اللجنة المؤقتة للطائرة المصرية تعيد تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات بعد عودة النشاط
آخر تحديث GMT06:33:08
 العرب اليوم -
العاهل الأردني يصدر مرسوماً ملكياً بحل البرلمان الرئاسة في أذربيجان تعلن الأحكام العرفية وحظر التجول في مدن عدة بينها العاصمة ماكرون يصرح بأن هناك طبقة سياسية فاسدة استحوذت على السلطة في لبنان ماكرون يؤكد أن الطبقة السياسية اللبنانية ارتهنت البلاد وتخلت عن التزاماتها خدمة لمصالحها الشخصية وصول جثمان المنتصر بالله إلى إحدى كنائس المهندسين الجيش الأذربيجاني يعلن سيطرة قواته على عدد من القرى والتلال الاستراتيجية في قره باغ المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يؤكد أن الأمم المتحدة مهتمة باستقرار اليمن وإحلال السلام الدائم المبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث يصرح توصلنا لإنجاز مهم في قضية تبادل الأسري باليمن مؤتمر صحفي للمبعوث الأممي إلى اليمن بشأن تبادل الأسري بين الشرعية والحوثيين الجيش اللبناني يعلن عن العثور على حزام ناسف قرب جثة الإرهابي الذي قتل خلال محاولة اقتحام أحد مراكز الجيش في المنية شمالي لبنان
أخر الأخبار

اللجنة المؤقتة للطائرة المصرية تعيد تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات بعد عودة النشاط

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - اللجنة المؤقتة للطائرة المصرية تعيد تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات بعد عودة النشاط

الطائرة المصرية
القاهرة- العرب اليوم

كشف سامح حمدي، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، عن إعادة تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات عقب عودة النشاط المتوقف حاليا لوقاية اللاعبين من فيروس كورونا. وأوضح سامح حمدي، في تصريح صحافي، إنه بصدد وضع تصور لتشكيل اللجان الجديدة، وعلى رأسها لجنة المنتخبات من أجل إختيار الأجهزة الفنية لجميع المراحل السنية في المرحلة المقبلة .

وقررت اللجنة المؤقتة في اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي مد تعليق نشاط اللعبة حتى نهاية أبريل، بناءً على القرارات الصادرة عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين لمدة أسبوعين جديدين. وأكد سامح حمدى رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة أنه ملتزم تماماً بالإجراءات الاحترازية للدولة، ولن يتم فرض أى قرار بعودة النشاط إلا بقرار من الدولة من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين والمواطنين.

فيما أكد أحمد عبد الدايم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة الطائرة مسبقا، عن تقليل عدد ساعات العمل للموظفين فى الاتحاد خلال يومى العمل الأحد والأربعاء من أجل الحفاظ على إجراءات الوقاية من فيروس كورونا، مشيرا إلى أنه يوجد موظفين ينتهى وقت عملهم فى الثانية ظهرا وآخرين فى الرابعة عصرا لتقليل الأعداد.

أخبار تهمك أيضا

رئيس اتحاد الطائرة يؤكد الفراعنة قادر على التأهل لبطولة طوكيو

بتروجيت يهزم طنطا في بطولة الدوري المصري للكرة الطائرة

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللجنة المؤقتة للطائرة المصرية تعيد تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات بعد عودة النشاط اللجنة المؤقتة للطائرة المصرية تعيد تشكيل الأجهزة الفنية للمنتخبات بعد عودة النشاط



احتلّت عناوين الأخبار بعدما وضعت طفلتها الأولى من صديقها زين مالك

إليكِ أجمل إطلالات جيجي حديد خلال فترة حمّلها انتقي منها ما يُناسب ذوقكِ

واشنطن - العرب اليوم

GMT 19:59 2020 السبت ,26 أيلول / سبتمبر

الفنانة دانا حلبي تتعرض لحادث سير مروع
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab