مدرب تونس لليد يؤكد طموحات الفريق تتخطى عبور دور الـ8 للأولمبياد
آخر تحديث GMT22:09:08
 العرب اليوم -

مدرب تونس لليد يؤكد طموحات الفريق تتخطى عبور دور الـ8 للأولمبياد

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب تونس لليد يؤكد طموحات الفريق تتخطى عبور دور الـ8 للأولمبياد

حافظ الزوابي المدير الفني لمنتخب تونس لكرة اليد
تونس - محمد القرنشاوى

قال حافظ الزوابي، المدير الفني لمنتخب تونس لكرة اليد، إن هدف فريقه ليس التأهل لدور الثمانية بدورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو، بل يمتد لأبعد من ذلك، رغم صعوبة القرعة التي أوضعتهم بجانب فرنسا والدنمارك والأرجنتين وقطر وكرواتيا.

وأكد الزوابي، خلال مؤتمر صحافي، عقده اليوم السبت، بحضور رئيس الاتحاد مراد المستيري، أن منتخبه قادر على فرض أسلوبه لامتلاكه منتخبًا قويًا ولاعبين أصحاب مستويات عالية.

وأشار مدرب تونس، إلى أنه قرر الاعتماد في الأولمبياد، على اللاعبين الذين أشركهم في الدورة المؤهلة للأولمبياد التي جرت أذار/مارس الماضي في بولندا.

وأضاف الزوابي، أن المنتخب سيفقد سيف حميدة، لاعب النجم الساحلي، بعد إصابته، منوهًا أنه سوف يستعين بخدمات محترف القيادة القطري مصباح الصانعي، الذي لم يشارك في الدورة المؤهلة للأولمبياد بسبب الإصابة.

وحول إصراره على دعوة أيمن التومي للمنتخب، بعد المشاكل التي حدثت بين اللاعب وزملائه في المنتخب خلال المعسكر التحضيري لبطولة أمم أفريقيا الماضية، أكد الزوابي، أنه لا يمكنه أن يخسر جهود لاعب في قيمة التومي الذي قدم موسمًا متميزًا مع فريقه مونبلييه في الدوري الفرنسي.

وأعلن مدرب تونس عن قائمة اللاعبين الذين سوف يشركهم في المرحلة التحضيرية الخاصة بالإعداد للأولمبياد، وتتضمن 18 لاعبًا، 14 منهم يلعبون في الدوري التونسي، و4 محترفين خارج تونس وهم أيمن التومي من مونبليية، وعصام تاج من الجيش القطري، ومصباح الصانعي من القيادة القطري، ووائل جلوز من برشلونة.

أما اللاعبون المحليون هم مروان مقايز، ومكرم الميساوي، وأحمد أمين البدوي، وأسامة البوغانمي، وخالد الحاج يوسف، ومحمد السوسي، وصبحي سعيد، ومروان شويرف، وأمين بنور، وأيمن حمّاد، وأسامة حسني، ومحمد علي بحر، وعبد الحق بن صالح، والجيلاني معرف.

وتحدث مدرب تونس، إن التحضيرات ستبدأ غدًا بتدريبات مفتوحة، قبل مواجهة ألمانيا 12 تموز/يوليو المقبل، ثم مواجهة سلوفينيا مباراتين يومي 15 و16 تموز  ثم العودة لتونس لمواجهة اليونان وديًا في مباراتين يومي 26 و28 تموز ، وكذلك خوض مباراة ودية أمام بولندا 3 آب/أغسطس عند الوصول لريو.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب تونس لليد يؤكد طموحات الفريق تتخطى عبور دور الـ8 للأولمبياد مدرب تونس لليد يؤكد طموحات الفريق تتخطى عبور دور الـ8 للأولمبياد



 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab