عنابي اليد يواجه كوريا الجنوبية في نصف نهائي تصفيات آسيا للأولمبياد
آخر تحديث GMT01:12:25
 العرب اليوم -

عنابي اليد يواجه كوريا الجنوبية في نصف نهائي تصفيات آسيا للأولمبياد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عنابي اليد يواجه كوريا الجنوبية في نصف نهائي تصفيات آسيا للأولمبياد

المنتخب القطري لكرة اليد
الدوحة - قنا

يلتقي المنتخب القطري غدا الأربعاء نظيره الكوري الجنوبي ضمن منافسات الدور نصف النهائي من التصفيات الآسيوية لمنافسات كرة اليد المؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية القادمة ريو دي جانيرو 2016  بالبرازيل. وتقام المباراة على ملعب صالة دحيل للألعاب الرياضية التي تستضيف جميع مباريات البطولة منذ الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري.

واختتم العنابي اليوم تدريباته الإعدادية لخوض هذه المباراة وأشرف على تدريبات المنتخب المدرب الإسباني فاليرو ريفيرا حيث اشتمل التدريب على تدريبات إحماء وبعض الجمل التكتيكية وسبق انطلاق التدريب محاضرة فنية قدمها فاليرو أكد فيها على ضرورة التركيز الكبير في مباراة الغد لأنها ستكون صعبة، كما قدم بعض التوجيهات الفنية التي تخص المباراة وأن الفوز غدا يقرب العنابي من خطف البطاقة المؤهلة إلى /ريو 2016/ من هذه التصفيات.

وشهد مران اليوم انضمام اللاعبين المصابين في صفوف العنابي وهم كمال ملاش، و رافائيل كابوتي،وبيرتران روني وظهروا بمستوى جيد في التمرين الأخير بعد تماثلهم للشفاء وأصبحوا جاهزين تماما للمشاركة في مباراة الغد .

وحظي المران أيضا بحضور رفيع من قبل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد القطري للعبة بقيادة السيد أحمد محمد الشعبي رئيس الاتحاد القطري لكرة اليد وشارك في التدريب الختامي اليوم جميع العناصر المختارة للمنتخب، وكان هناك حماس كبير من قبل اللاعبين في هذه التدريبات.

وكان العنابي قد تأهل إلى المرحلة الثانية من التصفيات الدور نصف النهائي بعد تصدره للمجموعة الثانية من التصفيات في المرحلة الأولى برصيد 10 نقاط كاملة تحصل عليها من فوز في خمس مباريات متتالية على أوزبكستان 49 / 9 ، واليابان 36 / 19 ، والسعودية 29 / 23 وعلى إيران 32 – 17 وعلى عمان 31 – 20 .

ومن جهته أكد فضل العامري إداري المنتخب القطري لكرة اليد “أن العنابي وصل للمرحلة الصعبة في التصفيات بصعوده الى الدور نصف النهائي، وكل المنتخبات التي وصلت إلى هذه المرحلة قوية ومتقاربة في مستوها الفني وهو ما يصعب من مواجهتي نصف النهائي، منوها إلى أن لاعبي العنابي سيخوضون مباراة كوريا الجنوبية بحثا عن الفوز منذ اللحظة الأولى لانطلاق اللقاء مع عدم إغفال قوة المنافس، خاصة أن مباراته مع البحرين لم يخسرها إلا في الثواني الأخيرة من اللقاء وهو ما يؤكد على أن مواجهته مع العنابي ستكون قوية.

ومن جانبه قال رافائيل كابوتي لاعب المنتخب القطري لكرة اليد :”إن العنابي سيخوض غدا تحديا قويا جدا أمام كوريا وأن المنتخبين سيقدمان أفضل ما لديهما من أجل تحقيق الفوز، إلا أننا جاهزون لكل الاحتمالات وسنخوض اللقاء بقوة وتركيز من أجل تحقيق الفوز والوصول إلى المباراة النهائية، ومن الصعب التكهن بنتيجة المباراة نظرا لأنها ستكون في غاية القوة، ويجب أن يكون التركيز عاليا غدا وتقليل الأخطاء حتى يتمكن الفريق من تحقيق الفوز، وأتمنى أن يحالفنا التوفيق في مباراة الغد وأن نقدم مستوى مميزا مثل المباريات الماضية لتحقيق الفوز والوصول للنهائي الذي سيقربنا كثيرا من بطاقة الأولمبياد”.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عنابي اليد يواجه كوريا الجنوبية في نصف نهائي تصفيات آسيا للأولمبياد عنابي اليد يواجه كوريا الجنوبية في نصف نهائي تصفيات آسيا للأولمبياد



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab