اللجنة الأولمبية والجامعة الخليجية تحتفلان بميثاق العمل الوطني الخامس عشر
آخر تحديث GMT08:28:14
 العرب اليوم -

اللجنة الأولمبية والجامعة الخليجية تحتفلان بميثاق العمل الوطني الخامس عشر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللجنة الأولمبية والجامعة الخليجية تحتفلان بميثاق العمل الوطني الخامس عشر

اللجنه الاولمبيه
المنامة-بنا

نظمت اللجنة الأولمبية البحرينية بالاشتراك مع الجامعة الخليجية مساء أمس السبت احتفالية مميزة تحت شعار ( ميثاقنا .. مستقبلنا ) بمناسبة الذكرى الخامسة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني وذلك برعاية سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية، رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، وبحضور الأمين العام سعادة السيد عبدالرحمن صادق عسكر، ورئيس مجلس إدارة الجامعة الخليجية د. منى الزياني، والقائم بأعمال رئيس الجامعة د. مهند المشهداني وعضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي وعدد من كبار الشخصيات وأعضاء السلك الدبلوماسي في البلاد وعدد من المسئولين في اللجنة الأولمبية والجامعة الخليجية.
الاحتفال الذي أقيم على الصالة الكبرى بالجامعة الخليجية بدأ بعزف السلام الملكي ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم ألقت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة كلمة اللجنة الأولمبية والتي هنأت فيها القيادة الرشيدة مؤكدة بأن المشروع الإصلاحي لجلالة الملك جعل المملكة تشهد تحولا وتطوراً على كافة المستويات، مضيفة بأن ذكرى ميثاق العمل الوطني تشكل محطة لاستحضار الإنجازات الكبيرة التي حققتها المملكة على الصعيدين الرياضي والشبابي في ظل دعم واهتمام القيادة الرشيدة، مستذكرة بكل اعتزاز أداء لاعبي منتخب كرة اليد بعد الإنجاز الذي حققوه بتأهلهم إلى نهائيات كأس العالم بفرنسا 2017، وفي ختام كلمتها تقدمت بخالص الشكر والتقدير إلى الجامعة الخليجية برئاستها وهيئتيها التدريسية والإدارية لتعاونها مع اللجنة الأولمبية في تنظيم هذه الاحتفالية الوطنية.

وتلاها كلمة الجامعة الخليجية التي ألقاها القائم بأعمال رئيس الجامعة د. مهند المشهداني والتي أكد خلالها على المكاسب المتميزة التي تحققت للمملكة في ظل العهد الزاهر لجلالة الملك والذي قادها إلى المزيد من التقدم والازدهار، موضحاً بأن الاحتفالية هي تجسيد حقيقي للشراكة المجتمعية بين الجامعة واللجنة تنفيذا للإتفاقية المبرمة بين الطرفين، مؤكداً على حرص الجامعة في أن تكون صديقة لكافة الرياضيين لتساهم في تخريج جيل متسلح بالعلم والمعرفة.

وتضمن الحفل عرض فيلم قصير بعنوان " معا إلى رئاسة الفيفا" دعما لمرشح الوطن لرئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، ثم قام راعي الحفل وكبار الحضور بتكريم المنتخب الأول لكرة اليد بمناسبة تأهله لنهائيات كأس العالم 2017، وبعد ذلك تم تكريم الفائزين في سباق الجري لمسافة كيلومترين حيث خطف المركز الأول سيد مرتضى عيسى، والمركز الثاني سيد عبدالصمد كاظم، والمركز الثالث محمود علي آدم، بالإضافة إلى تكريم الفائزين في المسابقات الرياضية التي أقيمت بنظام تجميع النقاط وهم صاحب المركز الأول جعفر عبدعلي، والمركز الثاني حسين جعفر الصايغ والمركز الثالث علي إبراهيم خليفة.

وقامت د.منى الزياني بتكريم راعي الحفل سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، وتكريم الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر، كما تم تكريم الفرقة الموسيقية لقوة دفاع البحرين التي شاركت بعدد من المعزوفات الوطنية الجميلة في الاحتفال، وتكريم المؤرخ صالح الحسن ومحمود عتيق لتعاونهما مع الجامعة.

بعد ذلك، قام راعي الحفل سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة بافتتاح ركن المعارض والذي احتوى على عدد من الأجنحة الخاصة مثل ركن المركز الوطني للطب الرياضي، ركن جائزة سمو الشيخ ناصر بن حمد للبحث العلمي في المجال الرياضي، والركن الخاص بطلبة قسم الإعلام بالجامعة الخليجية، وركن المؤرخ صالح الحسن الذي عرض عدد من المعدات والأجهزة القديمة، حيث قامت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز بجولة في كافة أرجاء المعرض برفقة كبار الحضور.

وكانت فعاليات احتفالية #ميثاقنا_مستقبلنا بدأت منذ الصباح الباكر يوم امس السبت بإقامة سباق الجري لمسافة كيلوين بمدينة عيسى الرياضية والذي شارك فيه الأمين العام عبدالرحمن صادق عسكر والقائم بأعمال رئيس الجامعة د. مهند المشهداني وعدد من الموظفين وكبار المسئولين في اللجنة والجامعة الخليجية بالإضافة إلى أعداد كبيرة من الرياضيين وممثلي الاتحادات الوطنية وطلبة الجامعة، وشهدت الفعالية سلسلة من المسابقات الرياضية مثل كرة القدم، الريشة الطائرة، تمارين اللياقة البدنية، كرة الطاولة، الدفاع عن النفس وذلك بمقر الجامعة بمنطقة سند.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة الأولمبية والجامعة الخليجية تحتفلان بميثاق العمل الوطني الخامس عشر اللجنة الأولمبية والجامعة الخليجية تحتفلان بميثاق العمل الوطني الخامس عشر



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:27 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

هجوم بـ"سكين" يصيب 3 أشخاص في مترو بفرنسا

GMT 05:29 2024 الإثنين ,27 أيار / مايو

مصرع 15 شخصا في أميركا بسبب أعاصير تكساس

GMT 00:03 2024 الإثنين ,27 أيار / مايو

سقوف حوار افتراضي مع «حزب الله»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab