحصان بالخصلات المموجة مع ذلك الستايل.

ونتذكر إطلالةً أخرى لكارلا حداد بستايل الفستان الأسود بقصة ميدي محددة لمعالم القوام، تتوسطها فتحة عالية عند الساق،  مع لمسة الياقة المربعة ذات الحمالات الرفيعة، المحددة بشريط كريستالي، واكملت كارلا تلك الطلة بصندل مرصع مكتفية بأقراط وخاتم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

إطلالات صيفية ناعمة من كارلا حداد

جينيفر لوبيز تبدو أنيقة في بلوفر مخطط وسروال جينز

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارلا حداد تتألق في اللون الأسود بإطلالة عصرية كارلا حداد تتألق في اللون الأسود بإطلالة عصرية



كارلا حداد تتألق في اللون الأسود بإطلالة عصرية

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 12:12 2024 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

نصائح لاختيار طاولة الطعام المناسبة لمنزلك
 العرب اليوم - نصائح لاختيار طاولة الطعام المناسبة لمنزلك

GMT 20:28 2024 الإثنين ,26 آب / أغسطس

طرق تنسيق القميص الأبيض على طريقة النجمات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab