تواصل منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للتنس للأشبال والناشئين
آخر تحديث GMT04:58:39
 العرب اليوم -

تواصل منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للتنس للأشبال والناشئين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تواصل منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للتنس للأشبال والناشئين

منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للتنس للأشبال
الدوحة_ قنا

تواصلت اليوم منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للتنس للأشبال تحت 12 عاما والناشئين تحت 16 عاما التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش وتستمر حتى يوم الجمعة المقبل. 

وأسفرت لقاءات اليوم عن فوز المنتخب العماني على نظيره الكويتي 2 / 1 وتغلب المنتخب السعودي على نظيره القطري أيضا 2 / 1 وذلك في منافسات فئة تحت 16 عاما. 
أما في فئة تحت 12 عاما فقد حقق المنتخب الكويتي الفوز على نظيره الإماراتي 3 /صفر وتغلب المنتخب السعودي على نظيره القطري 2 / 1 وفاز العماني على البحريني أيضا 2 /1.
 
وحسب نظام البطولة يلعب كل منتخب مع المنتخبات الخمسة الأخرى بحيث يلعب كل منتخب مباراتين في منافسات الفردي ومباراة واحدة في منافسات الزوجي مع المنتخبات الأخرى.. وفي ختام البطولة يتم احتساب النقاط لجميع المنتخبات وتتوج المنتخبات الثلاثة الأولى بالميداليات الملونة. 

وفي تصريح له اليوم أشاد السيد عبدالرضا الغريب رئيس اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي للتنس بالمستوى التنظيمي المتميز للبطولة الخليجية للتنس (قطر 2015) لفئتي تحت 12 و16 سنة. 

وقال الغريب :"ن هذا المستوى من التنظيم ليس بغريب على الاتحاد القطري للتنس الذي تعود على تنظيم بطولات عالمية، وإن "ما لمسناه من حسن التنظيم والضيافة والاستقبال، يكشف درجة كبيرة من الحرفية ومكانة متميزة تتمتع بها دولة قطر على مستوى تنظيمهما لمختلف الفعاليات الرياضية".
 
وأشار في هذا الصدد إلى أن تواجد جميع دول مجلس التعاون في دولة قطر ومشاركتهم في هذه البطولة، يؤكد حرص الجميع على الحضور والمشاركة في البطولة لما تتمتع به البطولات داخل قطر من زخم كبير سواء من الناحية التنظيمية أو الاعلامية أو الجماهيرية وكذلك المنشآت العالمية التي يوفرها الاتحاد القطري وكلها عوامل قوية تحفز اللاعبين الخليجيين على التنافس النزيه في أفضل الظروف. 

وأكد الغريب أن الهدف من تنظيم عدد من البطولات الخليجية في فئات سنية مختلفة، هو توفير الاحتكاك والتنافس النزيه وكذلك وضع اللاعب الخليجي على طريق النجومية والاحتراف في مجال اللعبة، بما يحقق المزيد من التطور لرياضة التنس على المستوى الخليجي كما يساهم في توطيد أواصر المحبة بين أبناء دول مجلس التعاون. 
وكشف رئيس اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون الخليجي للتنس أنه سوف يتم تنظيم مهرجان خليجي للتنس لفئات تحت 8 و9 و10 سنوات في قطر خلال العام المقبل، مشيرا إلى أن هذه الفكرة كانت مقترحا قدمه الاتحاد القطري للتنس.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تواصل منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للتنس للأشبال والناشئين تواصل منافسات بطولة دول مجلس التعاون الخليجي للتنس للأشبال والناشئين



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab