رحمة رياض بإطلالة حالمة عقب انضمامها للعبة pubg
آخر تحديث GMT14:22:07
 العرب اليوم -

رحمة رياض بإطلالة حالمة عقب انضمامها للعبة "PUBG"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - رحمة رياض بإطلالة حالمة عقب انضمامها للعبة "PUBG"

رحمة رياض تنضم للعبة العالمية PUBG
القاهرة ـ العرب اليوم

فاجأت النجمة العراقية عشاقها بالاعلان عن خبر تعاونها مع لعبة PUBG Mobile، بإصدار أغنية جديدة ضمن اللعبة بصوتها "أني أساسية"، كما ظهرت بشخصية حورية البحر التي تروي قصة الحب والشجاعة في المعركة الملكية في لعبة الهواتف المحمولة، وبالنسبة لعشاق الألعاب الالكترونيه اقتحمت الفنانة العراقية الشهيرة اللعبة من باب ابداعي يجمع بين الفن والألعاب، بمجموعة خيالية تظهر فيها بحلة "حورية البحر" المتألقة بالفساتين الحالمة المستوحاة من أسلوبها الأنيق في العالم الواقعي، وبدت رحمة متألقة في المقطع الترويجي الذي نشرته ببجي الشرق الأوسط بالشعر الأشقر البلاتيني، مما أذهل محبيها الذين ينتظرون فتح الصندوق الخاص بها لاستكشاف مجموعة الأزياء والمعدّات التي يحتوي عليها، وبهذه المناسبة نتذكر معا أسلوبها الأنيق وأجمل الفساتين التي بخزانتها.

صيحة البليسيه تزين إطلالات رحمة رياض بعد وضع مولودتها

عادت النجمة العراقية للظهور مؤخرا بعد اختفائها لفترة بعد وضع مولودتها الأولى، واستعادت نشاطها الفني باحياء حفل في بغداد وآخر في الكويت، فظهرت على مسرح بفستان طويل باللون الأسود المصمم بقماش الجليتر اللامع بتوقيع Elisabettafranchi.
رحمة رياض بفستان طويل باللون الأسود المصمم بقماش الجليتر اللامع
رحمة رياض بفستان طويل باللون الأسود المصمم بقماش الجليتر اللامع

جاء فستانها بقصة الخصر المحدد مع الأطراف المنسدلة المزينة بكسرات البليسيه، مع ستايل الكتف المائل والكم الوحيد الملتصق، وزينت رحمة فستانها بمجوهرات Yeprem بدون عقد، مع تسريحة الشعر الويفي.

أما الفستان الآخر الذي اختارته خلال حفلها بالكويت، فتميز بنفس الصيحة، حيث زينته كسرات البليسيه المنبثقة من العقدة التي تتوسط منطقة البطن، متفرعة فوق كامل التصميم، وحمل ذلك الثوب توقيع Labourjoisie، كما تميز بلونه الشاحب ولمسة جمالية أنيقة عبارة عن أكمام مفتوحة منسدلة فوق ذراعيها، مزينة بالريش عند الكتفين، أما الياقة فاتخذت فتحة مربعة، وقد اعتمدت رحمة تسريحة الكعكة العالية مع تلك الإطلالة، مكتفية بأقراط براقة منسدلة.
أناقة رحمة رياض بفساتين الحورية

رحمة رياض هي من عاشقات فساتين السهرة الطويلة، وتتنوع اختياراتها بين فساتين الأميرات المنفوشة، والفستان المستقيم، وفي بعض الأحيان أطلت علينا بفساتين بقصة الحورية، وتزامنا مع ظهورها بتلك الحلة في اللعبة الإلكترونية الشهيرة، نتذكر بعض إطلالات رحمة رياض التي اتخذت بتصميم الذيل المنفتح المستوحى من الحوريات، ففي ظهور سابق تألقت بفستان مرصع باللون الأصفر المشرق، اختارته من دار لابورجوازي كذلك، اتخذ الذيل الواسع من منطقة تعلو الركبتين بكثير، بالخصر المحدد لغاية الأسفل مع ياقة القلب، وجاء مرصعا بالخرز والترتر اللامع المتوهج فوق قوامها، مع الأكمام الشفافة، وقد فضلت سحب شعرها للخلف مع تلك الإطلالة مكتفية بأقراط مرصعة.
رحمة رياض تألقت بفستان مرصع باللون الأصفر المشرق

واستعرضت رحمة أناقتها على السجادة الخزامية في حفل الـJoy awards بفستان سترابلس باللون الأسود، تزينه فوق التطريزات فوق منطقة الصدر، مع خصر محدد، وانسدلت أطرافه المستقيمة الموصولة بذيل خلفي واسع، وزينت رحمة تلك الإطلالة بقفاز شفاف مرصع مع الأقراط الماسية، كما اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع الخصلات الأمامية المموجة.

رحمة رياض تعشق فساتين الأميرات

خزانة رحمة رياض مكتظة بالفساتين المنتفخة المستوحاة من عالم أميرات ديزني، ونتذكر معا فستانها الحريري الأصفر من دار زهير مراد، والمميز بالحمالات الرفيعة المغطاة بالحبيبات الكريستالية الممتدة على شكل تطريزات فاخرة تغطي كامل الخصر، ثم اتسعت أطراف الفستان بقصة منتفخة موصولة بذيل خلفي، وقد زينت رحمة ذلك الفستان الفاخر بمجوهرات Bulgari مع ترك شعرها منسدلاً.

وحبست رحمة رياض أنفاس محبيها بطلة حالمة من توقيع Aden fashion، عبارة عن فستان بلون نيود ناعم، مميز بياقة مربعة مخصر مطرز ومشدود، أما أطرافه فجاءت مغطاة بطبقات منتفخة من الكشكش منحتها منظرا ملكيا حالما، وتخلت الفنانة العراقية كعادتها عن العقد وسحبت شعرها الداكن للخلف بمنتهى الرقة، مع انتعال حذاء بلاتفورم بنفس لون فستانها.
رحمة رياض بفستان بلون نيود ناعم من توقيع Aden fashion،

وبدت رحمة مثل الأميرة بفستانها المنتفخ بالأزرق الملكي من ابداع طوني ورد، تميز بتصميم مرصع منحها بريقا وتوهجا على المسرح، مع لمسة الأكمام التي تلامس الكتفين، مع فتحة عريضة أسفل الياقة، كما توسعت أطرافه بالثنيات المنتفخة الموصولة بالذيل الخلفي الطويل، وسرحت رحمة شعرها الأسود الطويل على شكل ذيل حصان منخفض بالخصلات المالسة، وتزينت بأقراط براقة.
فستان منتفخ بالأزرق الملكي من ابداع طوني ورد

وتوهَّجت رحمة بفستان حالم باللون الأبيض الموحد  حمل توقيع المصمم سارة مراد، تميز بخصر مشدود بقصة الكورسيه، مع أكتاف منتفخة تنسدل فوق ذراعيها، بينما زين الجزء السفلي المنفوش بطبقات منتفخة منحت رحمة رياض منظرا ملكيا بامتياز، وفضلت رحمة تسريحة الكعكة العالية دون التخلي عن المجوهرات الماسية المرصعة.
رحمة رياض تبدع في اختيار فساتين السهرة الحالمة

رحمة رياض خطفت الأضواء في العديد من المرات باطلالاتها الحالمة التي تتسم بالرقي واللمسات المبتكرة، مثل الفستان الذي اختارت الظهور به في احدى حلقات برنامج المواهب "عراق أيدول"، من إبداع المصمم جان لويس صبجي، والذي عانق قوامها بقصة مجسمة بالأطراف المستقيمة ذات فتحة الساق، مع الأكتاف المنسدلة، وكانت اللمسة الجمالية الساحرة في تصميمه عبارة عن قماش شفاف مرصع بالكريستال غطى الكتفين والرقبة مع الأكمام لغاية الأصابع، وأيضا ساقها المكشوفة، لمنحها منظرا خلابا، وانتعلت رحمة حذاءًا مدببا بنفس لون الثوب مع رفع شعرها للأعلى.
رحمة رياض بإطلالة من إبداع المصمم جان لويس صبجي

وأيضا ذلك الفستان المستقيم باللون الأبيض من توقيع Aden fashion، تميز بتصميم يعلو الكاحل مزين بشق جانبي، مع كشكش ملتف على ذراعيها فوق حواف الياقة، مصمم بالقماش الحريري باللون التركواز، ينسدل منه وشاح طويل خلف ظهرها، وانتعلت رحمة صندلا شفافا مع ذلك الفستان، مستعينة بأقراط نجمة البحر المرصعة لتزيد من أناقتها
رحمة رياض بالفستان المستقيم باللون الأبيض من توقيع Aden fashion،

قد يهمك أيضــــاً:

رحمة رياض وحسين الجسمي في مهرجان "ليلة عمر" في الكويت 18 يونيو

ناصيف زيتون ورحمة رياض معاً من جديد في "ما في ليل"

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رحمة رياض بإطلالة حالمة عقب انضمامها للعبة pubg رحمة رياض بإطلالة حالمة عقب انضمامها للعبة pubg



رحمة رياض بإطلالة حالمة عقب انضمامها للعبة "PUBG"

القاهرة ـ العرب اليوم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab