محمد زكي يؤكد أنه يقاتل للحصول على فرصة مع الأهلي
آخر تحديث GMT08:28:14
 العرب اليوم -

شدد على أن قدراته تؤهله للعب أساسيًّا

محمد زكي يؤكد أنه يقاتل للحصول على فرصة مع الأهلي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محمد زكي يؤكد أنه يقاتل للحصول على فرصة مع الأهلي

محمد حمدي زكي
القاهرة - محمد محمود

أعرب محمد حمدي زكي مهاجم الأهلي، عن سعادته بالرسائل الإيجابية التي تلقاها مؤخرا من جانب الجهاز الفني للفريق بأنه سيحصل على فرصة حقيقية مع الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد أن عانى اللاعب من تجاهل كامل منذ بداية الموسم، ورغم ذلك لم يثر أي أزمة وفضل التركيز في التدريبات فقط على أمل المشاركة كما يلعب غيره من اللاعبين في الخط الأمامي.

وأكد زكي في مقابلة خاصة مع "العرب اليوم" أنه سعيد بالوجود في الأهلي ويدرك جيدا أن الفرصة صعبة في وجود عدد من المهاجمين ولكنه في المقابل يثق كثيرا في قدراته الفنية والشخصية وأنه ينتظر الدفع به في المباريات للتعبير عن نفسه، مشددا على أنه لا يخشى التنافس مع أي لاعب مهما كان اسمه أو حجمه لأن الملعب في النهاية هو الفيصل، والذي  يجيد في التدريبات ويبذل الجهد يجبر الجهاز الفني على الدفع به لأنه في النهاية لا يريد إلا مصفحة الفريق وقام بإرساء مبدأ العدل بشكل جيد منذ تولي حسام البدري المسؤولية قبل بداية الموسم الحالي.

وقال اللاعب الملقب بـ"جدو الصغير" إن عدم المشاركة في المباريات يمثل "كابوس" لأي لاعب في العالم ولكن في المقابل لا بد من التركيز والتصرف بشكل محترف بدلا من إثارة المشاكل والأزمات، لأن ذلك ليس حلا والقرار في النهاية حق أصيل للمدير الفني لتحديد من يلعب ومن يبقى بديلا ومن يتم استبعاده من القائمة.

وشدد "جدو" على أنه لا يريد الرحيل عن النادي في يناير المقبل خلال فترة القيد الشتوي، مؤكدا أن اللعب في الأهلي أمر رائع يتمناه أي لاعب في مصر وأفريقيا وأن هذه الفرصة صعبة ولا بد من القتال لتحقيق الحلم حتى النهاية.

وعن رؤيته للأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق أكد اللاعب أن الإعلام يضخم من الأحداث، وأن جميع اللاعبين يبذلون أقصى ما لديهم لتحقيق الفوز في جميع المباريات ولكن في بعض الأحيان يوجد عدم توفيق، وهو أمر وارد ويحدث في عالم كرة القدم ويجب التعامل مع الأمور بمنطقية بدلا من العشوائية.

واختتم اللاعب حديثه مؤكدا أنه سعيد جدا بالدعم الذي يحظى به من جانب الجمهور الأحمر في كل مكان والذي دائما ما يطالبه بالصبر والاجتهاد في التدريبات لحين الحصول على الفرصة، وهي كلمات يراها اللاعب كافية لتحقيق حلمه في المرحلة المقبلة بعد عودة الدوري وحجز مكان أساسي في التشكيل الأساسي للمارد الأحمر.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد زكي يؤكد أنه يقاتل للحصول على فرصة مع الأهلي محمد زكي يؤكد أنه يقاتل للحصول على فرصة مع الأهلي



إطلالات الملكة رانيا في المناسبات الوطنية تجمع بين الأناقة والتراث

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 16:27 2024 الأحد ,26 أيار / مايو

هجوم بـ"سكين" يصيب 3 أشخاص في مترو بفرنسا

GMT 05:29 2024 الإثنين ,27 أيار / مايو

مصرع 15 شخصا في أميركا بسبب أعاصير تكساس

GMT 00:03 2024 الإثنين ,27 أيار / مايو

سقوف حوار افتراضي مع «حزب الله»
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab