انجاز تاريخي لمملكة البحرين بحصول المصارع آدم على ذهبية
آخر تحديث GMT12:39:19
 العرب اليوم -

انجاز تاريخي لمملكة البحرين بحصول المصارع آدم على ذهبية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - انجاز تاريخي لمملكة البحرين بحصول المصارع آدم على ذهبية

المصارع ادم
المنامة-بنا

حققت مملكة البحرين انجازاً تاريخياً بحصول المصارع آدم على الميدالية الذهبية في وزن 70 كيلو غرام بالبطولة الآسيوية للمصارعة الرومانية التي تستضيفها العاصمة التايلاندية بانكوك خلال الفترة 15 لغاية 22 فبراير الحالي، وهي أول ذهبية لمملكة البحرين في لعبة المصارعة لتسطر المملكة الغالية أسمها بأحرف ذهبية في اللعبة ويكون المصارع آدم هو صاحب أول ميدالية للمملكة ، وهي الميدالية الثانية لمملكة البحرين في هذه البطولة بعدما حصد اللاعب محمد عبد الفتاح الميدالية البرونزية قبل يومين في وزن 98 كيلو غرام .
وبهذه المناسبة ، رفع المهندس أحمد عبد العزيز الخياط رئيس الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة بمناسبة هذا الانجاز الكبير الذي جاء بفضل الرعاية والاهتمام التي توليها القيادة الرشيدة للرياضة البحرينية ، مشيراً إلى أن دعم القيادة يعطي الاتحاد حافز لمواصلة تقديم العمل الأفضل في الفترة القادمة .

كما أهدى الخياط هذا الانجاز إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعمه الكامل للرياضة البحرينية بشكل عام وللاتحاد البحريني للدفاع عن النفس بشكل خاص ، مشيراً إلى أن الاتحاد يسعى على الدوام لتنفيذ توجيهات ورؤى سموه بجعل علم مملكة البحرين يرفرف في أرجاء البطولات العالمية ، مقدماً التهاني في ذات الوقت إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى على دعمه الكامل لرياضات الدفاع عن النفس وفنون القتال المختلطة ودائما ما يكون سموه الداعم الأبرز لهذه الرياضات .

وأعرب الخياط عن بالغ سروره بهذا الانجاز الكبير الذي تحقق بفضل الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء مجلس الادارة والجهازين الفني والاداري واللاعبين المشاركين في البطولة الآسيوية للمصارعة الرومانية ، مؤكداً أن هذا الانجاز ثمرة من ثمار دعم القيادة الرشيدة وسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة واللجنة الأولمبية البحرينية .

وبدأ البطل المصارع آدم المشارك في وزن 70 كيلوغرام (علما ان وزنه 65 كيلوغرام) مشواره في البطولة بالفوز على لاعب ياباني بسهولة 8-صفر بعدما قدم مستوى رائع وبعدها تفوق على لاعب إيراني بنتيجة 7 مقابل 3 حيث قدم قتال رائع جعل الحضور يصفق له بحرارة .

وفي النزال الختامي واجه بطل تركمانستان ويعد نزال قوي حسمه البطل آدم لصالحه بنتيجة 11-صفر.

وأعرب آدم عن بالغ سعادته بدخول مملكة البحرين التاريخ من أوسع أبوابه بالحصول على الميدالية الذهبية حيث أعرب عن سعادته الكبيرة بهذا الانجاز وأكد أنه يتطلع لتحقيق المزيد من الانجازات في بطولات المصارعة القادمة وقدم شكره لرئيس واعضاء الاتحاد البحريني للدفاع عن النفس على المساندة وتوفير سبل الدعم والراحة .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انجاز تاريخي لمملكة البحرين بحصول المصارع آدم على ذهبية انجاز تاريخي لمملكة البحرين بحصول المصارع آدم على ذهبية



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab