إطلالات جريئة لريم السعيدي وصيحات مبتكرة تعكس حسها المتفرد في الموضة
آخر تحديث GMT07:17:35
 العرب اليوم -

إطلالات جريئة لريم السعيدي وصيحات مبتكرة تعكس حسها المتفرد في الموضة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إطلالات جريئة لريم السعيدي وصيحات مبتكرة تعكس حسها المتفرد في الموضة

إطلالات جريئة لريم السعيدي
القاهرة ـ العرب اليوم

ريم السعيدي تألقت خلال أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل الإطلالات المميزة التي عكست ذوقها المتفرد وميولها للصيحات الجذابة التي تواكب أحدث صيحات الموضة بأرقى الماركات العالمية، وتنوعت اختياراتها  بين صيحة الجينز والبدلة النسائية وكذلك موضة الميتاليك والكروب توب، وطغت النعومة التي لم تخل من الجرأة والأناقة على جميع تنسيقاتها التي غلب عليها الطابع الرقيق والبساطة التي ترسم شخصيتها الهادئة البعيدة عن المبالغة.
ريم السعيدي متألقة بلوك مونوكروم ناعم باللون الأسود

ريم السعيدي شاركت جمهورها مجموعة جديدة من الصور لإطلالة ناعمة وأنيقة باللون الأسود الموحد عبارة عن فستان طويل محدد لقوامها الممشوق بتصميمه المستقيم بتوقيع Maison ALAIA، صمم الجزء العلوي بالجلد الأسود على شكل حمالات عريضة مع فتحة ياقة على شكل حرف الـV، كما زين بفتحات جانبية عند الخصر.
ريم السعيدي بفستان طويل محدد لقوامها الممشوق بتصميمه المستقيم

وانسدل الفستان من الأسفل بقصة مستقيمة تتسع في الأطراف السفلية، وانتعلت مع فستانها الذي جمع في تصميمه بين الأناقة واللمسات العصرية حذاء مدبب بالكعب العالي والرفيع من الجلد الأسود اللامع، وزينت ريم عنقها بسلسلة ذهبية وتركت شعرها منسدلا بشكل مالس زاد طلتها رقة ونعومة.

ريم السعيدي أطلت من شوارع ميلانو بلوك عصري مميز بعيد في تنسيقه عن النمط التقليدي والستايلات المألوفة بتوقيع Emporio Armani، حيث تألقت العارضة التونسية بجاكيت مغلق من الدنيم المجعد بتدرجات داكنة وشاحبة للون الأزرق مزين بجيوب جانبية وازرار مع ياقة رفيعة، نسقته بأسلوب مريح مع بنطلون بأرجل فضفاضة من القماش الرقيق باللون التركواز مزين في الأطراف السفلية بطبقة عريضة من القماش الفاتح اللون مطبوع بظلال ورود باهتة باللون الزهري المدموج مع الأخضر والأزرق كلمسة جمالية أضفت بعض المرح والتميز للإطلالة.

وازداد اللوك جاذبية بصندل مسطح باللون الأزرق المخضر مغلق من الأمام بشبكة محبوكة مرصعة، وحملت حقيبة يد من الجلد باللون الأخضر الفستقي الفاتح بحامل مطبوع بإسم الدار، وتزينت مع هذه الإطلالة بسوار لولبي شفاف وأقراط متدلية مع نظارة شمسية.
ريم السعيدي أبهرت عشاقها بإطلالة ملفتة استعرضت أناقتها من شوارع ميلانو ونشرت صورها عبر حسابها على "انستجرام"، حيث تألقت بفستان ميتاليك ميدي باللون الفضي اللامع من Dolce and Gabbana، مميز بتصميم بسيط بقصة محددة للقوام مع حمالات بعرض الكتف وياقة ضيقة مستديرة، محدد بكسرات عند منطقة الخصر.
واكملت ريم هذا اللوك بكل رقة مع صندل فضي مفتوح بشرائط رفيعة وحقيبة يد من الجلد اللامع باللون الرمادي، واكتفت ريم بأقراط فضية صغيرة واعتمدت تسريحة الكعكة العالية لتكتمل أنوثتها.

ريم السعيدي استعرضت أناقتها بلوك رقيق بتوقيع Fendi دمجت خلاله تدرجات ألوان النيود الناعمة، من خلال تنورة حريرية مستقيمة بالخصر العالي تصل لغاية الركبة باللون الكريمي، نسقتها مع توب صوفي بياقة عالية بدرجة أغمق، وارتدت معطف صوفي اوفر سايز متوسط الطول باللون البيج  مطبوع من الجانب بإسم الدار الشهيرة المزدوج، وحملت مع هذه الإطلالة حقيبة يد جلدية باللون الأبيض وانتعلت حذاء مدبب بالكعب العالي باللون البني الفاتح، واكتملت أناقة ريم بنظارة شمسية وأقراط دائرية كبيرة مع تسريحة الشعر المسحوب للخلف.
لوك رقيق بتوقيق fendi بتدرجات ألوان النيود
لوك رقيق بتوقيق fendi  بتدرجات ألوان النيود
ريم السعيدي متألقة بصيحة البدلة النسائية الكلاسيكية

عارضة الأزياء التونسية ريم السعيدي أطلت خلال أسبوع الموضة بصيحة البدلة باللون الأزرق الملكي، وبدت في كامل أناقتها ببدلة نسائية من توقيع Alberta ferretti، مكونة من جاكيت أنيق مزين بجيوب جانبية عريضة وخط أزرار مزدوج مع ياقة مثنية بفتحة على شكل حرف الـV، أما البنطلون فجاء بأرجل مستقيمة، ونسقت ريم مع بدلتها حذاء مدبب باللون الأبيض من Fendi مزين بشريط خلفي وكعب معدني على شكل حرف الـF، وحملت ريم حقيبة يد جلدية باللون الأبيض وتزينت بمجوهرات رقيقة ونظارة بإطار أزرق عريض، أما شعرها فسحبته للخلف على شكل كعكة منخفضة.
ريم السعيدي ببدلة نسائية أنيقة باللون الأزرق الملكي

إطلالة شتوية عصرية اعتمدتها ريم السعيدي في ميلانو

 ريم السعيدي أطلت كذلك بستايل عصري مميز بتوقيع Sportmax بصيحة المعطف الأوفر سايز الذي اختارته باللون الأسود بطول متوسط يصل لغاية الركبة، مزين بحزام عريض عقدته حول خصرها الرشيق وخط أزرار مزدوج ومحدد بشريط ممزق باللون البيج، وارتدت أسفله بلوفر تريكو بياقة عالية مثنية باللون البيج، وبنطلون بأرجل مستقيمة باللون الأسود وصندل مكشوف الأصابع بشريط عريض، ولم تتخل عن ارتداء نظارة شمسية مع هذا اللوك كذلك، كما فضلت ترك شعرها الناعم منسدلا.
صيحة المعطف الأوفر سايز باللون الأسود
العارضة التونسية ريم السعيدي شاهدناها كذلك بطقم مريح باللون البيج من Maxmara مؤلف من بنطلون بخصر عالي مزين بالكسرات مع أرجل فضفاضة، وجاكيت أنيق مزين بجيوب جانبية وأزرار تركته مفتوحا، ونسقت معه كروب توب ضيق بياقة عالية باللون الأسود أبرز جمال قوامها، كما انتعلت صندل مفتوح بشرائط مائلة ونعل عريض، ووضعت لمسة مميزة للوك بارتداء وشاح الرأس بنفس لون الطقم مطبوع بورود سوداء كبيرة عقدته خلف رأسها، وتركت خصلات شعرها الأملس منسدلة أسفله.

  قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

جيسيكا عازار تؤكد أن نجاحات الإعلامي يجب ألا تشعره بالأمان

الإعلامية جيسيكا عازار تنفي انفصالها عن شاشة الـ"MTV"

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلالات جريئة لريم السعيدي وصيحات مبتكرة تعكس حسها المتفرد في الموضة إطلالات جريئة لريم السعيدي وصيحات مبتكرة تعكس حسها المتفرد في الموضة



GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 10:14 2018 الجمعة ,06 إبريل / نيسان

طفل يغتصب فتاة صغيرة في أحد الحقول في آيرلندا

GMT 12:31 2015 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

تعرفي على أهم أضرار البيرة أثناء فترة الحمل

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 09:22 2021 الأربعاء ,24 آذار/ مارس

Designer - image delete test

GMT 14:42 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

الهلال يضرب الأهلي برباعية ويوسع الفارق على الصدارة

GMT 15:45 2020 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

القرنفل يساعد فى علاج العديد من الامراض

GMT 14:41 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

تعرف على ضيوف وقضايا برنامج "4 شارع شريف"

GMT 05:31 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

إيفانكا ترامب تستخدم بريدها الخاص في أعمال تخصُّ البيت الأبيض

GMT 19:01 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

دور العرض السينمائية تستقبل فيلم"عيار ناري" الأربعاء

GMT 07:30 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مبتكرة لديكور جذاب وعصري في غرفة التلفزيون

GMT 11:30 2016 الخميس ,18 شباط / فبراير

انطلاق معرض الفهد في جامعة البترول والمعادن
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab