المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف
آخر تحديث GMT23:40:42
 العرب اليوم -

المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف

البطولة العربية للغولف
الرباط - العرب اليوم

 حافظ المنتخب المغربي على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف والمقامة على ارض ملعب مركب قمرت للجولف بالعاصمة التونسية تونس والتي سيدل الستار على منافساتها اليوم الاحد، والتي جمعت اكثر من 60 لاعب يمثلون النخبة من 12 دولة عربية، تنافسوا لحصد لقب البطولة على المستوى الفردي والفرقي.

واستمر المنتخب المغربي بالصدارة لليوم الثاني على التوالي بمجموع 416 ضربة والمنتخب التونسي بالوصافة بمجموع 425 ضربة، ومنتخب الامارات ثالثاً بمجموع 437 ضربة والمنتخب السعودي الخامس ولكل منهم 440 ضربة، وبذلك لم تشهد الجولة الثانية للبطولة أي مفاجآت بمراكز المنتخبات الخمسة الأوائل.

تغير بمواقع الفردي
وشهدت الجولة الثانية تغيرات طفية بمواقع المراكز الخمسة الأوائل بمنافسات الفردي، رغم ان المغرب حافظت على الصدارة، وحصل على المركز الأول المغربي عثمان روازي بمجموع 136 ضربة، وحل التونسي نزار برهومي ثانياً بمجموع 137 ضربة، والمغربي امين الكراز بالمركز الثالث بمجموع 140 ضربة، الخامس للإماراتي احمد سكيك ونشارك معه لاعبان، وبذلك بكون سكيك قد تقدم من المركز الثامن في الجولة الأولى الى الخامس في الثانية.

وشهدت الجولة تراجع الشاب الاماراتي محمد الهاجري من المركز الرابع في الجولة الأولى الى المركز 10 بمجموع 146 ضربة، وزميله خالد الجسمي بالمركز 14 بمجموع 148 ضربة رغم انه تقدم بمركز واحد عن الجولة الأولى، واستمر الاماراتي سيف ثابت في 27 بمجموع 156 ضربة.

الولاني : الحسم في جولة اليوم
قال التونسي سمير الولاتي مدرب منتخبنا ان البطولة ستحسم نتائجها في الجولة الرابعة والأخيرة اليوم، رغم تفوق المنتخبين المغربي والتونسي، بينما يبقى الصراع على بقية المراكز الأولى بين المنتخبات الخليجية الاماراتي والسعودي ، الى جانب المنتخب المصري، وعن منافسات الفردي قال كذلك مؤشرات البطولة تشير لتفوق لاعبي المغرب وتونس، وارجع ذلك لمسيرة اللعبة في الدولتين.

وعن منتخب الامارات قال ان لاعبينا قدموا الجيد حتى الأن رغم بعض الظروف الصحية التي رافقت خالد الجسمي، ومجدداً ثقته باللاعب احمد سكيك هذا بالإضافة للاعب الشاب محمد الهاجري الذي يقدم الاجمل رغم صغر سنه والذي لم يتجاوز ال 18 ربيعاً، وسط منافسة نجوم اللعبة في وطننا العربي.

الزرعوني : نستهدف الارتقاء والتطوير
وتوجه أمين سر الاتحاد العربي عادل الزرعوني بالشكر إلى كافة المنتخبات الحاضرة وإلى الجامعة التونسية للجولف لاستضافتها هذه الدورة معبرا عن ثقته في نجاحها على غرار البطولات العربية السابقة التي احتضنتها تونس، وأكد أن رياضة الجولف بالبلاد العربية تشهد تطورا ملموسا في الفترة الأخيرة وأن الاتحاد العربي بصدد إعداد برنامج للارتقاء باللعبة والإسهام في الرفع من مستوى أداء اللاعبين العرب للارتقاء إلى درجة دولية متقدمة.

جولة التحدي بين رؤساء الوفود
ضمن بطولات الجولف يحرص رؤساء الوفود وأعضاء الاتحاد العربي للجولف على إقامة منافسات يومية على هامش البطولة في تنافس شريف، ويمثل حافزاً للاعبين المشاركين، وتشارك في البطولة 3 مجموعات من المسؤولين وتتكون كل مجموعة من 4 اشخاص.

وابدى خالد الشامسي رئيس وقد الامارات التفوق الملحوظ خلال جولة اول من أمس متقدماً رغم صعوبة بل سخونة المنافسة على كل من عادل الزرعوني الأمين العام للاتحاد العربي للجولف وماهر البوشماوي رئيس الجامعة التونسية للجولف ومنذر البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف المنتخب المغربي يحافظ على صدارته للبطولة العربية 38 لرجال الجولف



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab