أبرز إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل الملكية عام 2020
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

أبرز إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل الملكية عام 2020

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أبرز إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل الملكية عام 2020

أبرز إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل
لندن - العرب اليوم

صحيح أن العام 2020 لم يكن طبيعياً على أكثر من صعيد، إلاّ أنه حمل معه أجمل إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل وغيرها من الإطلالات الملكية الساحرة والتي كانت كالعادة مفعمة بالرقيّ والأناقة. ومع نهاية العام الجديد الذي لم يخلو من المناسبات الرسمية، نستعرض أجمل إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل الملكية وغيرهما عام 2020.تنوّعت أجمل إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل هذا العام، بين الفساتين الطويلة وأخرى الميدي ولكنّها كانت كلّها مميّزة بأناقتها وتصاميمها، من إطلالات ميغان ماركل خلال زيارتها الأخيرة لبريطانيا، إلى إطلالات كيت ميدلتون قبل وبعد فترة الحجر بسبب كورونا.قبل أن يؤدي وباء كورونا إلى إلغاء جميع الحفلات والمناسبات، خطفت إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل الأنظار في مناسبات عدة.

دوقة كمبريدج زارت إيرلندا في فبراير الماضي، حيث خطفت الأنظار بفستان أخضر ميتاليكي من ماركة The Vampire's Wife. وخلال الجولة نفسها، بدت أنيقة بفستان ميدي تميّز بالنقشات وقصة الأكمام المنفوخة من ماركة Alessandra Rich.كما أطلت كيت بفستان أحمر مزيّن بالترتر من مجموعة Needle & Thread بأكمام طويلة شفافة. ومن إطلالات كيت بفساتين السهرة، أطلت بفستان أزرق أنيق من تصميم Jenny Packham.وإختارت إطلالة شتوية بأسلوب عسكري من تصميم Alexander McQueen، وفي لوك مختلف تألقت بمعطف أحمر من تصميم Catherine Walker.أما دوقة ساسكس فقد ودّعت لندن في آخر زيارة لها في مارس بصفتها الملكية الرسمية بعدد من الإطلالات الساحرة كانت الأجمل هذا العام، إذ لا يمكن أن ننسى فستانها الأزرق من مجموعة Victoria Beckham الذي تميّز بقصة pencil dress. كما بدت ساحرة بفستان أحمر طويل مع الأكمام بصيحة الكاب من تصميم Safiyaa.

وبالون الأخضر، تألقت ميغان ماركل بإطلالة من توقيع Emilia Wickstead تألفت من فستان مع الوشاح التي إلتف حول عنقها وإختارت معه قبعة باللون نفسه، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو من Aquazzura باللون النيود وحقيبة من Gabriela Hearst.الملكة ليتيزيا أطلت من جهتها بعدد من الإطلالات هذا العام، فقد تألقت بفستان ضيق باللون الزهري مع الحزام الأبيض الرفيع، وآخر أحمر بنقشة الورود من Maje. كما إختارت فستاناً طويلاً بقصة البليزر باللون الأزرق الداكن.وإلى جانب اطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل، لفتت الأنظار إطلالة أنيقة لدوقة كورنويل بفستان أسود نسّقت تحته القميص الأبيض مع الكاب القصير، وأكملت اللوك بالقناع الواقي بنقشة الفهد.

قد يهمك ايضا:

دوقة كمبردج كيت ميدلتون تعيد ارتداء معطفها خلال جولتها الرسمية

ميغان ماركل تسير على خطى الأمير تشارلز وتعتزم تجربة الكتابة الخيالية

arabstoday
المصدر :

Wakalat | وكالات

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل الملكية عام 2020 أبرز إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل الملكية عام 2020



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab